نحن خارج البناية بعد عدت محاولات من هاري لاخرج وانا اقسم اني افضل ان احشو نفسي بكيمة من الكولا العادية على الذهاب معه الى اي مكان.لاكن فقط فعلت.خطوة غبية"شطيرة التاكو مع صلصة الافكادو افضل"
"افضل التاكو مع الصلصة الحارة"
"صلصة الافكادو افضل"
انا وهاري نتشاجر منذ عشر دقائق على المنيو وافضل صلصات التاكو نحن الان في محل شهير في نيولايند لصناعة التاكو فقط بجيمع أنواعه.بلتأكيد التاكو المكسيكي"لا"
"بلى"
"لا" أصر.
"لن افعل هذا معك" قلت وانا احسم قراري سأطلب التاكو مع الصلصة الحارة.
"لدي شيء اخر" انا لا أثق بتصرفاته.
"ماذا"اردفت بنفاذ صبر
"هيا روزي.لاتخربي الحفل"هاري تذمر
"انا لا افعل.هاري""حسناً اذاً اقبلي التحدي.ان لم تكوني تفعلي"هاري ضرب باصابعه على لطاولة.
"حسناً.ماهو"سألت
"طبق من التاكو مع اكثر صلصة حرارة من ينهي طبقه يفوز"قال وابتسامة سخيفة ارتسمت على وجهه.
"انا لا أثق بك.من قال انك لن تضع لي شي في الطعام"اردفت ببساطة
"بحق الله.روزي.هيا"هاري تذمر وضحك بخفة
ما بليد حيلة.تنهتد"موافقةَ"قلت
"ماهو العقاب"سألت.لا اعتقد انه لن يكون شي جنوني
"من يخسر يوشم اسم الفائز على جسده"فكي وصل للارض لتفكيره الجنوني
"بحق الله.هذا جنون"اعترضت
"هل تخافين من الوشم"سخر
"ومن قال لك ساخسر.غير أني حصلت على وشم مسبقاً"
هاري واثق بطريقةَ تجعلني اود صفعه بها"اشك في هذا"ضيق عينه.ولما لا افعل؟
انا اعلمَ انهُ يحاول استفزازي.
"ماذا الان روزي؟"هاري سألاعلمُ أن الأمر جنوني.لاكن لابأس ببعض المرح
"اتفقناَ" قلت ليصافحني هاري
وصل الطعام منذ خمس دقائق وطلبنا كوبين من الحليب الامر جنوني التاكو حار بطريقة قاتلة انا انضر لهاري واقسم ان عيناه اصبحت حمراء قليلاً ويبكي. لا ألومه الصلصة حارة بطريقة جحيمية.
هاري تحمحم بقوة لانضر له لاكن تابع تناوله ثواني حتى رفعت كوب الحليب وسمحت لنفسي بسكبه بداخل فمي.اللهي الشعور اشعر اني كنت احترق وانطفأت.حين رفعت بصري هاري كان قد انتهى من شرب كوب الحليب.
ما انا سعيدة لأجله هاري خسر ايضاً.
"اللعنة عليك.هاري"انا قلت ليضحك وهو يريح جسده بتمدد على الكرسي للخلف.