/•••الفصل الثالث•••\

238 17 4
                                    

◼◼◼

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

◼◼◼


خرج من حجرته وعيناه في هاتفه ، ولم يغلقه حتى هبط السلالم ، كان قد هبط الى صالة جلوس ومطبخ مفتوحه الى بعض وقد اجتمع بها عدد لا باس به ، رفع صوته وقد وقف امام طاولة الطعام "برونو و لوكس تعاليا معي هناك مهمه عاجله ، وميت تأكد من أغلق المبنى بعد خروج".
تململ لوكس"ماهذه المهم في هذا الوقت من الصباح".
نهض من على الكراسي وذهب ليبدل ملابسه في حين دخل ايان الى المطبخ أخرج من الثلاجة كيس دم مزقه من الاعلى بحيث اصبح ككيس بطاطس مقرمشه ، اتك على طرف الدولاب وتناول رقائق الذره وسكبها بدخل كيس الدم فتح الدرج بجانبه واخرج ملعقة وأخذ يلتهم ما بالكيس ، "يجب عليك أن تتوقف عن الاكل بهذه الطريقة ، انت تصيبنا بالغثيان" قالها ماثيو وقد هم بمغادرة المطبخ ، أشار اليه بالملعقه "هذا ما يبقي عقلي ثابتاً ، الاكتفاء بالوجبات منفصله كمن ياكل الدواء ويهمل الطعام".
"صحيح هذا ان كنا بشر ، استمتع بوجبتك الغريبة بعيداً عن انظاراً".
خلت صالة الجلوس ، وانهى ايان واجبته ثم رمى الكيس بما فيه في القمامة ، ووقف يجمع خصل شعره ويربطها كذيل الحصان ، ارتدى سترته وغطى راسه بالقبعه ، ثم وقف امام الباب بأنتظار رفيقاه .
"لما هذا التأخر ؟" قالها ايان عندما اقدم عليه لوكس وبرونو ، عبس برونو "جد لنا حالاً في مثل هذه المناوبات الصباحية ، فنحن نعمل في الليل".
"لا تقلق لن نشارك في اي قتال ، وجودكما فقط من اجل الدعم المعنوي".
خرجوا متجنبين اي اصتدام مباشر مع الشمس ، لم يكون الطريق طويل بين الجمعية والمبني فقط بضع مباني ، دخلوا المبنى فخلع ايان سترته وناولها لوكس "تجنبا اي مشاكل اريد ان انهي هذا واعود الى سريري".
صعد ايان السلالم الى مكتب مدير الجمعيه في حين ظل لوكس وبرونو في بهو المدخل .
كان الباب مفتوح ولم يكتمل العدد بعد ، الا ان شعور الراحه كان الاسبق عندما راى المدير خلف مكتبه ، استغرق الامر عشر دقائق اخر حتى وانظم باقي اعضاء الاجتماع واغلق الباب .
كان الاجتماع حول جماعة من المتمردين من مصاصي الدماء الذين رفضوا هدنة السلام بين الجمعية والسيد دراك وارض نصف القمر ، انتهى الحال مع الجمعية في الفشل في اي مواجهه مباشر في ساعة الليل فما بقي في جعبتها الا القتال في ساعات النهار.
وضع ايان مخطط الهجوم مقلوبان امامه وانتظر أن يسأله المدير عن رايه في الامر ، كانت أجابته صريحه واثارة الجدل من فورها "لن اقحم رجال في وابل من الرصاص".
ضرب نيكولاس بيده على الطاولة "سيغادرون قبل ذلك".
"لا استطيع ضمان ذلك ، أنت لا تعلم معنى الالتحام وتملص بين مصاصي الدماء ، هذا اصعب من ما تتخيل".
نهض نيكولاس بغضب "اتقول بأنني لا اعرف كيف اضع الخطط".
"لم اقصد ذلك ، الفكره بمجملها جيده وسنخرج بأقل خسائر بالاضافه الى أنها ستكون ضربه قويه لهم ، لكن الوقت الذي يلزمنا لدخول في القتال والخروج لا يوافق الواقع ، اي تأخر منا يعني بان نصبح من الاهداف".
أشار المدير لنيكولاس بأن يصمت عندما راه يهم للموجة رد ثم التفت الى ايان "وما هو الوقت الكافي لذلك ؟".
"لا اعرف وليس من السهل التنبؤ به".
"وماذا عن القتال النهاري ؟".
"تعلم بأن لا مشكلة لدي ، وهناك من سيساندني".
"اذن لنغير الامر الى هجوم في ضوء الشمس".
أجابه نيكولاس "هذا لن ينفع ، كل ما سيحصل اننا سندفعهم لترجع قليلاً".
أجابة "ليس وان كنا على عتاد كامل".
نظر الى ايان "نحتاج خمسة لأجل المهم".
"اذا فلما نحن هنا ان كان الامر سيتم بأقصر طريق".
أجابه السيد روبرت "كما لك الراي في طرح الفكره ايضا له الراي في قبولها ورفضها ، طالما أننا لم نتفق عليها فلنعد لحلولنا السابق".
"وماذا استفدنا سيلوذ بالفرار عدد لا باس منه وسيجلب غيره ، نحن في هذه الدائرة بسبب أننا لا نضرب بيد من حديد".
"لذلك قلت بأنني سأرسل العتاد كاملًا".
"ستدفع ثمن ذلك".
عاد ليجلس في حين اصدر السيد روبوت قراره.

....

كانت الخطه تقتضي أن يتناؤل مصاصي الدماء دم بشري من أجل زيادة قوتهم ، ثم عليهم فقط الهجوم على مقرهم ، والذين يلذون بالفرار هو عمل الصيادين بالخارج ، جل العمل سيكون على مصاصي الدماء .
وقف ايان واربعة تابعين معه على مسافة بعيده من موقع تجمع المتمردين قسم اكياس الدم بينهم "من الافضل ان اقول ذلك حتى وان سبب القلق ، انتبهوا لرصاصات نيكولاس الطائشه".
تمدد لوكس وقد كشر عن انيابه "الامر يستحق ذلك ، هذا الشعور يستحق ان يكون أخر شعور".
صرخ من حوله "نعم..." ، الا ايان الذي ازاح نصيبه فلم يكون بحاجته .
قفز الخمسه بسرعه تفوق سرعة الرياح ، ليقتحموا مبنى المستودع بجنون ، الالتحام المباشر وشعور بلذت الدم كانتا دافع لصناعة حرب لا ترى منها الا تساقط الاشياء ، تناقص العدد بشكل ملحوظ مما دفع الصيادين لدخول بعد ان طال بهم الوقوف خارجاً ، استقبلهم ايان الذي كان يراقب القتال "في الطابق الارضي هناك بشر ، من الافضل أن تهتموا بأخراجهم".
أبتسم نيكولاس بسخريه "اعتقد بأن لنا الحق في القضاء على جميع من هنا".
كان الخروج عن السيطره قد بداء واضحاً على التابعين بعد ان استهلك الكثير من الطاقة المندفعه بجنون الدم .
أخرج اظافره الحاده وقربها من رقبته "صوب المسدس على احدهم وسيكون أخر ما تفعله ، ام انك فقط أعتدت أن تطلق النار على رفاقك".
تركه وقد سلمه كيس الدم الذي معه لينخرط في القتال ، كان يقتل المتمردين وهم في قمت انهاكهم ويفقد اتباعه وعيهم حتى يتم نقلهم الى السجن ، كحل بسيط حتى يستعيدوا عقلهم ، قد يستغرق الامر يوم او يومين لكنهم قادرين على أن يعود .

◻◼◼◻

الفصل القادم ان شاء الله

~▪هيجان ▪ frenzy ▪~ مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن