أنوار بيضاء . جدران بيضاء . رائحة المنظفات تكاد تقتلها كما يقتلها الالم أصوات هائلة من البشر ولا تستطيع تمييز ولا حتى صوت واحد تشعر بألم هائل يخترق كتفها الايمن صوت واحد أشعرها بالامان صوت والدها وهو ينطق : مش هتمشي وتسيبيني هترجعيلي تاني . ولكن قد اغلقت عينيها وسحبها الظلام الى أحب أحلامها فربما تجد السلام والطمأنينة في عالم الظلام ....لاول مرة تتجمع العائلتين في مكان واحد ولكن كان الجميع مصدوم مما حدث والكل يطرح نفس السؤال هلى كانت كاميليا هي المقصودة أم أوس هو المقصود
ظل والدها يقطع الممر أمام غرفة العمليات ذهابا وإيابا ولكن توقف فجأة ووجه الحديث لأوس : إنتا الي عملت كده صح إنتا الي كنت عايز تقتلها هيا حكتلي على كل الي حصل من ساعة المطار لحد حادثة العربية انتا الي عملت كده .رفع أوس نظره الى والدهاينظر اليه بنظرات فارغة هو لا يلومة ففي النهاية هو والدها ولكن الم يشعر بقلقة عليها هو أوس الجارحي يجلس على الارض قميصة الابيض تملائه دمائها شعره مشعث ومبعثر لم تفارق احضانة الا عند تسليمها للطوارئ والان هو يتهمه بمحاولة قتلها : أنا لو عايز اعمل كده كنت عملته من زمان مش محتاج استنا كل السنين دي .
لم يستطيع سليم تمالك أعصابة فكل ما يحدث فوق احتماله حبيبتة بالداخل تصارع الحياة بسبب ذلك الثأر السخيف وكل ذلك بسبب شخص واحد هو أوس لقد وجه كامل غضبه على ذلك الشخص وانقض على أوس يسدد له اللكمات ويكيل له وابل من الشتائم اشتبك أوس وسليم لم يفرقهم الا صوت نازلي الهواري : بس بس انتوا ايه الي بتعلوه دا حفيدتي جوا بتصارع الحياة وانتوا بتتخانقوا هنا هيا دي الامانة يا سليم .
أنزل سليم رأسة للأسفل وابتعد عنه أوس تركتهم نازلي ونتوجهت نحو خالد واحتضنته فلطالما اعتبرته ابنها الذي لم تنجبة ولم تفكر ولو للحظة أن تلومه على موت ابنتها زادت من احتضانها ونظرت الى وجهه بعيون تملائها الدموع :دي كاميليا دي أقوى مني ومنك دي تربية نازلي يا خالد .
احتضنها خالد بحب صادق ونطق : أنا عارف بس انتي عرفتي منين .
نازلي :انا أصلا كنت جاية اشوفها علشان وحشتيني بس لما هي مردتش اتصلت على ياسمين وهيا قالتلي .
صمت عم الممر الذين يجلسون فيه الا من بعض همسات في عائلة الجارحي فتحدثت مها مع عاليا قائلة : خليها تموت ونخلص هيا أصلا سبب المشاكل
عاليا : حرام عليكي ترضي حد يقول عليكي كده .
على جانب أخر تحدثت فوزية مع شوكت قائلة : شوكت هو أنا ينفع اروح اواسي سميرة .
شوكت :معاها ولادها ملكيش دعوة بيهم خلينا نخلص من الليلة دي .
اما بالنسبة لعائلة السيوفي تحدثت نازلي وسميرة محتضنين بعضهم : لو حصلها حاجة هموت يا نازلي كفاية عليا كسرة خالد على فريدة كمان هشوف كسرتة على كاميليا مش ممكن انا هموت لو حصلها حاجة
أنت تقرأ
طار العشق
Romanceعشقها لم أكن لأفكر به للحظة واحدة ولكنها قد بدلت كراهيتي تجاهها لعشق هل يمكن أن يكون مجرد حب إمتلاك لامرأه لم أحظى بها من قبل إنها فاتنة ساحرة تقطع الانفاس وتسلب العقل...