مرت 3 اشهر كما توقعت بالضبط...ههه *بسخريه* ما ازال منبزذه ...مكروه...ما يزال اطفال الحي ينعتونني بالمستذئبه ويلقون عليا الحجاره و بالنسبه لي لقد تقبلت كوني وحيده ...حتي امي لقد تركتني اعاني وحدي , كل ما تفعله هو تذكيري بالماضي فقط , لقد مرت عشر سنوات بالفعل منذ حصول الحادث لما الجميع قاسي جدا بشاني ؟...عندما فعلت ذلك كنت صغيره لا اعرف معني الحياة ... لكني ما كنت اعرفه هو اني كرهت ابي وكثيرا ...هو السبب بكل هذا والسبب في معاناتي و لو لم يخطئ بحق امي وبحقي لما وصل تفكيري لذلك الحد ...اههه انا الان فتاه راشده ووعيه وحكيمه نوعا ما لهذا ساترك هذا المكان اخيرا بعد عشر سنوات من الجحيم ساخرج ...انها الحريه ,حملت حقائب السفر , قبلت امي للمره الاخيره ...لكنها كانت بارده لتقول بنبره جمدت حركتي :" وداعا ... ارجو ان تعودي بعد وقت طويل ...تعودي بشيئ يرفع من كرامتي وينسيني اني ارمله ...لانه كما تعرفين كلام الناس لا ينتهي عنكي وعني"
انا*بعيون دامعه:"ساشتاق اليك امي ...اهتمي بنفسك "
لاخرج من المنزل بسرعه ...كي تسقط امي على ركبتيها وتشهق بقوه...الام:"اسفه عزيزتي ...من الصعب اخبارك ...لا اعلم كيف ستكون ردت فعلك اصلا ان علمتي ..."*وبدات بالبكاء لتضع يديها على وجهها بينما تحاول التخفيف عن نفسها*
بالنسبه لي انا قد مسحت دموعي بينما اسير نحو المطارحيث انتضرت طائرتي علي احد مقاعد الانتضار و اعبث بهاتفي...... حتي اسمع مضيفه المطار تقول عبر الراديو :"الطائره المتجها لكوريا ,ستنطلق بعد ربع ساعه , ارجو للمتجهين لكوريا ركوب الطائره ...اوكرر ارجو للمتجهين لكوريا الاسراع للطائره"
حينها انهض من مكاني كي اركب الطائره ثم افتح بطاقتي لاري المقعد الذي ساجلس فيه ..اووه رقم مقعدي هو 96.... اجول بالطائره باحث عن مقعدي ...واااو الطائره ملييئ بالكوريين الوسمين , لم اكن اعلم ان هناك هذا العدد من الكوريين ببلدي المتواضعه حتي وجته اخيرا ...اااا ممتاز انه قرب النافذه كما اريد بالضبط ... ثم اجلس وافتح كتاب تعلم الكوريا لاراجع بعض المفردات كي لا اخجل نفسي عندما اصل ...وبعد بعض الدقائق اشعر بشخص يقترب من مقعدي ويقول *بالكوريه*:" اخيرا مقعد 97" التفت له لاراه ...اووه انه فتي في عمري تقريبا ذو شعر ارطب اسود يغطي جبهته وصولا لعينيه الكبرتين السوداوتين و ذو ملامح كوريه ...
أنت تقرأ
و تركت الماضي (مكتملة)
Misterio / Suspensoهاي!! حسنا باختصار الروايه تحكي على فتاه عاشت ماضي صعب ولم تستطع تحمل انتقدات الناس لتقررب اخيرا ان تكمل دراستها الجامعيه بكوريا ...هي بارده جدا و لا تكون الصدقات و لا ترغب بالتعلق باحد ...ماذ؟ وما قصه الماضي الذي تخفيه ؟ و من سيساعدها بالخروج من...