الفصل السابع والعشرون

1.2K 72 22
                                    


كنت بعدها قد تقدمت للداخل بلفعل كانت ردهة ضيقة لايتعدى طولها متر واحد ثواني وخرج لي الضوء
ومع ضهور الضوء ضهرت امامي تلك الساحة الكبيرة

"يا اللهي"دهشت من روعة المكان ولوجود جميع تلك السيارات الممنوعة داخل بروتلاند هنا.

لكل نوع متوفرة واحدة او اكثر عدة اشخاص
منتشرين بعشوائية كل منهم يقوم بعمله.
لاحضة هاري من بعيد كان يقف وملاحضة خشبية
بين يديه ويدون عدة اشياء قبل ان اضع قدمي
ارضاً وصوت انذار الجهاز الالكتروني بصوت"دخيل"
بشكل متكرر جعل مني اتوتر قبل ان تنفتح الارض الحديدية اسفلي واقع.صرخت لاكن صرختي تهاوت للاسفل مع سقوطي.



يجلس امامي هاري،بجانبه شخص بعين زرقاء وشعر بني يمتلك العديد من الوشوم عدة اشخاص خارج هذه الغرفة كذالك ينضرون جميعهم خلف الزجاج العازل للصوت هذا.

"كان عليكِ ان تبقِ بعيدة عن كل هذا"هاري تكلم.

"كنت اعلم ان هناك شي منذ التقأئي بك"
رددت مقاطعة له.

"ما الذي استفدتيه الان؟غير جعلك بمرحلة الخطر
كنت احاول حمايتك وابعادك عن هذا" هاري نطق.

"جولد سميث،قبل دخولي هنا انا علمت كل شي
واود كثيراً بما اني قد تورطة معك معرفة ما يحدث
هنا ومن هؤلاء"كان ندائي له بلقبه غريباً قليلاً.

تنهد بينما نضر للجميع في الخارج
واعاد نضره ألي.

"كما رأيتي مقرنا تحت البناية متصل ببابين الاول من شقتي والاخر من شقتكِ انتي.هؤلاء هم من صونون السيارات وتصليحها"نضر لي وتوقف.

لما قد يكون من شقتِ.

"كنت قد شاركت بالسباق الذي حدث في عام الفين وسبعة عشر حالفني الحظ حينها ولم أمتَ بعد تلك الحادثة كنت اهوى القيادة السريعة وفجأة منعت لذا هناك رجل من قام بتحويل جميع السيارات بطريقة سريعة الى شركته قبل ان يتفق مع لويس كرايس ببناء هذا المقر تحت البناية لان الطريق غير آمن للشركة بسبب الدوريات التي تحدث وتقوم بتفقد الشركات من وقتٍ الى اخر،حينها كنت بعمر ال التاسع عشر حين وصلت هنا وكانت في نفس سنة السباق الذي اتيت لاجله ابي كان من ضمن المتوفين هناك،كذالك كيليان وقع نضره علي كاحد العالمين بسر تلك الساحة،استطاع اقناعي بعمر التاسع عشر شاب فقد ابيه لتوه علاقته ساحة مع والدته بان يقوم بالعمل معه بحماية سياراته المفضلة"

كان هذا كثيراً على هاري.

"هذا يعني انت من ورطت نفسك هنا"تكلمت
عاود مقاطعتي

"روز،دعيني اكمل،بهذا انتهى كل شي بحماية تلك السيارات هنا محاولين جاهداً حمايتها لاكن كيليان بدأ وكانه يريد تسليب السيارات للبيع والمعارض لذا بعضهم وافق كا توماس والبعض صمت وقد دعونا بلمتنمرين دون علم احد"

OTHER.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن