التعريف بالشخصيات :
الجد الاكبر :وحيد السيوفي رجل من رجال الصعيد الاقوياء الذين تمسكوا بالعادات والتقاليد ولازالوا يقدسونها لقد رحل الى القاهرة في الثامنة والعشرين من عمرة كان من الشباب ذوي البأس عمل كعامل في حمل الرمال والاسمنت وغيرها من المواد ثم بدأ سريعا في تعلم الحرفة واستطاع ان يفهم كيف تتم مثل هذه الاعمال فبدا بتأسيس مقر لشركتة واستطاع جمع بضع من الاموال واستثمار الاراضي وغيرها من كل هذه الاعمال وقد انتهى بتكوين امبراطورية السيوفي التي لا تقهر وما زادة شرفا ان عائلته كانت من علية القوم في الصعيد ولكن لم يعتمد عليهم وقد اختار ان تكون له حياتة الخاصة .
الجدة :سميرة الصواف كافحت مع زوجها وساندته في كبواته قبل انتصاراته كانت نِعم الزوجة ولازالت رغم ان زواجها كان تقليديا ولكن استطاعة ان تملك قلب وحيد السيوفي .
لهم من الابناء خالد،نجوى ،ياسر
خالد :هو الابن الاكبر عاش حياته باكملها بعد انتهاء دراستة للثانوية العامة في انجلترا درس هناك الهندسة المعمارية وكان من أنجح المهندسين في مجاله انجلترا كانت دائما حلمه الذي يطارده وما أن تحقق حتي تمسك به بشده وما زاده تعلقا بانجلترا هو زوجتة فريدة الهواري الانجليزية الرائعة ذات الاصول المصرية كانت فاتنة لقد وقع في غرامها منذ اللحظة الاولى بشعرها الاشقر وعينيها الزرقاوتان اللتان اسرتة وبعدها لم يتردد لحظة في أن يكون زوجها عاشا حياة سعيدة على الرغم من أنهم جلسوا طويلا دون إنجاب أي أطفال ولكنهم احتضنوا سليم ابن اخيه وقرروا الاعتناء به كطفل من اطفالهم الى ان فاجئهم الله بهديه لطالما تمنوها كاميليا تلك الشقراء الصغيرة التي عانت من فقدان والدتها في عمر السنة فلقد رحلت فريدة وتركت خالد وسليم وكاميليا للمجهول ...
نجوى الاخت الوسطى :تزوجت من ابن عمها جابر السيوفي حياتها كانت هادئة مستقرة انجبت منه طفلتين توأم وطفل واحد (ملك ،ياسمين ) (زياد)
ياسر :الاخ الاصغر والذي تزوج بفتاة احلامة أحلام السيوفي لطالما عشقها وأقسم على الا تكون زوجة لرجل اخر وكانت ثمرة العشق سليم السيوفي ولكن للقدر أحكام أخرى لقد فارقوا الحياة عند سن الثانية من عمر سليم بسبب حادث سير اليم ورحلوا عن هذة الحياة ....
أنت تقرأ
طار العشق
Romansaعشقها لم أكن لأفكر به للحظة واحدة ولكنها قد بدلت كراهيتي تجاهها لعشق هل يمكن أن يكون مجرد حب إمتلاك لامرأه لم أحظى بها من قبل إنها فاتنة ساحرة تقطع الانفاس وتسلب العقل...