الفصل الثامن

1.9K 154 26
                                    

تنويه بسيط:- اولاً البطلة شخصية خيالية للقارء حق التخيل ثانياً المؤسسة تدعى 'كوتشين' وليست'كوتشي' تم تحوير الاسم للحقوق المحفوظة وذكر بمقدمة الرواية ان كل المؤسسات خيالية مبتكرة الخطاء كان خطاء لوحة المفاتيح.انتهى التنويه...رجائاً تعليق للفقرات..اتمنى ان تستمعو.(البارت غير مراجع اي اخطاء تصلح لاحقاً)..
__________________

"هل انتي بخير؟" هو سأل مستنكراً بعدما وضعت يدي على صدره ودفعته بخفة لاخرج من بين يديه.

انا فقط اؤمات له لا اعرف ماذا اقول.

" لم تلسعكِ بقوة " تلسعني؟

" تلسعني..لم افهم؟" انا تسألت طريقة الالغاز لاتساعد.

" تيراما" هو قال رافعاً حاجبه لي " بعوضة التيراما لسعت رقبتك وكان يجب ان يعض احد مكان اللسعة لمنع انتشار تلوثها بلدم " اكمل حديثه.

الهذا عض المكان لفترة؟ أين ذهب عقلي

"لم اشعر بشيء" انا قلت اتلمس رقبتي

" هي كلبعوضة العادية لاتشعرين بها الا بعد دقائق من اللسع "

هل هذا يعني انها ستؤلمني بعد قليل.

" ليس كثيراً روزي " هاري الغبي
ضحك وترجل من أمامي ليرحل .

"لحضة هل ستتركني هنا " تسألت منزعجة
"وهل تريديني ان احملك لسعت رقبتك لا قدمك " هو أجاب ساخراً.الإله.

" لم اقل لك احملني بل انتضر حتى انزل انه منتصف الليل وانا وحدي هنا " اسناني تصر بقوة انثاء حديثي.

حسناً هاري استفزني كما لم يفعل احد من قبل.

" يعجبك الجلوس معي.روزي" هو تكلم ونطق اسمي بعد فترة بصوت خافت..مامشكلته مع اسمي؟

" لا افعل.ولاتتنسى انت من استدعيتني هنا " انا أجبته احاول قدر الإمكان ان لا أرفع صوتي.

" روزي توقفي عن دور الفتاة المنزعجة من ازعاجي لها انتي لا تهتمين حتى "
ماذا يقصد طفح الكيل معه حقاً.

" هاري لا أذكر اني قلت هذا لك لاكن..انت عاهر" بصقت الكلام في وجهه بقسوة وترجلت للأسفل

كيف يجرء هو لتوه وصفني بلعاهرة بطريقة غير مباشرة ماذا يقصد باني لا انزعج من تصرفاته بمعنى امثل فقط ليعجب بي بدور الفتاة الطاهرة حقاً وقح.

بروتلاند صباحاً.

انتفض عقلي من النوم بسبب المنبه سارعت باغلاقه والتوجه للحمام السبب ليس في اغنية معينة ربما انا اكره اي شي يقضني من النوم لهذا اقوم بتغير اغنية المنبه كل يوم .

اخذت  شعري ورفعته الى الاعلى بعض الخلاصات بقت متدلية على وجهي وتبللت برذاذ الماء البسيط لابأس هو طويل بشكل مبالغ لاكن لايمكنني قصه حتى انا معتادة عليه منذ ان أتيت الى بروتلاند  لم أخرج الى وشعري مرفوع افُضل هذا عن تسالات الناس كيف هو هكذا.هو حتى لا يتناسق مع رياح بروتلاند القوية.

OTHER.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن