لقاء أسود

39.2K 480 5
                                    

يقولون أن اللون الاسود نذير للموت أو الشؤم لكن هذا مالم تقتنع به كاميليا السيوفي فقد كانت تشق ردهات المطار ملتفة بالسواد كامل معطف شتوي انيق من اللون الاسود  مع وشاح اسود  ....كيف لا ترتدي هذا اللون وقد عشقت تفاصيلة استخدمتة في سياراتها  في صناعتها اليدوية للمجوهرات فقد كانت اكثر تصاميمها تميزا هي تلك التي تتميز بالون الاسود ..
كانت جذابة لدرجة تسلب العقول بالشعر الاشقر ولون العيون التي تشبه قطعة من السماء في وضح النهار
كاميليا كانت تسير بسرعة اقوى من سرعة الرياح ومع ذلك لقد كان لها حضور قوي كيف لا وهي اخر احفاد عائلة السيوفي واقواهم شخصيا سواء في القوة او المال او الجمال .
كانت رحلتها طويله مملة بالنسبة لها لم تكن تحب الطائرات لطالما كرهتهم بسبب الدوار الذي يصيبها  ولكن عند اصطدام ذلك الشخص المتعجرف مع كوب قهوتة السوداء بها كانت تلك القشة التي قسمت ظهر البعير ...

أوس الجارحي سليل عائلة الجارحي ذلك الشاب الذي سلك طريقة في عالم المقاولات لقد صنع اسم من ذهب لقد كان من اصغر رجال الاعمال في مجالة فانه قد بلغ الثامنة والعشرين من عمرة وقد كون امبراطوريتة الخاصة به واستقل ماديا بعيدا عن عائلتة تلك العائلة التي لطالما فرضت عليه القيود ولكن عندما يتحتم عليه ان يلبي واجباته تجاه عائلتة لن يتأخر ثانيه واحدة ...
بعد رحلة ممتعة بالنسبه لأوس بعد عقد تلك الصفقات بتلك المبالغ الطائلة التي سوف يجنيها ظن ان كوب من القهوة السوداء سوف يكمل يومة الاكثر من رائع ..
ولكن حصل مالم يكون في الحسبان انسكبت القهوة بأكملها على تلك الحسناء الشقراء .
التقت الاعين ببعضها البعض لم يشعروا بتلك الدقائق التي تمر ..
فكلا الاعين تحمل الحقد والكراهية وشر مطلق وكأن كل منهم يتوعد الاخر بالموت انها من أسوأ اللحظات التي مرت على كلا الطرفيين ..

طار العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن