تنويه:-قد يكون أغلب البارت وجهة نضر روز هاري قد لايضهر في هذا البارت،قد يحتوي على مقاطع حساسة وحزينة.
____________________________
طرقت الباب انتضرت ثواني عديدة وفتح."روز عزيزتي،"سينهام مربيتي القديمة
كانت مندهشة لدرجة نست اني
لم ادخل المنزل بعد ومازلنا في الخارج
احتضنتني بقوة مرا احد من في الطرقات نضر
لنا ضحك لمعرفة انني زائرة جديدة هنا افاجاء عائلتي.هذا كان عكس مايحدث يارجل.
"أهلاً سينهام"رحبت.بادلتها العناق.
"انا سعيدة بلفعل،لم اعتقد اني سأراكي بعد ذالك اليوم شكراً لحضورك،ابنتي"نضراتها كانت حزينة وهي تضيق عينيها وتنزل باكتافهأ سعيدة او ربما تحتوي على الكثير من المشاعر.
"لابأس.انا على مايرام"ابستمت
بعد هذا انا توجهت لداخل المنزل وسينهام اوصت فتاة اخرى بحمل الحقائب بينما مشت معي الي غرفتي بدأياً استغربت لهذا لاني اعلم مكانها لاكنها بدأت بتغيير المسار لهذا توقفت.
"هذا ليس أتجاه غرفتي سينهام"قلت.بدأت اغضب
"بلى هو كذالك"ردت.هي متوترة
"كيف؟،ماذا تقصدين بانه كذالك انا اعرف اين وجهة غرفتي"تكلمت بسرعة
"روز عزيزتي،غرفتك الجديدة من هنا والدتك-"
لم تكمل قبل ان اضحك ساخرة"وألدتي؟"رفعت يدي بسخرية وانزلتها مرة اخرى نضراتي تحتوي على نوع من الغضب الداخلي.
"والدتي قامت بتغيير غرفتي صحيح؟"سالت.هي نضرت لي بحزن قبل ان تومأء
اومأت بسرعة وتنفست.
"اخبريهم ان يحضرو الاغراض لغرفتي السابقة"تركتها وتوجهت إلى غرفتي.
اصبحت الساعة السابعة مسائاً وأمي لم تعد الى الان وايضاً اشعر بتوتر كلما سمعت صوت احد قادم لاني لست مستعدة ان التقي بها مجدداً بعد تلك الفترة.هاري كذالك يأخذ جزء من تفكيري بسبب اختفائه اين يعقل انه قد ذهب هو فقط اختفى بشكل مفاجأء دون ان يحترم وجودي حتى هذا يجعلني في قمة من الغضب كذالك.مزاجي اكثر من سيء الان لا يمكنني ان ابتهج حتى.
الجو في لندن بارد الضباب قوي والثلج في كل مكان في المدينة كعادته قبل ليلة رأس السنة كنت اضن أني سأقضيها مع اصدقاء جدد ك نأيل وفانيسا،واعتقد حتى مع وجود هاري.لما كل المخططات تتغير وتاخذ أتجاه أخر.
احد ماطرق باب غرفتي.
"تفضل"تكلمت
دخلت سينهام وهي تبتسم.لما تبدو طوال اليوم متوترة.
"والدتك في الاسفل هي سعيدة بقدومك وتنتضر رؤيتك"سينهام اردفت وكانت ستخرج.
"كان بامكانها الصعود لغرفتي"قلت.هذا على مايبدو قد صدم سينهام هي توقفت وإعادة نضرها لي.