الفصل الخامس عشر

1.5K 108 11
                                    

                                                         

الفتى امامي يعتذر ويتكلم بسرعة يحاول
لمسي لرفع وجهي له لاكنه خائف ان انفجر به                     

انهيت افكاري ورفعت راسي له.دموعي غطت علي الرؤية فقط لمحت فتى بشعر بني وعين بنية وبذلة رسمية عيناه ضيقة بتوتر ويتكلم بسرعة.

"انا بخير.لاعليك اعذرني لعدم النضر جيداً"
اعتذرت.لا أصدق اني افعل هذا واقول له اني كنت اسير كلعمياء.

"كلا.انا ايضاً كنت اسير بسرعة لاني وجدت صديق لي هنا لهذا ارتطمت بكِ اعذريني"
يبدو مهذب ومع هذا هو يتكلم بسرعة.

"الامر على مايرام.اسفة لانك لم تلحق به"
انا بلفعل مدمرة لكل شيء.اكره ان اكون كئيبة

"انسي الامر لقد رحل"قال

كان رأسي منحني طوال الوقت حتى لايرى دموعي وانا احاول مسحها بخفية

"لما اشعر اني قد التقيت بكِ،مسبقاً منذ مدة لبيت بطويلة"وليام قال،حاولت التركيز.

رفعة رأسي.اوه اليس هذا وليام طبيب الوشوم

"تذكرت انتي تلك الفتاة التي اتت مع ذالك الشاب المجعد لوضع وشوم اسمائكم،من الجميل مقابلتك مجدداً"

"بلفعل،صدفة رائعة"قلت

".مارأيك بجولة"هو اقترح لما لا..أفُضل هذا على البقاء لوحدي هنا كالحمقاء افكر بهاري ومزاجه المتقلب الذي يتحكم بي.

"لما لا"وافقت.
الفتى قدم يده لاضع يدي بها بينما ابتسم بخفة اخذ يدي وشابكها برسمية واصبحت بجانبه ومشينا للامام.
اصوات الموسيقى مازلت مشتعلة
هاري لايمكنني رصده على الانضار.ولا أثر له
الجميع يتكلم مع بعضهم يتناقشون بتلك التحف المقدرة بلملايين امامهم.

"انا لا اصدق اني بذيء لدرجة لم اقدم نفسي"قال بينما توقف واصبح امامي مد يه وتكلم"وليام سموث طبيب وشوم وايضاً رسام تعرفين لهم نفس المهمة.لدي لوحة هنا وايضاً مهتم بلسيارات"
قدم نفسه باحترام قبل ان ابتسم واوماء له.

"روزالي بلايت متدربة في شركة كوتشين لتصميم الازياء يسرني لقائك سيد سموث،وأيضاً عملك رائع"رحبت برسمية
هو لايبدو من صعب التعامل معه.

هاري مازال يتردد بعقلي واين هو منذ ذهابه لم اراه هو حذرني على ان لا اتحرك من مكاني لانه سيتركني انا لن انزل من مستواي لتوصيلة.

"وانا كذالك.افضل وليام الرسميات تعقدني"مازح لاضحك بخفة قبل ان اتكلم"حسناً زليام" قلت لاراه يبتسم بارتياح اعاد اخذ يدي وسار بي الى معرض السيارات.

OTHER.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن