حقائق جديدة

17.2K 259 3
                                    


في قصر عائلة السيوفي استيقظ الجميع وقد استعدوا للذهاب الى المشفى للأطمئنان على كاميليا ولكن صوت صراخ سليم قد أوقفهم قبل الخروج من الباب

نطق سليم بخوف واضح وقلق : عمي كاميليا مش في المستشفى .

ذهول وصدمة أصابت الجميع فمن غير الممكن أن تغادر كاميليا فإصابتها خطيرة كما أن ليس هناك أحد ليساعدها في ذلك .. سقط خالد جالسا على الارض فقد نال مايكفي من الصدمات أول صدمة موت حبيبتة ورفقية حياتة فريدة والثانية ابتعاد طفلتة عنه وغيرها وغيرها والان فقد صغيرتة ولا يعلم أين ذهبت .. تحركت نازلي باتجاهه ونطقت: خالد هنلاقيها هندور عليها في كل مكان متخافش أنا معاك اهو .

نطق سليم بدون وعي : أوس الجارحي هو الي عمل كده أنا متاكد .

اتسعت نظرات خالد وهب واقفا مما اصاب نازلي بالاختلال والسقوط على الارض ذهب مسرعا تاركا والدته تنادي عليه : خالد ملكش دعوة بيهم دول ما هيصدقوا انك تروحلهم خالد .

استقل خالد السيارة ووجد سليم يجلس بجوارة بسرعة فزفر خالد غاضبا : انزل يا سليم انا مش ناقصك انزل خليني امشي .

سليم :مش هنزل يا عمي أنا بحب كاميليا .

صدم خالد من تصريحة المباشر وصدم من زياد الذي استقل السيارة هو الاخر فنطق : هو انا ناقصكم انزلوا من العربية حالا .

اصر سليم وزياد على مرافقة خالد الى قصر الجارحي ....

في قصر الجارحي كان الجميع يتناول الافطار في هدوء وكسر ذلك الهدوء صوت فوزية وهي تقول : شوكت هو احنا هنروح نطمن على كاميليا .

شوكت نطق في إزدراء : ناهد قالت ان هيا بقت كويسة ولا ايه يا ناهد .

كانت شاردة ليس لديها شهية للاكل كما أن خروج أوس في ذلك الوقت من الصباح وسرعتة قد جعلتها قلقة مضطربة افاقت على صوت شوكت وهو يصيح بها : ايه يا ناهد انا بنادي بقالي ساعة .

ناهد : اسفة يا عمي مسمعتش حضرتك .

شوكت : كنا بنقول ان حضرتك قولتي ان كاميليا بقت كويسة صح ولا لا.

ناهد : ايوا دكتورها قال كده امبارح .

تدخلت ليلى معلقة : انا مش عارفة يا خالتوا انتي قلقانه عليها ليه كده ده حتى امها كانت السبب في موت عدنان ولا ايه .

صمت الجميع بسبب كلمات ليلى التي اعادت ذكريات مؤلمة بالنسبة لهم جميعا وخاصة بالنسبة لناهد ...

طار العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن