استيقضت على صوت المنبه اغنية المنبه هذه ينبغي علي التخلص منها توجهت للحمام غسلت وجهي وفرشت اسناني رفعت شعري للأعلى وربطته بربطة شعر سوداء وتوجهت للمطبخ.
جيد اني أحضرت البارحة جميع المستلزمات فلجو بارد بشدة ولست بلمزاج الهين -الجيد- للخروج لتسوق.
كلعادة لا إفطار لا احبه سأكتفي بموزة مع كوب قهوة.
توجهت للاريكة أشعلت التلفاز بجهاز التحكم ليصدر صوت البرنامج المعروض...'المراهقين'..رائع ان تشغل التلفاز ليضهر برنامجك المفضل هذه معجزة آلاهية تحدث مرة كل قرن.
مر ساعتان وانا جالسة هنا اليوم عطلة كنت اضن اني سأستمتع بها لاكن كل شي ممل الإله.
قررت أن أخرج لاتناول كوب قهوة في احد المقاهي التي توجد هنا أمل انا لا اضيع هنا.
الساعة قاربت على الثامنة ليلاً خرجت بعد أن ارتديت معطفي واخذت احد شرائح علكة الموز وتوجهة للخارج لاقفل باب شقتي.لم اتكلم او التقي بهاري طوال اليوم وهذا امراً جيد كان مزاجي جيداً اليوم.مع بعض الملل.
فتحت باب المقهى أجراس صغيرة فوق رأس المقهى-باب-دقت بدندنات جميلة توجهة للداخل لاحد الطاولات المنعزلة قرب النافذة.
"كوب من القهوة السوداء مع سكر زائد " اعطيت طلبي للنادل ليومىء ويرحل 'رايان' هذا ماكان يحمله الدبوس على الجهة اليسرى من صدر النادل على ما يبدو هذا اسمه.
لسبب ما اصبحت هذه الفترة اركز باتفه الاشياء مثال على ذالك اسم النادل.رنين هاتفي قاطع شرودي من تأمل ما خلف النافذة انزلت كوب القهوة من يدي لارفع الهاتف 'آرانا'
سحبت الشاشة لأجيب
"مرحباً روزي " رحبت من الجهة الاخرا
"أهلاً " قلت
"كيف حالك؟ انضري اسفة لعدم اتصالي بكِ في ألاواني الأخيرة انا فقط مشغول--" قاطعت تبريرها" لابأس أرانا انا بخير شكراً " قلت
"جيد،كيف يسري العمل معك"سالت.
"بافضل حال"عدا وجود هاري معي."جيد، الان سأذهب نداء طارء من قسم التحقيق "
أودعتها لاغلق الهاتف واكمل احتساء القهوة.
الساعة اصبحت العاشرة مسائاً تأخرت كثيراً
تركت المال على الطاولة وخرجت من المقهى فور خروجي لفحني شيئاً من الهواء البارد شددت معطفي على جسدي وتقدمت خطوات للأمام الشارع أمامي لايمر بهِ عابر غير الهواء الجو اصبح قاسي وبارد بدأت تمطر لاسيارات أجرة الإله لما لم احضر سيارتي.ليس بيدي حيلة غير السير تحت هذه الأمطار تمشيت قليلاً صوت رنين سيارة فتح مسامعي جاعلاً منِ ألتفت ألى مصدر الصوت مئات الأفكار السيئة ترتسم برأسي.