((في بيت وسط الخرطوم😍... بيت رهيب مكوون من طابقين😍.. فيهو اصوات كوراك😂👋🏻))
عهد:والله م تلبسي التشيرت دا ي شهد😤انا اشتيرتو جديد وفي جسمي م ختيتو😭
شهد(بي برود):خلصتي؟!...يلاهودتي حبيبتي انا ماشه استحمى وطالعه.. (وشالت التيشيرت وطلعت😉)
عهد:ي ماما😭😭🗣
((تعالو نتعرف ع ابطال قصتنا.. ونعرف المشكله الحاصله دي😂.....شهد. شابه عمرها22..مربوعه القامه😍.. شعراا قصيير وناعم😇..لونها فاتح🌝.. عندها وجنات😉... خريجه اداره اعمال😌.. وشغاله مع ابوها في الشركه مبتدئه😅...وعرسااا بعد شهر😍....بتحب تغيظ عهد شديد😂. عهد اخت شهد عمرها20سنه..قصيره.. شعرا طويل😍.. لونها خمري😍.. بتدرس هندسه طيران😍.. وع وشك التخرج😢...م عندها وجنات😝وبتحب شهد بس بتكرها لمن تشيل ملابسا😂...))
عهد:ي ماما🗣
مرام:مالك ي هوده صوتك عالي😳
عهد:ي ماما☹...شهد لبست التشيرت بتاعي الجدييد😢انا لسه م لبستو..
مرام:😅خهههههه.. ي عهد اعقلي شويه... انتو اخوات يعني شنو لو لبستو قبليك((طبعا عاملات زي اخواتي كل يوم شكله بي سبب اللبس😅...))
شهد(استحمت ولبست.. وجاات طالعه):ي ماما انا طالعه. ع الشغل لانو لو اتأخرتا اكتر من كدا بابا ح يرفدني😅..سلااام
عهد:م عافيه ليك😢
مرام:الله يسترك ي شهد...
((وطلعت شهد وكانت مبسوطه لانها لبست التيشيرت الجديد😅......))
مرام:ي عهد.. قومي صحي اخوانك ديل الليله م شغالين ولا شنو...
عهد:مصطفى من امبارح قال م عندو جامعه. الليله...وماجد ما بمشي بصحي😒...اسي بضربني بي يدو الحاره ديك👊🏻امشي صحي اولادك براك ي مرام😅
مرام:كويس...اصبري لي.😾...
((ومشت مرام ع غرفه مصطفى بالاول لانو عنيد ف حتآخد معاهو مجهوود😂...غرفه مكركبه... الملايه في الارض... وورق مجدع.. وغايتو😾))
مرام(بي جديه ونهره) :مصطفى ي ولد... مصطفى...مصطفى🗣
مصطفى(بي نبره نعاس.. وتعب):اممم.....اااي ي أبرار..
مرام(بي استغراب) :أبرار؟!ي ولد قووم.. انا امك..
مصطفى(بي خلعه):هاااا....امي😳((مصطفى.. شاب عمرو18سنه..برلووم👊🏻طوييل اطول من عهد😅لونو اسمر.. م رياضي خالص😅... وكسلان طبيعي😂بدرس نظم معلومات😍وبحب ابرار😂❤..وما عندو وجنات زي عهد😝))
مرام:لالاانا م امك.انا ابرار😂.....وبتحلم لي بي بنات الناس كمان. يلا قووم.. الليله شكلك م عندك مزاج للجامعه صااح..😠
مصطفى:لالا ...بس.. محاضراتي بتبدأ بعد12.لسسسه..خليني انووم شويه..
مرام:نووم بي راحتك.. لمن اجيب ليك ماجد يجي صحيك
مصطفى:😳لالااااااالالاا.. ق.. قومتا خلاص...
مرام:😌....انا ماشه اصحيهو...
((ومشت مرام ع غرفه ماجد... غرفه ما غرفه لاكين😍مرتبه ونضيفه.. شي كتب وشي مجلات.. وشي جيتار.. وشي مسجل...وشي حديد بتاع الرياضه داااك😂ما بعرف اسمو شنو😅... شي رهيييب😍))
مرام(بي صوت دافئ):ماجد...
ماجد:اااي. صباح الخير ي امي((ماجد شاب طويل اسمر معضل ورياااضي.. عمرو24..عندو وجنات زي شهد❤...خريج هندسه معماريه 😍وحاليا شغال ليهو في مشرووع😍))مرام:صباح النور ي ولدي... يلا قووم عشان تلحق شغلك..
ماجد:الساعه كم اسي
مرام(عاينت لي ساعة يدها):داخله ع 9..
ماجد:اووو..م حسيت بي نفسي والله ......طيب انا قايم استحمى... مصطفى صحى🤔...
مرام:😂قبيل
ماجد:تمام...((وشال بشكيرو ودخل الحمام))
((طبعا نسيت اوريكم مواصفات مرام الجابت الحلوين ديل❤🙈.....مرام ام لي اربعه ماجد.. شهد.... عهد.. مصطفى.. عمرها42...شعرا طوييل.. لونها فاتح.. وبتحب تهظر مع اولادها كلهم الا..ماجد😂لانو طبيعي جاادي.. وصاارم مخوف البيت كلوو..اتزوجت ابوهم كرم عن حب طبعا.❤..ودرست تجاره بس شافت انو اولادها وبيتها اهم من الشغل😊😇))
كرم:وين شهد لسه م وصلت((كرم ابو شهد ..شخصيتو ظريفه😇.. وبحب اولادو شديد❤.. .. اصلع😅...ي دااب عرفتا شهد شعرا قصير لي 😂..مدير اعمال مشهور😍..))
السكيرتيره:وصلت من نص ساعه
كرم:طيب خليها تجيني في مكتبي...
السكرتيره:حاضر
((واتصلت ع شهد وقالت ليها المدير التنفيذي عاوزك...))
شهد(بي توتر):ي رب اكوون حنااكه.. وما يسألني ويديني انذار زي كل يووم😬......صباح الخير ي بابا... ااا اقصد ي استاذ كرم😇...
كرم:ههههه شكلك ليه م اتعودتي... المهم انا.. انا عاوز اديك اجازه
شهد:اجازه؟!
كرم:ايواا..اتصلت علي مرت عمك(نايله)وقالت لي م تعب عروستنا😁
((شهد حست بي خجل🙈.. وبقت مدنقره راسها))
شهد:ااامم...طيب... مش ح اكمل باقي اليوم دا.. ولا ح تطردني😂
كرم:لالا كمليهو😂.. بس من بكره ما تداومي😇...
شهد:تمام...((ومشت ع مكتبها وقلبها شغال دلوووكه💃🏼))
((اما هناك مرام عملت الشاي لي اولادها.... وطبعا في صمت رهيب لانو ماجد قاعد🤐.))
ماجد:ي عهد..
عهد:ايواا
ماجد:م مشيتي الجامعه لي الليله
عهد(بي توتر وبي تمتمه):م م ماشغاله ..
ماجد:والاستاذ التاني وينو..
مرام:قال محاضراتو بعد 12
ماجد:الود دا بستهبل..في جامعه بعد 12..ي مصطفى.. 😠مصطفى😠..
((الليله بشردوك من البيت ي توفي?