📍
لندن الساعة الثامنه مساءًا .امام مبنى الجمعية كانت تقف أمراه في عقدها الثلاثين وقد غطت راسها بمظله بالرغم من غروب الشمس ، كنت تصرخ بأنفعال على حراس البوابه "ماذا تقصد بأنه لا يمكنني الدخول ، الا تعرف من أنا ياهذا ..." ، أقتربت منه وقد ارخت المظله الى الخلف لتظهر عينيها الحمروتان "... اشك في أنك لا تعرف من أكون".
تراجع للخلف وهو يمسك بزناد بندقيته خلف ظهر "أخبرتك ، لا يسمح بدخولك حتى يأمر المدير".
"اتطلب مني ان أنتظر هنا في الطريق وصول مديرك".
أنتصب الحارس في وقفته عندما وصلها صوت من خلفها "أخفضي صوتك فلا نريد جذب الانتباه".
التفتت اليه وقد ارخت مظلتها "أنا لم أعمل بمثل هذه الطريقة الفضه من قبل".
تخطها ليسمح لها بالدخول فالباب محمي ضد مصاصي الدماء "انا اسف لهذا".
دخل وقد تبعته ولم تكون الوحيده التي كانت تتبعه ، فقد دخل فيب وزاك من خلفها ايضًا ، كانت تسير وهي تعرف الطريق جيدًا الى المكتب ، جلس المدير خلف مكتبه وقد استدار اليها "لقد ارسلنا أبنتك الى جزير نصف القمر بطلب من السيد دراك ، ماذا تقصدين بتركها هكذا واحدها".
ارخت المظله لينكشف وجهها "تركتها وهي فتاة لكن اعتقد بان دماء دراكولا قد استيقظت فيها ، انا اسفه ان سببت اي متاعب لكم".
"متاعب لنا ، لم تسبب لنا اي متاعب لكنها قلبت الجزير راسًا على عقب ، حتى وان اخذتها فالحرب قايمه بينهم الان ولن تنطفئ".
"ماذا تقصد ؟".
"السيد دراك اقصى الجده وسبب غضب لادوارد ويقال بانه قد يقتله".
ضغطت على عصى مظلتها "أذا احتاج قارب يقلني الى هناك ، لا باس سوف اقوده بنفسي".
اخرج ورقه من الدرج وكتب فيها أمر وقعه وختمه ثم ناولها اياها "تفضلي ، كوني حذره ولا تقوديه والرياح عاصفه".
طوت الورقه وادخلتها في حقيبتها "اعلم ذلك ، سوف ارسل لك تحويله بثمنه".
ثم خرجت من المكتب تاركه الف سؤال خلفها ، اقترب فيب من المدير "من تكون تلك ، لقد قبلنها في المطار ايضًا".
تنهد المدير "أخت السيد جونثون غير الشقيقة ، لم تعترف بها الجده لذلك تعيش هنا ومن حسن حظها أن جونثون أخ جيد فهو يعتني بها".
"أخته الغير شقيقة، هذه الاسرة كلما تعرفت عليها اكثر ادهشتني، وهل لها دخل فيما يجري الان".
"لا ادري، الا أنني اثق بأن لا مصلح لها في ذلك، كل ما تريده ضم ابنتها الى الجزيرة".
جلس فيب على الكرسي"دم دراك قوي حقًا، دعك من هذا واسمع ما وصلنا اليه".
"ماذا ؟".
"المسؤول عن المجزره هو ابن جونثون الاصغر ليون".
"مستحيل، ولما قد يفعل ذلك ؟".
"هذا ما رايد ان اعرفه، ولأجل ان نسقطه نحتاج دعم اكبر".
"هل انت واثق لا اريد ان اتهم احد افراد اسرة دارك".
التفت الى زاك الذي وقف خلفه "لا اعتقد بأن أنف الذنب لا يميز رائحة شخص قضى معه عامان".
التقط ورقه من امامه "حسنًا، سوف يكون هناك الدعم الذي تريده".
نهض "اذا سنرتاح، وغدًا ننتشر للبحث".
حالما غادر المكتب تبعه زاك "انت تعرف حقًا من سنقاتل، هل الامور بخير معاك ؟".
رص على اسنانه "اريد ان اعرف لما يفعل ذلك؟ ، هذا الحمق لا يكف عن خلق المشاكل".