الوقت تأخر هاري مازال في شقتي اعتقد أنه لن يرحل على اي حال كان هذا واضحاً منذ مجيئه تبادلنا اطراف الحديث وعلى ما يبدو هاري عاد لمزاجه ذو القطبين هو الان ذهب للحمام لا اعلم لما تأخر عموماً سيكون افضل لو احضرت له احد ألاغطية بدل من الذهاب بنفسه.
سيكون غير لائق.وقفت بصعوبة قدمي تؤلمني من الكعب العالي حين ملامستها للارضية الباردة بعد ان كنت انعم تحت الغطاء باجواء بروتلاند.
توجهت لنهاية الردهة حيث المخزن بجانب الحمام
صوت هاري داخل الحمام قاطع سيري وانا اسمعه يتمتم
بخفه هذا جعل من قلبي يخفق كونه يتكلم سراً.انا بلفعل احاول سماع مايقوله لذا انحنيت اكثر الى الباب بحذر قبل ان افتح اذني.
"كل شي كان على مايرام فقط مراقبة المكان اصبح أصعب لتواجدها"تواجدها؟
هاري تكلم صوت الرجل الاخر يخرج من السماعة كذالك بسبب علو درجة الصوت."هذا لايغير شيء هاري عليكَ قضاء الوقت هناك اكثر الارقام بدأت بلارتفاع عن السابق لاكن بشكل بطيء فعلاً"الرجل الاخر انتحب بهدوء خلف الهاتف.
"هي تعلو ان لم اعلوها لن اخسرها انتهى الامر"هاري تكلم مدافع وانا اسمع خطواته بانه يتكلم وهو يتحرك داخل الحمام.
انا لم استطيع سماع شي اخر بسبب الصمت الذي حصل هرعت ثواني لفكرة انه قد شعر بي بسرعة دخلت للمخزن واخرجت احد الأغطية وعدت للاريكة بسرع عدت لجلستي بلسابق.
اعتقد اني مشوشة بلتفكير ماذا يقصده هاري او من هؤلاء اعتقد ان نسبة عالية تجعلني اشعر ان هاري متورط بشيء ما وهذا فقط يجعل قلبي يخفق بشدة.
صوت فتح باب الحمام وخطوات هاري قاطعت تفكيري وحولت تركيزي تجاهه انا احاول عدم اضهار اي ملامح تجعله يشك بأمري.
هو تقدم نضر لي وابتسم قبل ان يتقدم لي سحب الغطاء من يدي وجلس على الارض جعل من الغطاء يسقط على كتفيه هو مثالي حقاً."يمكنك النوم على السرير في الداخل سأنام على الاريكة" قطعت صمته بكلامي.
نضر لي رمش عدة مرات قبل ان يقف هو فاجائني بسحب يدي والغطاء مازال على كتفه.
رأسي ألمني فجأة لذا رفعت يدي لامسك صداع رأسي حين انزلت يدي لاحضت هاري ينضر لاصبع يدي الذي يحمل الخاتم خاتم الزمرد الي عثرة عليه يشابه كثيراً نوع خواتم هاري عيناي توجهت ليد هاري ما صدمني بلفعل ان هاري يحمل نفس الخاتم في اصبعه.
هاري حرك جسده متوجه لالتقاط هاتفه متجاهلاً الموضوع هاري ليس من النوع الذي يحب اين يتفاجاء بشي حتى لو كان مفاجأء
"يمكنك النوم داخل الغرفة سأنام هنا"تكلمت فجأة
هو امسك بيدي ودخل الغرفة.