مشاكل لا تتوقف

12.6K 196 1
                                    



في صباح اليوم التالي كانت نازلي تقف في منتصف غرفة الجلوس تحاول إيقاظ كاميليا وإقناعها بالصعود الى غرفتها والنوم على فراشها بدلا من الارضية الباردة بدأت كاميليا في فتح عينيها قليلا وعندما وجدت نازلي تقف على أوراقها الخاصة صرخت : نازلي إبعدي عن الورق .

كادت نازلي أن تقع بسبب تلك الصرخة فابتعدت خارج الغرفة في نفس الوقت كان جرس الباب يقرع ولم تفتح الخادمة الباب توجهت نازلي نحو الباب وفتحتة وجدت كلا من زياد وأوس أفسحت لهم المجال للدخول احتضنت زياد وهي تقول : أحلى خطوة عملتها يا زيزو .

زياد : خلاص يا نازلي مكاني بقا جمبك إنتي وكاميليا .

نازلي : أكيد .

أوس بمرح : ايه هو أنا مش حفيدك أنا كمان ولا ايه .

احتضنته نازلي بحب وهي تقول : إنتوا كلكوا أحفادي .

زياد وهو يلتفت حولة : كوكي فين .

نازلي وهي تفرك جبينها بإرهاق : كاميليا كأنها غايبه عن الشغل بقالها سنه .

أوس بعدم فهم :ازاي يعني ؟

نازلي وهي تصطحبهم الى مكان تواجد كاميليا: يعني كده يا أوس .

صعق الإثنان من المشهد الذي رأوه الاوراق متناثرة في كل مكان وحاسبها المتنقل يعرض العروض التي كانت تعدها أوراق التصاميم الخاصة بالمجوهرات في كل مكان نماذج صغيرة للسيارات وأيضا أقلام الالوان الخاص بها وهي تنام بعمق فوق كل هذا تحدث زياد بعدم تصديق : هي كاميليا مدمنة شغل للدرجة دي أنا كده هرجع في قراري يا نازلي .

نازلي بإبتسامة: جرب ترجع في قرارك وهي هتطلع عينك .

لم يفهم أي شئ مما تحدثوا عنه ولكنه فضل السير حتى وصل الى كاميليا جثا على ركبتيه بجانبه وامسك يديها وهو يتحدث : كاميليا يلا أصحي .

تمللت في نومها ولكنها لا تريد الاستيقاظ ولكن الصوت لم يختفي وظل يردد (يلا أصحي ) استقامت لتجلس لكن الصورة لم تتضح بعد بعد قليل وجدت جدتها وأوس وزياد تحدثت بصوت متحشرج بسبب النوم : أوس إنتا جيت إزاي ؟

أوس :جيت بالطيارة .

زياد : إنتي هبلة يعني هيكون جه إزاي والتاني بيقول بالطيارة يلا قومي إصحي ولمي المهرجان ده علشان نفطر .

كاميليا وهي تتذكر اجتماعها فنهضت بسرعة : أنا لازم أمشي دلوقتي .

بدأت في جمع أقلامها وأوراقها مما جعل أوس ينطق بسخرية : شكلك نايمة بتحلمي بالشغل .

كاميليا وقد لمحت السخرية في نبرته لم ترد إفتعال أي مشاكل هي ليست بحاجة للمزيد اليها فلقد عادت ووجدت عامل من الحسابات قد أختلس مليون دولار من الوكالة الخاصة بها كام أن هناك بعض السيارات التي طلبها البعض لم تصل لهم بعد تحدثت بهدوء الى زياد: هنبدأ شغل من بكرا  عندي مشاكل هخلصها وأرجع بدري ماشي .

طار العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن