The Prologue

81 8 16
                                    

الشخصيات الرئيسية:

-روز (Rose) :

تاريخ الولادة:1996\11\13

الطول: 164 سم

الشكل الخارجي: جمالها حاد, عينان زرقاوتان مع اللون الاخضر المنفجر بهما, شعر متوسط الطول حريري بلون الككاو و ذو بشره خفيفة السمار.

روز فتاة ذكيه جداً و لديها الكثير من المواهب منها الرقص, العزف على (القيتار,البايس, القيتار الالكتروني والطبول) ولديها صوت جميل حقاً لكنها لم تظهر موهبتها الى احد حتى الآن.

روز فتاه بريئه تحب المرح. قد تبدو مسالمه للوهله الاولى لكن ثق بي فهي يمكن لها ان ترسلك الى الفضاء بِرَّد حارق إذا حاولت الوقوف بوجهها.

وهل يجب لي ان اذكر لكم ان روز لديها حزام اسود في التكواندو؟

-شاين(Shine):

تاريخ الولادة: 1996\9\16

الطول: 165سم

الشكل الخارجي: جمالٌ هادئ, عينان بلون المحيط, شعر طويل فحمي مع بشرتها ناصعه البياض كرجلٌ ثلجي.

شاين هي صديقه الطفوله لروز, من الفتيات التي تهتم بمظهرها اكثر من اهتمامها لكلام الناس من حولها, ذكيه لكن عدوها اللدود الكتب على عكس روز, أمٌ لروز اكثر من صديقه فَروز دائما ما تقول ان شاين تتصرف كأم.

تجيد الغناء لكن لا احد يعلم بذلك سوى روز, تبدع بعزف البيانو والكمان. فهي تحب الموسيقى الهادئه الرومانسيه على العكس تماما عن روز محبه الهيب هوب والبوب.

شاين هي كل فتاه مراهقه تشاهدها الآن لكنها افضل بكثير واكثر تميزاً من بقيه الفتيات.

-مارك(Mark):

تاريخ الولادة: 1998\10\23

الطول: 178سم

المظهر الخارجي: جذابُ الشكل, وسيمٌ بحق, طويل القامه قوي البُنيه, عينان بنيتان مع شعر بني مائل الى الاشقر, اكتسب السمره من لعب الرياضه ولديه غمازات عميقه جدا.

مارك هوه شقيق روز من اباها, ولقد تعلقوا ببعض منذ الصغر رُغم صِعاب الحياة. هو فتى مرح كشقيقته, يحب المشاكل وهوايته إغاضه روز, حريصٌ جداً على روز حيث لا يسمح للفتيان حتى بالنظرِ لها.

وبالرغم من ان روز تشارك مارك ببعض الدم لكن هنالك العديد والعديد من الاختلافات بين شخصياتهم. فَمارك شخص رياضي بِحق ليس كشقيقته الكسوله, يُفضل كرة القدم والملاكمه على الدراسه ولولا روز لَكان قد رسب في كل الدروس.

بالرغم من بعض تصرفات مارك التي توحي للشخص بأنه قاسي و محب للعراك لكنه فالحقيقه شخص ابيض القلب وحنون.

-وليام(William)

تاريخ الولادة:1994\2\11

الطول:180سم

المظهر الخارجي: جميل الشكل و اللبس, عينين عسليتان مع الشعر البني الفاتح المصفف دائماً, شكله يوحي بالغنى والغرور وهي حقيقته.

وليام فتى يحب الاستيلاء على كل شيء يحط عيناه عليه, وُلد جميل الشكل مع عائله غنيه جداً ولكن لم يستخدم هذان العنصران بشكل صحيح, غير ودود مع معظم الناس او كلهم الا قطته المدللة.

قليل الكلام يفضل الإيماء برأسه كَرَدْ او ببعض الكلمات اذا إحتاج الى ذلك. معروف بعدم اهتمامه لمشاعر الآخرين, هنالك من يقول بأنه يلبس قناع اللطف امام الكاميرات اما وجهه الحقيقي مختلف كلياً, واشاعات اخرى تقول انه ينام بالبدله الرسميه.

خادمه البيت القديمه (استقالت) قالت ان وليام عباره عن طفل عالق بجسد شاب, ايضا قالت ان المرة الوحيده التي رأتهُ بها يبتسم ابتسامه ليس مزيفه هي مع قطته المحظوظه.

هذه هي شخصيات هذه القصه المتواضعه... بالتأكيد سوف نلتقي بالكثير من الشخصيات مع تقدم القصه لكن هؤلاء كانو الاهم بالنسبه لي فقررت ان أُعطيكم بعض المعلومات عنهم.

احببت ان اطلعكم على شخصياتهم لكي تتضح لكم الصورة بشكل افضل, وسأقوم بِسرد قصتهم بالاجزاء القادم وكيف اصبحوا هكذا معاً وايضاً ما هو ماضيهم.

『ɯσɾɳ ɾσʂҽʂ║ورود ذابلة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن