وصلنا الى المكان كان موقعه امام الساعة وكان مزدحم بشدة جميع الناس كانت هناك ،الكثير من اللون الأحمر والعروض والبعض يغني على منصة المسرح كبير نصب هناك على مايبدو الكثير من المشاهير سيأتون هنا أمل فقط لو قد يحضرون ألصقور،الجميع كان متحمس ويقضي وقتاً رائع،بينما خلف ضهري يوجد متدرجات كبيرة بدأ الناس بالتجمع حولها وحجز اماكنهم.
"مرحباً سيدة تريسا"ركزت على تلك السيدة وهي تستقبل والدتي بكلمة سيدة وليست انسة.
لما فقط اصبحت اشعر اني محققة فقط اركز على كل شي كل شي حرفياً حتى الجسد.
"أهلاً ستيفاني،شكراً لدعوتك كان من الجميل ان نحضر هنا"والدتي لاتبدو والدتي.هي حتى لم تبتسم بتكلف كانت سعيدة بلفعل.
بعد ان انتهى الحديث هي ختمت كلامها بيوم ميلاد مجيد ورحلت.
"ابتسمِ روز،انه يوم الميلاد"سينهام همست.
"من يريد الذهاب معِ لقسم التدليك هناك"قالت امي بينما تشير الى محل صغير نصب هناك.
"لا أود هذا،"قلت.
"لن اذهب بمفردي"
"سينهام اذهبِ انتي تحتاجين بعض الراحة من العمل في المنزل"امي قالت،بينما خد سينهام احمر.
لم تكن امي تعامل سينهام بهذا اللطف كصديقة يوماً،حسنا هي تحبها تكلمها احياناً لاكنها دوماً كانت مربيتي الخاصة فقط لا اكثر.
هم ذهبو بينما انا بدأت بلسير علِ ألتقي بزين لاكن المكان مزدحم بشدة للعثور عليه.
"سيدتي هذه لكِ"اوقفني صوت فتاة صغيرة لم تكن ملامحها بعيدة عني لاكنِ فقط لا استطيع العثور على فكرة أين رأيتها لذا نضرت لها مطولاً قبل ان يتشتت نضري وانضر ليدها.
"ماهذه؟"سألت
"شخصٍ ما قال ان أعطيها لكِ"مدت يدها واخذت الورقة الصغيرة.
"شكراً لكِ"ابتسمت بتكلف.
انزلت رأسب للورقة وفتحتها كانت تحتوي على نقشة فرقة (Summer cold)
تلك نفس الورقة التي وصلتني حينما وصل البريد وكانت الحبر قد ساح عليها.
"الفستان يليقِ،ام ان الاسود صمم لكِ؟" قرائتها،ابتسمت بتكلف.
"هل-"لم اكمل حديثي بسبب اني لم اجد الفتاة امامي التفت عدة مرات ولم اعثر عليها.
ما اللعنة.لا اعلم ان كنت متوترة ام خائفة.
"روز"احدهم مسك كتفي وفزعت بشدة.
"سينهام"تنهدت وضعت يدي على قلبي.
"روز مابك،تبدين متوترة،هل هي اعراض الربو"سينهام سألت بقلق.
ابستمت بتكلف"لا انا بخير،لما عدتم" سألت