/•الباب الرابع•\

209 12 6
                                    

📍
جزيرة نصف القمر.

اوقفت القارب بالقرب من الشاطئ قبل أن تقفز من على ظهره لتستقر على اليابسة، رفعت نظرها لتواجهه عدد من الحرس "أخبروا سيدكم بأني أريد استعادة أبنتي".
رفع القائد يده ليقترب منه الحارس من خلفه "ابلغهم رسالتها".

.....

في قصر السيد دارك كانت جورجي تجلس بقاعة الاستقبال التابعة لمكتب والدها تقوم بما يجب عليها، فقد اخذت تصغي لمساعدها وهو يشرح لها سير الامور في الجزيرة وما يجب عليها، طرق الجندي الباب قبل أن يدخل وينحني امام جورجي ويسرد الرسالة "والدة الطفلة هنا وتريد استعادتها".
نظرت اليه ثم نهضت "كنت انتظر ظهورها، استقبلها في المجلس الخارجي وانتظر وصولي".
كان بجانب الميناء مجلس لاستقبال التجار او رجال الدولة لانه من قوانين الجزير ان يدخله غير مصاصي الدماء.
انتظرت بصمت دخول الجدة ازبلا بوجهها الغاضب وقوتها الا أن الباب فتح لتدخل جورجي وهي تمسك بيد ايفا التي افلتت يدها وانطلقت تركض عندما رات والدها، خرج الخادم واغلق الباب لتجلس جورجي على الكرسي بجانب والدة ايفا التي جلست بحجرها.
"انا جورجي دراك الحاكمه الشرعية".
تملك وجه والدة ايفا تعابير استنكار قبل ان تضع ابنتها على الارض لتقف وتنحني باحترام "كاثرن جونسون فادرك، والدة ايفا، تشرفت بمقابلتك وشكرًا على الاعتناء بها".
"اجلسي، هناك ما يجب ان اخبرك به".
رفعت راسها تنظر لها بدهشه لتنطلق ايفا الى جورجي وتمسك بيدها "ماما، اختي جورجي تمتلك بيت دمئ جميل، يجب ان تريه".
جلست كاثرن "حسنًا، والان اجلس بهدوء".
جورجي "سيدة كاثرن، انا اسفه على ما حصل بينك وبين جدتي، وانا ايضا اسفه لاني لم استطع ان انهي الامر، لا استطيع حقًا منحك اسم دراك ولا السماح لك بالاقامة هنا، لكن فيما يخص ايفا فهي تحت حماية ابي ولان انا اضعها في حمايتي تستطيع ان تتربى هنا وتذهب وتعود كما تشاء، طبعًا ان كنتي تريدين ذلك".
تنهد كاثرن "لا باس عندي، هذا افضل من حبسها في حجرة حتى تبلغ الخامسة عشر".
"هل كنتي تنوين ذلك ؟".
"وماذا افعل غير ذلك ؟، ان وقعت مرة اخرى بيد الجمعية فسوف تقتل كاخيها".
انقبض قلب جورجي "اخاها ؟!".
"انجبت قبلها بصبي الا انها كان مصاص دماء منذ البداية وبعد ان اتم السنه اصبح كجده لا استطيع ان افرض سيطرتي عليه لذلك خرج ولم يعد الا رماد، قتله ريفي ظنن منه بانه حيوان ضال او هذا ما اخبروني به..." انقطع لتلتقط نفسًا عميقًا وتطلقه "حصل هذا منذ زمان لا تشغلي بالك به المهم عندي ان المر تغير الان ولابنتي فرصه لتعيش".
"هل رفضت جدتي الاعتناء به ؟".
"لا انا التي لم تخبر احد عنه، كنت اظن بأنني استطيع ان اهتم به بنفسي لكن من انا امام هذا الدم....".
حل الصمت بينهما لتلتفت كاثرن الى ايفا بابتسامة "صغيرتي، انت تعلمين بان لدي عمل كثير، لذلك سوف اتركك مع اختك جورجي وسوف نلتقي قريبًا".
نهضت تلملم دموعها "عمل، قلت ذلك من قبل، لا اريد ذلك، خذيني معاك....".
طبطبت على راسها "سوف اخذك انتظريني وحسب".
نهضت كاثرن "انها فتاة مطيعه وتثق بي، عندما تصبح قادرة على الخروج سوف اخذها معي".
نهضت جورجي لتقترب منها "لن تريها الا بعد خمسة عشر سنه، تعلمين ذلك".
"اخبرتك انها ابنتي وتثق بي، لكن من الافضل لجونثون ان يهتم اكثر باطفاله، هناك اخبار في لندن عن ابن لجونثون يسفك الدماء".
تملكها الرعب "ماذا تقصدين ؟".
"هذا ما سمعته وانا في الجمعية حتى انهم طلبوا العون من المستذئبين".
قبلت خد ايفا المتورم بحمرة الحزن "اهتمي بنفسك".
ثم غادرت تاركتًا جورجي في حيره من امرها.
بلغت الميناء لتستقل القارب الذي جاءت به وحالما ابتعدت عن الجزيرة حتى اخرجت هاتفها لتتحدث لاحدهم "تم الامر كما قلت تمامًا، ان استمر الامر طويلًا فسوف توجد الفرصة التي تسمح لنا بدخول الجزيرة".

◽◾◾◽

اسفه على التأخير لشويت ظروف :$♡
لا تنسو التعليق والتصويت واضافة الكتاب :)♡

~▪هيجان ▪ frenzy ▪~ مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن