📍
جزيرة ضوء القمر الساعة الخامسة مساءًا.رفع ادوارد الصخر عن كهف الزنزانه ودخل كان يتبعه ريو متعتعًا "ماذا تريد يا سيدي ادوارد ؟".
التفت اليه ادوارد "ريو اخبرني لماذا حاولت ان تقتل ليون ؟، اتعتقد بانك ستساعدني بقتله ؟".
اخفض راسه وانفاسه تتسارع الا انه رفع راسه وبحزم "بل يقف عثره في طريق، لماذا هو موجود اصلًا ؟، هذا مكاني".
اقترب منه ادوارد والارض تتصدع من تحت قدماه الى وقف امام ريو لتنشق الارض من تحته ويقع في صدع ضيق "ريو كنت ستكون الناجي الوحيد من عائلة عمي، لكنك استعجلت موتك، ارقد بسلام فلا حاجة لي في شخص يخونني".
صرخ به "ولكن الم تقل بانك ضد المتحولين، الم تمانع دخول تلك الفتاة، انا حاولت ان اخلصك منهم، انا اخاك من دمك".
"فهمت نصف الموضوع يا ريو، انا اكره المتحويلين الذين يتعلقون باسيادهم ولا يستطيعون ان يصبحو ذا فائده لنا، وانت اقرب مثال لهم، من قال بانني اريد ان اعش بسلام على هذه الجزيرة في حين ان الغذاء في الشق الاخر، عندما تكون متحول او نبيل من هذا النوع انا من سوف ازيحك عن طريقي".
جحظت عيناه وتعتع "هل تريد الحرب ؟".
"شيء من هذا، حرب بارده وتحتاج وقت طويل، الى ان تنتهي ستنام هنا".
لم يستطع ريو ان ينطق بحرف فقد شل لسانه واغلق الصدع عليه.
التفت الى ليون "عندما تخرج سيكون لنا حديث طويل".
اعاد الصخر غادر المكان متجهًا الى ساحة النزال، كان على موعد لخوض قتال مع السيد دراك على منصب السيد.◽◾◾◽
كانت المدرجات قد امتلأت بالنبلاء ومجلس الشيوخ وعدد لا باس به من المتحولين، في حين وقف السيد في الشق الايسر من الساحه وبيده سيف طويل ذا مقبض من الفضه مرصع بياقوته حمراء، دخل ادوارد وسحب سيفه الذي غرزه، رفعه امامه والرفع السيد دراك سيفه ولم تمضي دقيقة الا وقد التحماء، كان الشرار يتطاير من قوة التصادم، الى ان توقف ادوارد وضرب بيده الارض فتطايرت الاتربه مشكلةً سد يحجب الجمهور عنهما ، نهض رئيس مجلس الشيوخ "هذه المبارزه غير عادله".
الا ان صوته كان من المستحيل ان يصل الى ادوارد او السيد دراك فقد كان صوت تصادم الاتربه اعلى، أقترب ادوارد من السيد دراك "ادوارد، تعلم بان هذا ممنوع".
"لن اقاتلك، اريد ان نتحدث فقط".
"ماذا تريد ؟".
"تعلم بانني قادر على قتلك، وتعرف جيدًا معنى ان امتلك قوى السيطره على الارض".
"ماذا تريد يا ادوارد ؟".
"توقف عن امري وكانني احد اتباعك، انا لن ازيحك فلا يزال الوقت مبكرًا على هذا، خصوصًا مع مجلس الشيوخ العتيق الذي يلتف حولك، حتى الاحمق ريو ليزال يفكر مثل والده، احتاج لوقت حتى اساس حزب خاص بي".
"مالذي تهدف له ؟".
"حياة افضل لمصاصي دماء، او حياة لمصاصي دماء كحياة البشر، مدارس خاصه بهم وظائف والاهم مصنع يوفر لهم الدم بغير اضافات، هذه الجزيرة ستكون فقط لنبلاء ام في الخارج فكل شيء بالتساوي البشر ومصاصي الدماء وحتى المستذئبين، اترى كم طموحي عالي".
"هذا مستحيل".
"اذا انتظر وسترى، لكن اجبرني على فعل اي شيء مرة اخر وستكون نهايتك".
"غاضبك فقط من اجل هذا الامر".
ازاح ادوارد سد الاتربه ثم هاجم السيد دراك الذي بالكاد صد هجمته، همس له "تذكر ذلك انا السيد هنا".
القى بسيفه وغادر الساحه، كان هذا انسحاب واعلان للاستسلام الا ان السيد ظل واقف مكانه.🌸🌸🌸
النهاية ❤
شكرًا لردودكم ودعمكم وانتظاركم
❤😶