📍لندن الساعة الثامنة صباحًا.
كان القائد الاعلى يجلس خلف مكتبة والغضب يشتعل منه، لم ينم قط ولا يجرئ احد على نصحه بذلك، جلس ينتظر فقط فيب وجماعة الذئب ليصب غضبه عليهم.
عندما دخلوا المكتب نهض وقد ضرب بيده على المكتب "اهلا بجماعة الذئب ام من الافضل ان اقول ثعالب".
اندفع احدهم الا ان فيب حال بينه وبين القائد "ماذا تريد ؟".
"ماذا حصل بالامس ؟، كيف استطاع الافلات منكم ؟".
"ارسلت تقريرًا بذلك".
"هذا مستحيل، كان يمكنكم قتله قبل ان يصل ادوارد، لما لم يقتله احد".
"لم نستطع قتله كان اقوى مما تصورنا، انا نفسي لم اصدق ما تراه عيناي".
"اتريد ان تقنعني بان ذلك الطفل كان بقوة مجموعة من الذئب".
"لم اقول بانه بقوتهم، بل كان قادرًا على الدفاع عن نفسه والوقوف بالرغم من اصاباته، لو تأخر ادوارد دقائق لتمكنا منه".
"لما لم تقطع رقبته عندما سمحت لك الفرصه، تمتلك سيفًا".
"انا لست هنا لأقتل، انا مرافق وحسب، ومن شروط ذلك بأن لا اتدخل في قتالهم او اخططف فريستهم".
صر على اسنانه من الغضب وحمراء وجهه "بعض القوانين يجب ان تتغير".
"افعل ما تريد، لقد انتهى عملنا هنا وجأت لأخبرك بذلك وحسب".
غادر فيب من مجموعة الذئب عائدين الى الفندق لحزم امتعتهم، في حين ضرب القائد الاعلى بيده على المكتب وهو يصرخ "الان ارسل خطاب حاد للجمعية ومجموعة الذئب هذا التصرف لا يسكت عليه"....
في الفندق دخل فيب غرفة زاك وبلهجة حاده "انتم لم تتجنبوا قتله لانني كنت هناك ؟".
ادخل القميص في الحقيبه "ولماذا تعتقد ذلك ؟، هل هذا بسبب كلام القائد ؟".
"هل كان على حق ؟".
"لا، بالطابع لا، ليون كان حقًا قويًا، والاهم من ذلك ان السيد دراك كان قريب، بالرغم من انني اشك بان تلك الطاقه منه، ندخل في حرب ثانيه مع مصاصي دماء هل نحن مجانين، مهما فاقت قوتنا قوتهم فهم حقًا يستطيعون التغلب علينا بالعدد، "اياكم واقحام الذئب في حرب مع مصاصي دماء" هذه اوامر القائد قبل ان نغادر".
تنهد بملل "زاك، قدم لي خدمه واخبر جدك بان يتحدث مع والدي حول ما قلته، لن احتمل توبيخه لي".
ابتسم بحماس "اذا لنعد بعد اسبوع، لنستمتع في لندن".
"وكان حياتي فقط صياد، انسيت باننا نعمل في مكتب الارصاد، احاول ان احصل على ترقية لمكان افضل".
"انت حقا قاتل المتعه، اتحدث عن باريس وتتحدث عن العمل، دعك من الترقية كل ما تجلبه الكثير من العمل".
"لن تفهم، احزم امتعتك وحسب".
كان جل تفكير فيب ان يحوز على منصب المدير ليستطيع ضم المرصد الى الجمعية كمكان عمل رسمي لصيادين.◽◾◾◽
جزيرة ضوء القمر الساعة التاسعة صباحًا.
جلس ادوارد امام الزنزانه التي حبس فيها ليون وقد مد ذراعه بين القبضبان ليشرب ليون من دمه، تمتم بالرغم من معرفته بان ليون لن يصغي اليه "توقف عن تقليد ابي فانا سيدك، انت لا تشبه اي مصاص دماء متحول فجسدك يحمل دم ابي وامي وانا ثلاثة دم وبالرغم من ذلك لم تموت او تمرض كحال نانسي، اتعرف لماذا ؟".
سكت قليلًا ثم اجابه "لانك اول من حولت بعد ان اطلقت دم دراك بجسدي، لن انسى ابدا نظرت والدي عندما عجز عن ضمك اليه واكتفى فقط بضمك الى اسرة دراك بالرغم من مقدرتي على ذلك الا انه فضل عدم كشف الامر، وانت تطلق العنان لقوتك امام اعدائك، اتعلم اصبح من الافضل ان تحبس على الجزيرة لقرن، فلن اجازف بفقدانك وانا الذي لم يكون لي اخ".