توفيت والده روز عندما كانت بسنها الثانيه تقريبا. يقال كانت والده روز تعاني من ضعف عضله القلب مما ادى الى الكثير من المتاعب لها ولكنه لم يكن سبب وفاتها.كان اب روز ليس من النوع الحنون على عكس امها التي لم يبقى منها شيء غير ذكراها, صورها, بعض اغراضها و القصص التي ترويها لها جدتها عن امها الحنون.
عاشت روز ببيت كبير مع ابيها رجل الاعمال المشهور بشارع عُرف عنه التَرَفْ. لم يمضِ من الوقت بعد وفاة والده روز سنه حين تزوج والدها بامرأه اخرى.
لم تكن افضل امرأه بالعالم, فكما كانت تعتقد روز ان زوجه والدها كان من الممكن ان تقتلها لولا وجود والدها.
بعد سنه من زواج ابيها حملت له زوجته بالفتى الذي كان يحلم بيه الاب منذ زمن.
نعم هذا صحيح فأب روز لم يكن يريد لأمها ان تنجبها بل عندما علم بكونها فتاة اراد من أم روز ان تجهضها بما انها فتاه وليست بفتى بأمكانه ان يحمل اسم شركته لكن والدتها الحنون لم ترضى بضياع ابنتها التي لا زالت لم ترى اشعه الشمس.
بعد ان اصبح مارك فتى احلام ابيه حي يرزق كَرَّسَ الاب سنينه الباقيه لتعليمه ادارة الاعمال وتجاهل فتاة بريئه خلفه مع مشعوذه قبيحه التي حاولت ان تقتلها لسنين عديده.
على عكس الاب و زوجته مارك احب شقيقته حباً جَمْا وهو نفس الشعور الذي بادرته به روز. كان مارك كل ما لدى روز في ذلك الوقت وكذلك هوه الحال بالنسبه لمارك, على الرغم من ان مارك كان يُوَبَخْ لحبه شقيقته روز من قبل امه لكن هذا لم يمنعه بتاتاً. كان الشقيقان حريصان على بعضهما يحميان بعض و يتشاركان الفرح والحزن معاً.
كانت شاين صديقه روز المقربه منذ الطفوله دائماً هنا بجانبها. فهي تشاركها بالحزن والفرح ايضاً، ان كانت في المدرسه او المنزل كانت شاين مصدر دعم كبير لروز على الرغم من مشاكلها المستمره مع عائلتها التي تريد من ابنتهم الزواج بعمر صغير و انجاب الاطفال.
لكن شاين دوماً ما كانت تعارض هذا المنطق. كل ما كانت تريده شاين ان تكمل دراستها وان تجد حبها الابدي كما تَدَعي.
بعد ما اصبحت روز في سن السابعه عشر اصبحت الساحره تلك تملئ رأس زوجها بافكار زواج روز مما وافق عليه بدون تفكير, فهذه كانت افضل فكره للتخلص منها. لكن عمل مارك على ان لا يحصل هذا الشيء على الاطلاق, فبعد الكثير من محاولات الخطبة الفاشله لم يعد احد يرغب بالتقدم لخطبه روز بعد الأن. من تخويف وتهديد وجعل شقيقته تبدو بشعه الى الكثير والكثير من افكار المخادع مارك التي نجحت بإبعاد كل رجل عن روز, ولا زال يفعل هذا.
فهوه يخاف على روز من الرجال الذين قد يحطمون قلبها او يستغلون طيبتها و حسن نيتها, فعهد على نفسه امام روز بأنه لم يقبل لرجل ان يلمس روز شقيقته الغاليه. ايضاً وعد روز بأنه سوف يجد الزوج الامثل لها مما كان يُضحك روز دائماً.
بعد سنه وعندما اصبح عمر روز التاسع عشر نصبت لها زوجه ابيها المشعوذة فخاً لأخراجها من المنزل.
لماذا قد تريد اخراج روز من المنزل لهذه الدرجه تسألون؟
حسنا بالبدايه هي فقط تكرهها بحق فروز تذكرها بالامراة التي كانت تحتل قلب زوجها سابقاً, و الأن بعد ما انتبهت روز لهذه الساحره بأنها تذهب للملهى كعاهره لا لتجني المال بل لتشبع رغباتها الغبيه اصبحت روز شخصاً يجب التخلص منه لأنها الأن خطر على زواجها.
لماذا تذهب للملهى وهيه متزوجه؟
هذا بسبب ان والد روز لم يحبها قط فهو تزوجها فقط برغبه حامل اسم شركته الذي لم تستطع والده روز اعطائه اياه.
الفخ وما هوه, كانت روز تتمشى رجوعاً من المدرسه بما ان البيت قريب من المدرسه وكذلك كان الجو اجمل من ان تضيعه في الباص قاطعها في الطريق شاب غريب لم تره من قبل.
اراد التحرش بها مما جعل روز تحاول الهروب منه بخوف لكن لم يفلح شيء فقد دفعها هذا المنحرف على حائط قريب منهم وبدأ يقبلها بقوة وعنف وشهوه مما جعل روز ترجف خوفا, دموع حارقه تنزل على خديها الجميلان.
بعد ان انتهى هذا الغبي فصل قبلته بقبضه قويه ملئت فم روز المُغتصب بالدماء, تسقط على الارض منهاره بعد تلقي ركلات كثيرة التي جعلتها تحضن جسدها لحمايه نفسها فيتوقف الشاب بسماع صوت يأمره بذلك.
لم يكن هذا الصوت غريباً على مسامع روز, فمن لديه هذا الصوت المقرف غير تلك العاهره القبيحه.
"خذ المال و اغرب عن وجهي لا اريد ان اراك مجدداً هنا."
680كلمه.
أنت تقرأ
『ɯσɾɳ ɾσʂҽʂ║ورود ذابلة』
General Fiction[Offline] "وُلِدْتُ حُرَةً. لَدَيَ احْلامي وَ رَغَبَاتِي وَلا يُوجَدْ احدْ عَلَّى هَذا الكَوُنْ سَيُغَيرْ هَذِهِ الحَقِيقَهَ!" جُورِيةٌ غُرِسَتْ في ارضٍ خَصِبه لكِن قَدْ مَاتَ فَلاحُها وَ مَاتَتْ كُلُ مَحَاصِيلِه فَبَقَتْ تِلْكَ الجُورِية صَامِده رُ...