الثالث والعشرون

23 6 15
                                    

بعد مرور سنة، كندا.

علاقة تينا و أوليڤيا توطدت و أصبحا مثال عن الأخوات غير الشقيقات، ونفس الشيء بالنسبة ليونڨي وهوسوك.

أما عن علاقة هوسوك وأوليڤيا فهي باتت أسوء من ذي قبل، رغم أن علاقتهما كانت جيدة ولكن في الأونة الأخيرة ظهر شاب جديد وتقرب من أوليڤيا، وأوليڤيا التي كانت تقضي وقتاً معه أكثر من زوجها جعل هوسوك يشتعل غيرةً، الشجارات باتت طبيعية وإذا مر يوم دون شجار هذا يعني أنهما لم يلقتيا في هذا اليوم.

رغم أنها تحبه ولكن لا تحب أن يتحكم بها، لذا هي تستمر بالشجار معه.

لقد طال شعرها وشعره، وبات يصل لأذانهما، وبالطبع هي تعافت بشكل كامل من المرض.

في الاستراحة.

دخلا كلٌ منهما على حدة ليريا لافتات معلقة مكتوب عليها.
" يبدو أن الزوجان جونغ سينفصلان قريباً بسبب خيانة الزوجة "

" أوليڤيا جونغ تخون هوسوك جونغ مع جاكسون "

" يبدو أن علاقة الحب انتهت، حينما وجدت رجلاً أوسم من زوجها "

نظر هوسوك ناحية أوليڤيا التي تقف بجانب جاكسون بغضب، اقترب منها و شدها من يدها ساحباً إياها خارج الجامعة.

أوليڤيا: هوسوك دعني. هوسوك أرجوك يدي باتت تؤلمني.
لم يتوقف ولم ينظر لها، فقط يسحبها نحو موقف الباصات.

حينما أتى الباص صعدا إليه، جلستْ تحدثه لساعة ولكنه واللعنة لا يجيب.

وصلا للمنزل وقام بسحبها بنفس الطريقة له. رمى بها على الأريكة ثم تحدث.

هوسوك: واللعنة أوليڤيا، ما هذا الكلام الذي كتب؟؟
صاح بها لترتجف، نظرت له وتأتأت.
أوليڤيا: هوسوك، أنا حقاً لم أخنك، إن جاكسون مجرد صديق لي.

هوسوك: صديق، من هي التي تترك زوجها وتبقى مع صديقها لما بعد منتصف الليل. و تباً هذه ليست صداقة، أنا بدأت أشك أنه عشيقك فكيف لن يفعل الناس كذلك. إن يونڨي قال لي أن أحذر ، يونڨي قالها، أتفهمين؟؟

صر على أسنانه عند أخر حديثه.
أوليڤيا: هوسوك، أرجوك صدقني!

قال بهدوء يحاول ضبط نفسه.
هوسوك: أوليڤيا، قومي بتوضيب أغراضك سنسافر، سأذهب لأحجز تذكرة وخلال هذا الوقت أريد أن تكوني انتهيتي من أخذ جميع اغراضك. فهمت؟؟

هزت رأسها مراراً لتجيب.
أوليڤيا: فهمت.

غادر تاركاً إياها لوحدها، تقوم بتوضيب الأغراض كما أمرها. وضعت أشيائه في حقيبة و أشيائها في حقيبة أخرى.

11:47م

27 ديسمبر 2018

عندما تُعشق القهوة | Jung.HSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن