11

3.8K 214 1
                                    

#ثأر_العشق# .البارت .ال١١
بقلم غدير وسام

جانو يتشاقون بينهم ويضحكون واني مو يمهم ..واذا باوعو ابتسم .. قتيبه ..نروح ..  تهاني ..طلعنا .. للبيت  بس دخلنا داليا بلهول كاعدة تقريبا بحضن ..ابو قتيبه بدون خجل.قتيبه ...لااله الى الله .سمر.عوفها .هاي تريد تسوي مشاكل ..والعتب مو عليها  اني رحت لغرفتي غسلت وغيرت ملابسي .. دخل عصبي عرفت حيفرغ قهرة بيه لان كلما يضوج من داليا يجي عليه .حضرتيلي الحمام.
تهاني .. ثواني 
قتيبه صار ساعه ..من رجعنا  معرفتي تحضري ..
تهاني .. هي مو  معضله .ميرادالها كل هاي العصبيه ..طلعت ملابسه ..خليتهم وكتله تفضل ..قتيبه تعاي انتي شلون تبوسين صفاء كدامي ..مستحيتي
تهاني .. ليش ..مثل اخويه
قتيبه ... انتي كلتيها مثل اخوج ..مواخوج .وذاك اليوم رجع يمته صار اخوج .. هاي اخر مرة  افتهمتي .
تهاني ...صار .
راح للحمام تمددت  واكلب بلتلفزيون ..  طلع شفته يباوع عليه .. سويت نفسي مامنتبها جنت لابسه ثوب احمر .. قصير وربع ردن   تنام ..
قتيبه .اي تعبان .فرشتله وهويباوع لحركاتي  وخرت انلطخت بي ..لزمني .ويباوع عليه ..شبيج غير تنتبهين
تهاني محسيت عليك ورايه .
قتيبه ..وانتي من يمته عندج احساس .
باوعتله  ليش ..شسويت
قتيبه ..هاي المشكله متسوين شي بس هذا الي مخبلني ..كل حركه وتصرف بيج مثير
تهاني ..حسيت بايدة تضغط حيل على زندي .. كتله نعست حنام ..تصبح على خير .
قتيبه ...ام درب .طول عمرج.نامي ..
تمددت  ..وافكر بوضعه ..هذا مو صاحي ساعه يصيح وعصبي .وساعه يحبني ويريد يتقربلي .
قتيبه .. تهاني نمتي .
تهاني ..اممم .لا بعدني كاعده  ليش .
قتيبه ..لا هيج . بس ردت اسئل ليش داليا هلشكل تتصرف .
تهاني .. خرب حضي جاي يسئلني عليها  ..🙄واني شمدريني بيها ..    وانته ليش شاغل بالك بتصرفاتها
قتيبه ..لا بس عيب ..البيت بي بنات .
تهاني ..هذا الكلام وجها الها  ولاابوك  مو الي .
درت وجي ..منه ..شبيج ضجتي .
تهاني ..اذا بعدك تغار عليها .. اني شعليه
قتيبه .. كام لحيله ..وجرني ..لج غبيه . هاي زوجة ابويه ..شنو اغار عليها ..من عرفت  مزوجه شلتها من بالي مو هل النوب مزوجه ابويه .دفعني وكعد على طرف الجربايه ..من عتني ..اذتني الخياطات ..  بجيت بونه الم. التفت ..شبيج .
تهاني ..مابيه شي .. روح الله يخليك انته كلك اذيه .
قتيبه .. شكو ..شيوجعج .. اصيح امي .
تهاني ..لا  كمت ..بس  الم مو طبيعي .. ردت اشوف شكو ..سندني للحمام .. مجان اكو شي   رجعت .. نومني .. بقى كاعد ..اذيتح من جريتج .تهاني ..تعودت .حتى كلامك يجرح مو بس تصرفاتك ..مادري ثمنيش كاعده ادفعه  داليا متونسه ..واني الي اتحاسب .بجيت .. جانت بعيدة ..هسا كل شويه تشوفها ..وترجع عليه . كتله بيمن احلفلك مالي اي علاقه بلي صار .. مجرد من جاتت تكذب مااحجي لان متعودة عليها  من الابتدائيه هي تكذب مو بسؤ نيه والله .وداعت بابا ..
قتيبه ..تقرب عليه ..حضني .. حيل بلبدايه دفعته بس حسيت محتاجه حضنه   خليت راسي  وبجيت ..كافي فدوة اروحلك عوفني ..قتيبه ..كافي عيني ..نامي .. نومني ونام يمي نمت ليلتها بحضنه ..  وعلى ريحت عطرة ..  غفيت كعدت  من وقت ..ضليت اباوع بمعاني  وجه .. رموشه طويله وكثيفه ..حاجبه معكود . وخشمه مرسوم .. وشفته دمار .وله رصعاته   تجنن من يعصب ومن يضحك   شكد حبيته .. ولهسا رغم كل اذيته بس  اخاف منه .. خليت ايدي على خدة ..  وتلمست لحيته   تحرك .. وخرت ونطيته ضهري جرني ..حضني ..  👀 رجعت نمت ..  كعدت على دكة سمر على الباب .. قتيبه ..عاط شكو لج   سمر.. انته هنا .. العفو .. بس ردت تهاني .
تهاني كمت بصعوبه ...قتيبه ..نامي اني افتحه .. فتحه .وجع شعندج مصبحه علينا ..سمر .. شبيك ياصبح ساعه١١عبالي بلشغل . ردت اخذ تهاني ونطلع اكمل جهازي
قتيبه ..  . اندار تكدرين .تمشين .تهاني ..هزيت راسي  لا .ماكدر  حبي ..متوجعه حيل وحركتي صعبه اليوم .وجهت كلامي لسمر
سمر ..شلون لعد خاله جايه ..اتصل اكلها ناجلها ..تهاني.لا حبي روحي ماعندج وقت ..بس لاتبينين لعمتو شي ..  سمر شلون اعوفج ..حتى ماما جايه ويانه .
قتيبه طلع من الحمام  ..ر وحو  اني مااطلع ابقى يمها ويم البنات . هاي وين ..
سمر ..طلعت هي وابوك من الصبح ..  قتيبه سويلنه ريوك ..وتوكلي .سمر .. يله تعالو ..
اجه عليه كومني للحمام .. جنت اتالم بكل خطوة .. غسلت وطلعنا نتريك .. اول مرة احس نفسي بوسطهم ومزوجه لان الكل طبيعي ويايه .خاله تطمن عليه وتسويلي لفات .وصبتلي جاي ..وهو اهتمامه بنظراته  تبين الف معنى      ام قتيبه .. روحي ماما اتجهزي خطيبج وامه جايين . بلطريق ...اروح ماما تهاني لو ابقى يمج .
تهاني لاخاله ..روحي ..  عمتو  هم متعرف احنا جنا معتدمين على بابا .. هو جان   عندة صديقه صاحب مول . ويوصي شنو احدث شي يجيبه النه .
ام قتيبه ..هههه متاكدة  يعني اجيبلج على ذوقي للحنه والعرس .تهاني .. ياريت .
قتيبه ..لا تجيبين ..شي  قصير لو  مفضوح . ردن وطويل
ام .قتيبه ..للعرس اي بس الحنه .لا
ام قتيبه ..للعرس اي بس بلحنه متحكمنا بس بنات ..
قتيبه .. لعد لاتجيبين اني اشتري الها ..تهاني ..شفتها علكت ..لا خاله اني عندي كومه اتذكرت لاتجيبين
قتيبه ..اي مثل فستانج .. الي لبستي بلخطوبه ..
ام قتيبه .. يافستان ..اني هم استغربت ..
بخطوبتي ..الاولى .. وسبحان الله على السيرة اندكت الباب .. فتحته  احلام ونسمع عياط ..وصياح يتبع

ثار العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن