استيقظتْ على أصوات قهقهات آتية من الأسفل، لذا هي قامت بترتيب نفسها وملابسها ونزلت. رأته جالساً مع عائلتها يتناولون كوباً من القهوة. قامت والدتها بإعداد الإفطار وهي قامت بمساعدتها، بعدها جلسوا جميعاً حول المائدة؛ هي بجانبه ويقابلهما والداها.
أوليڤيا: أمي هلّا ناولتني الزيتون؟؟
حينما طلبته هو جلبه لها، في كل طلب يقوم بمساعدتها، هو من كان يهتم بها طوال الوقت، هي فقط فكرت بأنها لم تحظى بهذا الاهتمام من قبل.بعد إنتهائهم كانت تنظف هي، أما هو قرر أن ينظف معها، استغلت عدم وجود أحد وسألته.
أوليڤيا: هوسوك، لما تقوم بذلك، لما ترغب بي، أنا مازلت في الثانوية لما تريد الزواج مني؟؟
حدق بها وأجابه بصوت عميق.
هوسوك: لأنني أحبك كحبي للقهوة أوليڤيا.
كادت تسأله قبل أن تدخل والدتها وتقاطعهم، قامت والدتها بسحبه معها بعد أن أمرتها بوضع الفاكهة بعد أن تنتهي.فكرت قليلاً قبل أن تضع الفاكهة في طبقين وتأخذها لهم، حين تقديمها لهم والدتها رمقتها بنظر تكاد تقسم أنها كادت تخترقها. ابتسم لها وأخذ منها طبقا الفاكهة وبدأ بتقشيرها وإزالة الأجزاء المتعفنة منها، قام بإعطاء والدها ووالدتها ثم قام بأخذ واحدة ووضعها في فمها، تناولوها كلها ورموا الأجزاء الفاسدة منها.
انتهوا من تناولهم وبعدها خرج معها، قرر أن يخرج في موعد لطيف معها، والذي لن يكون كذلك بسببها فهي تحاول جاهدة لإفساده.
هوسوك: تباً أوليڤيا توقفي عن تصرفاتك الطفولية.
صاح بها وسط طريق مليء بالناس، أما هي ردت عليه بتعجرف.
أوليڤيا: ها أنتَ ذا، أنا طفلة لذا فلتبتعد عن هذه الطفلة إن لم تعجبك تصرفاتها.
أمسك وجهها بلطف وتحدث قبل أن يقبل جبهتها.
هوسوك: بل تعجبني إنها تبدو لطيفة.
ظهر شبح ابتسامة على وجهها ولكنها أخفتها فوراً. شابك يدهما معاً ودخلا أحد المطاعم.
هوسوك: هل أعجبك اليوم؟؟هزت رأسها كإجابة نعم، وبعدها طلبا بعض المثلجات.
أوليفيا: هوسوك، أردتُ إخبارك بأنني أرغب البقاء بعملي.
نظر لها وكأنه يفكر ثم أخبرها.
هوسوك: إذا كانت هذه رغبتك فحسناً.
فرحت لهذا فهو لم يمنعها من شيء للأن.
هوسوك: أردت إخبارك أنني لا أرغب برؤية أحمر شفاه كهذا مجدداً.
الأن منعها من أكثر شيء تحبه ولكنها عنيدة لن تستمع له.بعد أن عادا لمنزلهما قرأت الورقة خاصة البارحة إضافة لورقة اليوم.
Bad Coffee Is Better Than No Coffee Baby ❤.
القهوة السيئة أفضل من لا قهوة.هل يقصد أنه تناول تلك القهوة المالحة، إنه يمزح؟؟
إنه صبور جداً.Life Begins After Coffee.
الحياة تبدأ بعد القهوة.بالفعل وهذا الذي حدث لهم فهما تعرفا بفضل القهوة.
07:50 م16 ديسمبر2018
أنت تقرأ
عندما تُعشق القهوة | Jung.HS
Fanfictionبينما هو يحب القهوة وهي تحب الشوكولا الساخنة. عَرفتهم صدفة جميلة لتجمعهم معاً. بدأ وانتهاء النشر. Start 31 Dec 2018 End 31 Jan 2019 جونغ هوسوك. تشانغ أوليڤيا.