مرام:ماشاء الله ي نايله طلعوا كرم ورياض بعرفوا يرصو السفره😅
كرم:احم اتكلمي عن رياض لاكين انا من زمان متعلم😌
((وقعدوا اتغدوا كلهم....وبعدين عهد وأمل عملوا ليهم شاي وقهوه وسلطه فواكه😍...))
((الجرس))
ماجد:جااي ......أروى😳
أروى:امم اهلين
ماجد:اا هلا اتفضلي..
أروى:مافي زول في البيت ولا شنو؟!
ماجد:اا عند ناس عمو رياض... اتفضلي..
((ودخلت أروى جواا وقعدت مع ماجد في الصاله...))
أروى:كنت جايه اشيل اللابتوب بتاعك.. لانو حقي خربان وعندي شغل لازم اخلصوا..
ماجد:امم تمام..طيب ح اجيبوا ليك..
أروى:ماجد...حأعمل عصير.. تشرب معاي؟!
ماجد:مع اني اسي شربتا.. بس اوكي اعمليهو انا طالع اجيب ليك اللابتوب..
((ودخلت أروى المطبخ بعد ما طلعت شريط الحبوب من شنطتا...وخلطت عصير جوافه وكبت حبه واحده في كبايه ماجد😱...))
مرام:تصدقي اشتقتا لي شهد ي نايله💔😓
نايله:ااي مصدقاك.. بس البنات كدا.. اي بت مصيرا تخلي بيت اهلها وتمشي بيت راجلا...
مرام:ااي والله...
نايله:اتصلت عليهم الصبااح...زي الساعه10كدا..كانوا في المطار..
مرام:الزمن دا بكونو وصلوا؟!
نايله:لالا م ظنيت.. بصلوا لي بكره كدا...
((ماجد نزل من غرفتو وجاب اللابتوب معاهو...))
ماجد:اتفضلي
أروى:تسلم..اا.. اشرب العصير((ومدت ليهو الكبايه اللفيها الحبه☹...))
ماجد:تسلم يدك..
أروى:بالهناء..((وبدت تشرب هي كبايه العصير حقتا.......مرت 10دقايق وماجد ختا كبايه العصير وبقى حاسي بي نفسو داايخ.. ))
ماجد:بسم الله..
أروى:مالك حاسي بي شنو
ماجد:ماعارف بس حاسي كاني دايخ وبس عاوز انوووم...
أروى:طيب انا ح اسندك عشان تصل لي غرفتك تمام.. ((وفعلا أروى سندت ماجد والدموع في عيونا....... وصلتوا غرفتو ورقدتوا في السرير... وطوالي ماجد مشى في سااابع نومه...))
أروى(الدموع جاريه):انا أسفه😭😥.. بس انا متأكده انك ح تسامحني💔😓... انا اسفه ي ماجد😥...
((وهناك كانوا الكل بتونسوا وبيضحكوا......وبتذكروا في شهد وأحمد... مرت حوالي ساعه وربع... واستأذنوا انهم يمشوا... ))
رياض:طيب عيدوا الكره
مرام:لالا المره الجايه عليكم😅
كرم:يلا ي مصطفى وعهد اطلعوا.. يلا سلام عليكم
نايله ورياض:وعليكم السلام...
أمل:تسلمووا وعهد.. سلمي ع ماجد تمام😍
عهد:حاضر😉
((وطلعوا ناس كرم.... ومسافه بيتهم حكايه 45دقيقه من بيت ناس رياض بالعربية....))
عهد:والله ي جماعه اشتقتا لي شودي😢
مصطفى:وانا كمان والله... عقبال ما نشتاق لي ماجد😂((قصدوا يتزوج ويتخارج من البيت😅))
عهد:شااحده ربي الله يبتلي بي واحده توريهوا النجووم في عز الضهر😒
مرام:ي بت... لالا ميجو دا ح يتزوج ست البنات😌..عارفين لي! ؟
عهد ومصطفى:لي...
مرام:لانو زينه الشباب😌...احسن منكم كلهم...
كرم:في دي صدقتي... ماجد يستاهل بت حلال والله.. بس يخفف عصبيتو دي شويه😅
عهد:النشووف بت الحلال البتقبل بيهو دي منو😒
((أروى كانت لابسه ليها فستان بيجي... شرطت امكام الفستان😱....ونكشت شعرا... وكفتت روحا... دا كلو وهي بتبكي😭... من جواها م كانت عاوزه تعمل كدا.. وتورط ماجد.. بس م عندها حل😔.....وطلعت لي ماجد التيشيرت حقو... وبعدين جرحت نفسا.. عملت جروح في يدها بي اظافرا....وقعدت في ركن الحيطه بتاعت غرفه ماجد وكانت بتبكي......ماجد صحى ع صوتا.....خلاص مفعول الحبه خلص... ))
ماجد:ي راسي.... ((ولمح ليك أروى))أروى😳...م.. مالك بتبكي...و. و لي شكلك مبهدل كدا..😳
أروى:لي ي ماجد عملتا فيني كدا😭انت دمرتا مستقبلي😓😔... لي ي ماجد..
((ماجد م كان فاهم حاجه... وبدا يقرب من أروى))
أروى:م تقرب مني😭.. م كفاك العملتو اسي...
ماجد((بي تعصيب)) :فهميني انا عملتا شنو😡....اتكلمي.. ((وفجأه سمعوا صوت الباب... ناس البيت جوا😱....وقامت أروى نزلت من غرفه ماجد وهي بتبكي😭...))
عهد:السلطه كانت رهيبه...
مرام:ااي مبالغه..
مصطفى:أروى😳😳((وكلهم عاينوا لي أروى وكانت حالتا حاله.. مبهدله وشعرا منكووش😱.. وشها محمر😓... وبتبكي😭 وبتغطي اكتافا بي يدينا.... ))
مرام:أروى...مالك ي بتي في شنو😳
عهد:الحاصل عليك شنو... منو البهدلك كدا.. 😳
أروى:د..دا ماجد😭😭...
((وفي اللحظه دي جا نازل ماجد... وشو مليان غضب😡... طبعا ما لابس اي شي من فووق... ولا متذكر اصلا الحصل شنو..))
يتبع
✏ننس🎀