32:عملية سرقة ام تهديد لا فرق

2.6K 149 7
                                    

قدمت له طلبيته ليستوقفني ويقول:"هل يمكن الحديث معك بامر مهم يخص جونغكوك,بما انه لا يوجد زبائن اخرون الان؟؟"
انا*جلت بنضري في المكان لأتأكد أن صاحب المطعم غير موجود*:"حسنا"
جلست قربه ليبدأ حديثنا.....
تشانيول :"أخبريني عنه ,انا لست مقرب منه كثيرا ,لا أعلم ان كان اخبرك أم لا ,لكنه لم يكن يسكن مع أمه وأبيه, كان منفردا"
انا*نبرة لوم*:"وهل تعرف لماذ كان منفردا  ؟.... هه بالطبع تعرف فأنت السبب"
تشانيول:"هو اخبرك بكل شيء اذا؟"
انا:"صحيح , انا اعلم كل شيء عنه الآن"
تشانيول:"اههه ,هل أستطيع الوثوق بك وأن لا تخبري أحدا بما سأخبره لك؟؟"
انا:"الأمر يعود إليك إن كنت تريد أن تخبرني ,في النهاية انا محل ثقة"
تشانيول:"انا, انا في الواقع أحب تشانيول وأفكر به دائما ...لكن الضغط الذي يسلطه علي والدي وطمعه في ورثة جونغكوك حولاني لوحش في عينيه وكان دوما ما يراني ذلك اللئيم المغرور المتوحش ...انا لا ألومه لأني كنت قاسي معه و جرحته كثيرا ,لكني اقصم ان ذلك كان فوق إرادتي "
انا*نضرة بارد وغير مصدقه(-_-)*:"اهممممم"
تشانيول:"اممم لم تصدقي صح؟"
انا:"لا ,ليس تماما ,لم تقنعني"
تشانيول:"انا اطلب منك المساعدة كانغ را ,نحن عائلة بوسانية كما تعلمين وبسبب انتقال جونغكوك الى العاصمة اجبرني والدي على اللحاق به هنا ,لكني فتحت بجديه الآن وأريد أن أكسب قرابة اخي الاصغر ..."
انا:"وما المطلوب مني الآن؟؟"
تشانيول:"انا سأتوقف عن التنمر عليه من الآن,قررت التوقف هنا,يكفي ...لقد عشت تحت إمرة والدي وتنفيذ شهواته و رغباته ,لكني تعبت ,واريد ارجاع المياه الى مجاريها "
انا:"إذا...."
تشانيول:"انت مقرب منه على عكسي بالإضافة أنك شريكة سكنه ,لذلك ربما تعرفين أشياء أكثر عنه ...ماذ يحب ؟ ماذ يكره ؟ماهو اسلوبه؟كيف طبعه؟, فبمجرد التفكير في هذا تضهر نقاط الاستفهام فوق رأسي"
انا:" اووه انت تريد التعرف على اخيك اذا ؟"
تشانيول:"نعم , بالضبط"
انا:" آسفة ,لكن افضل طريقة لحل الأمر هو التحدث معه وجه لوجه, لا استطيع اخبارك عن اشيائه الخاصة ,كما أني لا أستطيع أن اكون رسول بينكما ,لكني استطيع أن أدبر لك معه موعدا "
تشانيول:"أتفهم موقفك ,أرجو أن تحددي لي معه موعدا قريبا "
انا:"نعم ,لا تقلق"
تشانيول :"شكرا على القهوة كانت لذيذه"
ابتسم لي و وضع ثمنها على الطاولة وخرج من المكان
بالنسبة لي فقد أكملت عملي لأغير ملابسي وأعود للمسكن بالجامعة
~ انها الساعة السابعة مساء ,لقد حل الضلام بالفعل, اضواء المدينه جميلة ,كنت انضر للافتات المضيئه المعلق في المتاجر والمطاعم والملاهي فانا أحب الليل جدا بسبب حبي للنجوم ,لكني خفت أن أتأخر بسبب طول المسافة لذلك عبرت طريق مختصر من أحد الأزقة الضيقة ...وبينما أسير بدأت أسمع خطوات أقدام خلفي ,خفت قليلا لأسرع بالمشي, والخطوات أيضا تسرع, اذ بي أجري ليمسكني أحدهم ويجذبني للخلف , اللعنه , انه شاب طويل يرتدي ملابس سوداء ويضع قناع على وجهه ويرتدي نضرات سوداء بالأحري  لم يسعني أن أرى ملامحه أبدا  ,قال تحت القناع بصوت منخفض:"حقيبتك ,أعطني حقيبتك وستكونين بخير"
نعم ,لقد كان ظني بمحله ,انه سارق منحرف,تراجعت خطوات للخلف وتشبثت بحقيبتي جيدا ,وبدأت أرتجف منه, حينها أخرج سكينا من جيبه الخلفي لسرواله وقال مجددا بصراخ :"قلت لك أعطني حقيبتك"
لكني لم أستطع التحرك من مكاني او القيام بأي ردت فعل ,تسمرت بمكاني بينما أرتجف وهذا ما جعله متأكد من هزيمتي تقدم نحوي وحاول إفتكاك الحقيبة ويوجه سكينه ليهددني ....وفجأة يضهر من العدم منقضي جونغكوك الذي رمي نفسه عليه ليوقعه أرضا ثم أمسك يده التي تحمل السكين ...كان المجرم على وشك إصابة جونغكوك فأمسك السكين من الجزء العلوي ,لم تمر لحضات على شجارهما وقد رأيت الدماء تتسرب من يده ,كنت ما أزال مصدومة ,انا لم أتعرض لهذا الموقف من قبل مطلقا ,جونغكوك كان يصرخ ويقول:"كانغ را ,اهربي ,هيا أهربي ما الذي تفعلينه عنك هناك؟"
نهضتومن الصدمه التي كنت بها واقتربت من موضع الشجار فجذبت جونغكوك و حاوبت ابعاده من براثن ذلك المنحرف ,لكن الأمر انقلب علي  لوجه سكينه المليئه بدماء جونغكوك على رقبتي ويربط يدي وراء ضهري ويقف خلفي *تخيلوا المشهد*
المجرم :"ولا حركة والا كانت هذه الشابة الضحية"
كنت ما أزال أرتجف شعرت بأن تلك هي النهاية ,جونغكوك رفع يده للأعلي بينما يحاول التفكير بخطة مناسبة
جونغكوك :"أرجوك , لا تتهور "
لكن المجرم تماد في تسلطه علينا ,وقرب السكين المليئة بدماء الى رقبتي أكثر حتى تشوهت بدمائه ,بدأت الدموع تتجمع في عيني فتشق منتصف خدي وقلبي يكاد يخرج من مكانه من الخوف ,كانت تلك دموع الرغبه في البقاء ...نعم أردت أن أبقى ...ما أسوء ذلك الشعور الذي تكون فيه أمام الأمر الواقع ,إما الحياة أم الموت ...وما أسوء أن تموت أمام الشخص الذي بدأت مشاعرك إتجاهه تنمو وتنمو ,هه*ضحكة استهزاء*ومن عساي أكون ؟أنا ماري القاتلة على كل حال ,فما عقابي إلا العيش في النحس والحظ السيئ بقية عمري ...قد أكون محضوضة لأني حية حتى الأن ,لكن انها النهاية هنا ...أغمضت عيني وإنتضرت السكين حتى تنغمس في جزء من جسمي  سمعت إثر ذلك التفكير الباطني مع نفسي  المجرم يقول:"هل تبتسم ايها الغبي ,سأقتل صديقتك وأنت تبتسم بكل هذا البرود؟؟"
فتحت عيني لأري جونغكوك ,إنه يبتسم فعلا ,ينضر لي ويبتسم ,لا أعلم ما كان شعوري حينها ,او ماهو هدفه من تلك الإبتسامه ,هل انا رخيصة لهذه الدرجة بالنسبة له ؟ام انه يحاول ان يطمنئني ؟,لا أعلم بالضبط؟ ...لكن فجأة يضهر تشانيول من وراء المجرم يمسكه من يده التي تحمل السكين ويلويها بقوة جعلت منه يصرخ فسقطت السكين أرضا ...ثم يدفعه بقوة ليقع أرضا... لقد عرفت الان سر ابتسامة جونغكوك تلك
المجرم:"اااا شششه, اللعنه ماذ يحصل؟ "
نضر له تشانيول وحمل السكين كي لا يفتكها مجددا وقال:"ايها الغبي ,اختر أعدائك جيدا قبل الشجار"
أكمل جملته لنسمع صوت سيارات الشرطة ,نعم لقد اتصل تشانيول بالشرطة...بالنسبة لي فأنا كنت منهكة,مصدومه بشدة مما حصل, الدموع لا تتوقف عن النزول...كنت ابكي بهستيريا و صوت عالي ,اسرع حينها جونغكوك ليعانقني بقوة بينما يقول ويتفقدني:"اههه ,كانغ را ,هل انت بخير ؟هل تأذيتي ؟"
انا*ببكاء*:"لقد خفت جدا"
بالتأكيد خفت ,كيف لا وأنا قد رأيت الموت بأم عيني ,فككت العناق لأنضر لتشانيول  الذي يراقب الشرطة وهي تحمل المجرم ...انا:"شكرا تشانيول"
قلت ذلك ليلتفت لي ويضع يده على رأسي:"لا مشكلة ,انت بخير الان"
جونغكوك لم يتحمل هذا وأمسكني من يدي وقال ببرود مسطنع أمام تشانيول:"هيا كانغ را ,فلنعد الأن"
بالفعل أكملنا سيرنا معا وجونغكوك كان يضهر عليه الغضب نوعا ما بينما يضع يده المجروحة في جيبه كي لا يلفت انتباهي
*pov jung kook*
**لقد تبعت كانغ را منذ ان خرجت من الجامعة ,لحقت بها لعملها ,وفي ذلك الوقت مللت لأني واقف امام المطعم انتضر ساعة خروجها ,فتنزهت قليلا بالأرجاء لتحرير الوقت ,لكني عندما عدت قرب المطعم ,رأيت تشانيول خارجا من هناك ,تجاهلته تماما,وأكملت ملاحقة كانغ را و هي عائدة للمسكن ,فاذا برجل متنكر يلاحقها ,فيفتضح انه مجرم ...وفعلت ما فعلت حينها ..لكن ما يغضبني بالأمر هو تدخل تشانيول ...لو لم يتدخل لكنت انا البطل هنا ,لكن كانغ را ترى تشانيول البطل هنا لا أنا ...عدنا معا للمسك ودخلت غرفتي لأغير ملابسي ...نزعت قميصي لأنضر ليدي المجروحة ,انها تألم حقا ,أخرجت بعض الضمادات  من خزانتي وبدأت أداويها ....**
*end pov jung kook*
دخلنا المسكن ليدخل كل منا غرته ,لقد شعرت بالتعب الشديد بسبب البكاء اليوم ,نزعت معطفي لأعلقه في الخزانه ,لكن لحضة بقعة دم كانت عليه ...اووه نعم انه من جونغكوك عندما عانقني ...أردت أن أتأكد من كونه بخير ,فدون أن أطرق الباب حتى دخلت غرته لأقول بسرعة:"جونغكوك ...يدك ؟هل هي بخير ؟؟؟"
لكن واللعنه انا اوقع نفسي في موقف محرج أخر ...هو لم يكن يرتدي قميصا ,كان يضع الضمادة على جرحه ..التفت لي يحمر وجهي خجلا ,إلتفت للجهة المعاكس له وأغمض عيناي
انا:"اسفة لم أكن أقصد أن أدخل دون إذن "
سمعت خطواته تقترب نحوي فوضع يده على خصري ليلفتني له ,كنت قد أحكمت إغلاق عيني ...سمعت انفاس ابتسامته الجانبية ليقول:"افتحي عينيك "
لكني وضعت يدي على وجهي لأني ازدت حرجا أكثر
أمسك يدي ليبعدهما عن وجهي
جونغكوك:"أنت إرتكبت خطأ عندما دخلتي غرفتي صحيح؟"
انا:"نعم وانا اعتذرت بالفعل"
جونغكوك:"لا ,انا لا أسامحك, بل سأعاقبك
انا:"ماذا؟؟ تعاقبني؟؟"
اقترب من شفاهي ليقبلني ,لكني لم أسمح له بهذا وقلت :"انا لست سهلة لهذه الدرجة سيد كوك"
جونغكوك :"إذا سأأخر العقاب ,وسيكون أشد قسوه".......

واااا البارت خلصت
اتمني انها تكون عجبتك
وحسب رايكم:ماهو العقاب الذي سيحضره جونغكوك لكانغ را ؟وهل سيتصالح تشانيول وكوك بعد سنوات التخاضم بينهما ؟
كلللل هذا تعرفوه بالبارتيات الجاية
أحبكم ماتنسوني بفوة و كومنت
أشوفكم بالبارت الجاية
باااي

و تركت الماضي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن