((إتصاال من أحمد لي شهد))
أحمد:آم وجنات😍
شهد:عيوونااا😍
أحمد:حبيبتي الليله مشيت عشان أخد الاجازه... ادوني بس اسبوعين😢💔
شهد:انت جادي!!
أحمد:ااي والله
شهد:مامشكله بستحملك اسبوعين😂
أحمد:شووف المشاعر الجافه شووف😒
شهد:أحمد...زي م انا مهمه اكيد شغلك مهم😇.. م فرقت شهر ولا اسبوعين المهم ح نكون مع بعض😉..
أحمد:أحي انا😍اقنعتيني لاكين.. اها م جايه حفلتي🙈
شهد:هههههه...لالا بس جاين بابا وعهد وماجد ومصطفى..
أحمد:اااها..طيب انا ماشي اجهز لي حفلتي... بتصل عليك بعد الحفله تمام ي ام وجنات❤
شهد:تمام..
((واتصلت أروى.. ع غازي كذا مكالمه بس م ردا ليها... وبعد مساافه اتصل عليها..))
غازي(بي برود):عاوزه شنو!!؟
أروى(بي ارتباك مصحوب مع خوف):انا عاوزه اتكلم معاك في موضوع ضروري😰.. ت.. تعال الشقه...
غازي:طيب نتلاقى بعد ساعه😒...
أروى:تمام...((وقفلت من غازي والخوف عاوز يقتلا😰.. وبترجف....ولبست وطلعت....))
((قبل الحنه بي ساعتين))
عهد:يلا ي بابا اطلع😤....
مرام:ي بت ابرودي شويه التقوول حنتك😂
عهد:دي حنه ابو حميد ي ماما😌.. لازم اتكبكب😉...
كرم:طلعتا✋🏻....اها الجلابيه كيف؟!((كرم لبس جلابيه على الله بنيه🙈))
مرام:تلخم🙈❤
كرم:عشان عيونك بس شايفاها😍
عهد:🙃بابا..بطل رومانسيه❤ ورح...
كرم:احم....اا اخوانك طلعوا..🙃
عهد:أحمد ومصطفى معاهم من الصباح.. بس فاضل انا وانت😁
كرم:طيب ارح...
((ومسكت عهد ابوها من يدو اليمين.. كانت لابسه ليها فستان بني.فيهو لون احمر من تحت🙈عثووووله😍...وعاينت لي مرام))
عهد:معليش ي ماما.. الليله ح اخد منك المز دا🙈😍
مرام:بس هو عاوزني انا😝😜
كرم:هههه يلا يلا ارح.. مع السلامه ي مرام😘
مرام:سلاام😍
((في الشقه))
غازي:اها عاوزه شنو..
أروى:غازي..انا.. انا حامل..
غازي:شنو..
أروى:انت لازم تتصرف وتجي تطلبني من امي بي اسرع وقت..
غازي(بي استهتار):شنو. شنو.. انتي عاوزاني انا😌 اتزوجك انتي😒....
أروى(في حاله زهول ودموع😳😭):ااي تتزوجني.. مش انت ابو البيبي دا.. والسبب في المصيبه الانا فيها دي😞...
غازي:اممم..م انا السبب انتي السبب.. وبعدين اش ضمني البيبي دا انا ابوهو..
أروى:😳😮...دا شنو البتقوول فيهو دا.. كيف يعني الضمنك شنو...
غازي:زي ما رضيتي تعملي معاي علاقه.. اكيييد اكيد عملتي مع غيري😒..
أروى:ي حيووان.. انت كيف تتجرأ وتقوول عني كلام زي دا(وحاولت تضربو بس مسك يدها)
غازي:الكلام الانا بقوول فيهو دا م غلط.. وبعدين تعالي هنا...حامل.. ههه.. في واحده بتحمل بعد 3اسابيع...
أروى:انا م عارفه كيف بقيت حامل بالسرعه دي بس دي قدره الله...انت لازم تتزوجني لانو نحنا في الهواء سوااا
غازي:ي ماما انا لمن اجي اتزوج بتزوج واحده بت ناس... ومحافظه م واحده لااافه😏
((أروى الكلمات دي وقعت عليها زي الصاعقه وم عرفت ترد تقوول ليهو شنو))
غازي:ههه..يلاا.. لو سمحتي اطلعي براا.. ما عاوز اشووف وشك.. انا اخدتا العاوزو منك وخلاص.... يلاا
أروى:يعني انت كنت بتستغلني؟!
غازي:استغلك..ههههه حبيبتي انا ما ضربتك ع يدك.. ولا جبتك هنا غصبا عنك... تمام.. ولو كنتي بت ناس م كان رضيتي اني اعمل معاك علاقه زي دي.. بس للاسف طلعتي بت شوارع م اكتر..
((أروى ضربت غازي كف👋🏻....ودموعا جاريين))
أروى:انت اوطى بني ادم مره بي.😠😑.. ((وطلعت وهي بتبكي))
((زمن الحفلة))
((أحمد كان لابس جلابيه بيضاء فيها احمر😍زي حقات الجرتق 😁ومصطفى ومحمد لبسوا جلاليب بيجيه مسطره.😍ورياض طقم مع اخوهو كرم😍وأمل لبست فستان كحلي بي أحمر😍ونايله لبست توب اسوود بتاع سهره رهيب😍...اما صاحبنا والمكسرنا كلنا🙈🙈🙈مااااااجد❤.. لبس جلابيه على الله سوداء😂بس التقول فصلوها ليهو تفصيل🙊🙈.. ياااخ مبااالغه عديل كدا فيهو🙈❤...وساعه بيضاء بس التقوول العريس😂❤.......الحفله كانت رهييييييبه.😍.. اما امل قعدت في البيت مع شهد.. ودردشوا ووصتها كم وصيه كدا😉😆......))
أروى:ي رب اعمل شنو اسي.. ي رب ساعدني😭😢😥💔
((الصبااح يوم العرس❤...شهد قالت م عاوزه اي فريق تجميل.. وقالت لازم تمشي الكوفير واحمد يجي يسوقا من هناك😅......المهم ساقت معاها أمل وعهد..واتصلت ع أروى... بس تلفونا كان مغلق.....))
((اتصااال))
شهد:زووولي😍
أحمد:زولي دي شنو.. ي بت انا بقيت راجلك قولي زووجي😍
شهد:المهم😅انا ماشه الكوفير اسي لازززم تجي تسوووقني.....وتكووون مز.. كدا😍.وإلا م تجي😂....
أحمد:خلاص بتمزمز وبجييك ي زوجتي العزيزه ام وجنات😍
شهد:خلااص بتصل عليك بعدين😝
((أروى كانت في غرفتها وخاتا راسا بين رجلينا وبتتذكر في كلام غازي الزي السكين البتخش القلب💘..... فتحت تلفوونا واتصلت ع شهد... واعتذرت منها لانها م جات الحنه... وقالت ليها ح تجي الكوووفير...))
يتبع
✏ننس🎀