دخلت روز المبنى وقبل صعودها السلالم حمحم الرجل العجوز ليلفت انتباه الفتاة, فتنتبه لوجود اوراق على المكتب الذي امامه. يبدوا انها استماره يجب ان يملئها المستأجرون.الاسم والرقم وبعض المعلومات المطلوبه في الاستمارة مع سعر الايجار الشهري.
"50 دولاراً؟؟ّ!" قالت روز بتعجب وحاجب مرفوع و رد العجوز بالأماءة برأسه فقط.
"جدي انا اسفه اذا كان كلامي يبدوا وقحاً لكن الشقه بذيئه الشكل والنظافه, أترى تلك الاكياس؟ لقد صرفت نصف مالي فقط لمستحضرات التنظيف والمبيدات الحشريه.. لقد استأجرت الشقه الاسوء في ارخص شارع ومبنى لذا اتوقع ان يكون الإيجار اقل بالكثير مقارنةً بالشقق الجيدة التي لديكم." قالت روز بأنزعاج, لكن العجوز لا يرد..
"جدي... رجاءاً اخفض سعر الايجار.... لازلتُ جديده هنا, ليس لدي عمل او اي احد يعطيني المال.. الا يمكنك جعل الايجار على الاقل بسعر يناسب جودة الشقه والجهد الذي سوف اقضيه بتنظيفها؟" توسلت روز امام الرجل العجوز طالبة ايجاراً اقل فأنزل رأسه الى الورق ومن ثم اخذها من امام الفتاة ليخربش عليها شيء ويريها لروز.
"25 دولار؟؟ حقاً؟! شكراً لك سيدي! شكراً جزيلاً ولا تقلق سوف احاول إيجاد عمل ليدفع لك الايجار." قالت بحماس منحيةً مئات المرات بتشكر ليبتسم العجوز ويشير برأسه وعيناه الى لوحه الاعلانات القريبه من السلالم.
اقتربت روز من اللوحه لتلاحظ الاعلانات المختلفه والمتنوعه... طلب عمل شاغر في مطعم,في كوفي, وآخر لتوزيع الجرائد و ايضا عمل كجليسة اطفال في حضانه في المنطقه المجاورة اضافةً الى اعلان عن دورات تعليم الفنون القتاليه التي ستُفتتح الشهر القادم.
"يا الهي هذا ممتاز! يا له من يوم جميل! هل يمكنني اخذ هذه الاعلانات؟؟"
رد العجوز بأماءة ك نعم وابتسامه لطيفه فتقفز روزي من الفرح لكي تشكر الجد بأنحناءة بزاويه تسعون درجه ثم لتخرج صندوق من البلاستك المملوء بالكعك فتعطيه للرجل لشكره.
بعد ذلك بدأت روز بالصعود على درجات السلالم بأبتسامه كبيرة رسمت على وجهها بسبب ذلك العجوز ابيض القلب.. فقد ساعدها بمحنتها هذه التي كانت تشغل بالها.
بعد ان وصلت لشقتها لتفتح الباب وتضع الاكياس فيخرج هواء من رئتاها التعبتان. افرغت ما في الاكياس واستعدت للبدأ بالتنظيف.
رفعت شعرها عالياً واخذت تبدأ بأعادة هيئه المكان من حضيرة الحيوانات التي كانت عليها الى مكان يمكن للانسان العيش فيه.
من تنظيف الارضيه والاثاث(القليل) الى القضاء على الحشرات الموجوده و وضع مصائد الفئران, بعد ساعتان من كل هذه القذارة وضعت روزي واخيرا مؤخرتها تلك على الاريكه الزرقاء لتنظر من حولها لكميه الاختلاف الذي احدثته الذي جعل كل هذا التعب يطير بعيداً.
بعد ذلك كله ذهبت الفتاة التي سكن التراب شعرها لتأخذ حماماً ساخن ومريح... لتخرج بعدها لغرفه المعيشه ذات الضوء الهافت لترى ان على هاتفها مكالمه فائته من جدتها العزيزه.
مما جعلها تقلق بشده لأسباب عديده, فهي تخاف ان تسمع خبر سيء عن جدتها و الشخص الوحيد الذي يحمل دم امها المتوفيه. ومن ناحيه اخرى ان جدتها لا تعلم للآن بما حدث لحفيدتها الوحيده لذا سوف تكون هذه مشكله اخرى..
اضافةً ان روز لا تعلم كيف تخبرها بالامر.. فربما قد سمعت الاخبار المليئه بالاشاعات القبيحه تلك, او ربما من اباها او زوجته المشعوذين, لكن اذا كانت مسامع جدتها لازالت نقيه فلابد لروز ان تخبرها هذا الخبر المقيت قبل ان تسمعه من شخص آخر فتكون الصدمه مضاعفه.
اعادت روز الاتصال بجدتها لتلقي التحيه وتسألها عن حالها.
بعد ما انتهت مكالمه الاطمأنان تلك وضعت روزي يدها على قلبها فكانت خائفه ان تكون جدتها اكتشفت شيء...ربما هي تعرف بكل شيء ولكن لم تريد ازعاج حفيدتها؟ من يعلم..
بعد تلك المكالمه زمجرت بطن روزي الصغيرة لتجعلها تقوم من مكانها لتفكر ما قد يمكن ان تطبخهُ في هذا الوقت. لكن لم يكن في رأس روزي ذاك اي فكرة.
"اين هي شاين حين احتاجها؟..."
يا الهي لقد اشتقت لطبخها اللذيذ.. ولها ايضاً.
بعد النظر الى الثلاجه وما فيها لدهر من الوقت محاولةً التفكير بماذا عليها الاكل رَن الهاتف, انها شاين.
منقذتييي!
بعد ما ردت روز على المكالمه وتبادل الاثنان التحيات طُرِق الباب بشكل قوي ومريع..
"شاين علي اغلاق الخط بسرعه سأتصل بك لاحقا."
قالت روز بسرعه مغلقةً الخط لا فرصه معطاة لشاين للكلام.
لا زال الباب يُحطم من قبل الرجل الذي خلفه ولازالت روز تنظر للباب بفزع وخوف لتذهب بسرعه وتجلب سكينها وتعود امام الباب.
تأخذ نفس عميق وتفتح الباب.
656كلمه.
أنت تقرأ
『ɯσɾɳ ɾσʂҽʂ║ورود ذابلة』
General Fiction[Offline] "وُلِدْتُ حُرَةً. لَدَيَ احْلامي وَ رَغَبَاتِي وَلا يُوجَدْ احدْ عَلَّى هَذا الكَوُنْ سَيُغَيرْ هَذِهِ الحَقِيقَهَ!" جُورِيةٌ غُرِسَتْ في ارضٍ خَصِبه لكِن قَدْ مَاتَ فَلاحُها وَ مَاتَتْ كُلُ مَحَاصِيلِه فَبَقَتْ تِلْكَ الجُورِية صَامِده رُ...