°11°

7 1 0
                                    


"ايها الحقير لما لا تفتح البا-" صاح الرجل بوجه روز ظاناً انها شخص اخر.

"انا اسفه سيدتي ظننت ان هذه شقه صديقي."

"لا بأس..."

"لحضه..هل انتي السيده روز المستأجرة الجديده؟" قال الرجل الغريب ناظراً الى الاوراق الي بيده.

"نعم سيدي انها انا.."

"حسناً.. اذاً سيدي ليس عليك الدفع هذا الشهر بما انه على وشك الانتهاء لكن عليك دفع 50 دولاراً الشهر المقبل."

"لكني تكلمت مع الرجل العجوز الذي في الاسفل وجعل الايجار 25 دولاراً...الم يخبرك بذلك؟"

ومن يكون هذا الرجل على ايّ حال.. صاحب المبنى؟

"ماذا؟! العجوز؟!!" قال الرجل مع حواجب معقوده وغضب في عينيه لينظر في الورقه الاخرى فيجد انه تم الشخط على رقم50 ووضع رقم ال25 فوقه.

"ذلك السافل!!!" صرخ الرجل ذاهباً في اتجاه السلالم تاركاً روز في حيرة.

يا له من غريب اطوار...ارجوا انني لن اسبب المشاكل للجد الطيب..

بعد ان دخلت روز الشقه واغلقت الباب مع قفله ذهبت لأعاده سكينها العزيزه ومن ثم التأكد من الهاتف الذي كانت عليه المكالمات الحمراء المئه الملقبه بأسم اميرتي .

اميرتي:هل انتي بخير؟ ماذا حدث؟!
روز:لا تقلقي لم امت بعد ( ;
اميرتي: روووز!!! ):<
روز: انه صاحب المبنى لاغير..
اميرتي: اه الحمدلله.. على اي حال هل تعشيتي؟
روز: لحضه هل تغديت انا اصلاً؟ 0':
اميرتي: ايتها الحمقاء هل تحاولين قتل نفسك ام ماذا؟! ):<
روز: لا لكن لا اعلم ماذا اطبخ..(; '~')
اميرتي: تباً لكي.. سوف اتصل بك.
روز: ان لم تكن هذه اميرتي التي اعرفها (:
اميرتي:ان لم تكن هذه زهرتي التي اعرفها (;
روز:هذا غير مضحك.
اميرتي:  :(

بعد هذه المحادثه والاتصال واطعام تلك المعده الفارغه نامت روزي على السرير الذي يصدر الاصوات والذي يبدو انه سوف ينكسر بأي ثانيه.

رائع. الفراش يصدر الاصوات وعلى وشك الانفطار في النصف. حقا كم انا محظوظة.

حملت روزي هاتفها قبل ان تغفو لترى ما هوه اليوم في التقويم.

اليوم هو عيد ميلاد اخي العزيز.. انه عيد الميلاد الأول له الذي لن احضره... تباً لم يتسنى لي الوقت للأتصال به...ارجوا ان يكون بخير فَلَمْ يتصل بيَ هو الآخر..

قالت تلك الكلمات لتغط بنوم عميق مع دمعه صغيره على المخده ليمونيه اللون.

قبل ساعات في مكان اخر...

『ɯσɾɳ ɾσʂҽʂ║ورود ذابلة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن