((عهد شالت كبايه الشاي وطلعت غرفتا ولحقتا شهد..))
شهد:هوده😥...مالك زعلانه..
عهد(والدموع قربت تنزل):لالا ولا حاجه.. كل القصه انو اختي ح تتزوج بعد يومين... وانا ح اكون وحييده شوفتي الموضوع بسيط كيف💔...
شهد:😢...حبيبتي..ما معناها انا لو اتزوجتا ح انساك..
عهد:ما ح تنسيني بس ح تبعدي عني😥💔
شهد:ااي ااي عشان تعرفي قيمتي كويس😌...
عهد:ههههه..لالا ما دي القضيه.. القضيه انا ح تشاكل مع منو تاني كل يوم الصباح بخصوص اللبس😅...
((شهد عيونا دمعو وحضنت اختها... وفضلوا يبكوا الاتنين...))
عهد:خلاص يووخ انا م بحب ابكي... بس الشي الغايظني.. انك ح تعملي حنتك قبل حنه أحمد...
شهد:هههه..ااي انا عملتا كدا عشان بكره ارتاح.. والعرس يكون بعد بكره...
عهد:غيرتي العادات😉
شهد:بس ياهووو..😅
((الساعه11ونص)
نايله:سلام عليكم..
مرام:وعليكم السلام.. اتفضلي..
نايله:اا. دقيقه ادخلوا ادخلوا((ودخلت نايله فريق التجميل))ي عهد.. عهد..
عهد:نعم ي خالتو نايله..
نايله:تعالي..اخديهم لي غرفه شهد..
عهد:حاضر..اتفضلوا..
مرام:والله ي نايله م كان في داعي للتعب دا...
نايله:تعب شنو.. شهد دي انا المربياها😇
((ودخلوا فريق التجميل لي شهد... عملوا ليها البودكير والمونكير...وقلموا ليها اظافرا... وسرحوا ليها شعرا.. بما انو شعرا قصاار.. عملوا ليها تسريحه ظابطه... قعدوا معاها من الساعه12لحدي الساعه 4....بس خبيره المكياج قالت ح تمكيجا قريب لي مواعيد الحفلة..))
مرام:وحلاتك..ماشاء الله 😍
شهد:بالجد طالعه حللوه😃..
مرام:حالتك ولسه م عملو ليك الميك اب.. 😍
عهد:م تصدقي ي شهد.. ماما بتقول كدا لانها امك.. م اكتر.😂
شهد:غليظه..☹😾
عهد:هههه لالا بالجد طالعه عثل😍...
مرام:ربنا يحفظك ويهنيك..
نايله:ماشاء الله عيني بارده.. حلاتك ي شودي😍..
شهد:تسلمي ي خالتو❤
نايله:لا خالتو تاني شنو.. تاني تقولي لي ماما نايله.. طبعا بعد اذن مرام..
مرام:ههههه..انتي اساسا امها التانيه..
شهد:خلاص تسلمي ي ماما نايله😅
((مررت الساعات.. وجاا وقت الحفله😍... شهد لبست فستان لون زينب بي دهبي رهييييب❤ تحت الركبه بي شويه😍.. ومن فوق يدينو نص كووم🙈..وجزمه عاليه بالدهبي❤.. طلعت مزززه وعثل.. بتشبهني طبعا زي م عارفين😌....عهد لبست فستان كبدي...طوييل فاتح من الضهر🙊 وفكت شعرا لي وراء.. رهيييبه عدييل😍....مصطفى لبس بنطلون اسوود❤.. وقميص كبدي❤... وماجد احي من ماجد🙈لبس بنطلون اسوود❤.. وقميص كبدي❤..وساعه سوداء وجزمه سوداء❤... عثل ي ناسي🙊❤ طبعا حنستو مرام تحنيس عشان يطقم مع اخوانو😅أمل لبست فستان كوبي خنفشاري❤ومحمد لبس بنطلون بني وقميص بيجي❤....ومرام لبست توب دهبي رهيب❤ونايله كذلك❤..الحفله كانت حلللوه شدييد وشهد رقصت رقيص.. يعني لا اتخجلت لا شي😂.....خلصت الحفله وهي اتصورت كم صوره ورسلتا لي أحمد🙈❤ ))
شهد:ااووف والله الليله تعبتا تعب..
عهد:لالا انتي النصيحه الليله م قصرتي😅صحي أروى م جاات لي🤔..
شهد:ماعارفاها والله اتصلت عليها وقالت عيانه شويه بس ح تجي العرس..
((أروى كانت خلال االتلاته اسابيع المرو.. حاسه بي نفسها م طبيعيه.. وطوالي دايخه.. امها لاحظت ليها بس افتكرت دا من ارهاق الشغل..))
حنان:لالا انتي ي اروى سخنه عدييل كدا..
اروى:لا ي امي شويه وبصحصح.. بلعتا حبوب قبل شويه..
حنان:طيب..لو م اتحسنتي بكره من شغلك امشي المستشفى تمام..
أروى:حاضر..تصبحي ع خير
حنان:وانتي من اهل الخيير
((الصبااح))
أمل:سيرو🎼..العريس بريدو سيرو الليله يوم جديدو سيرو🎼
محمد:مالك انتي عامله لينا جوطه من الصباااح..
أمل:ي ود الليله حنه اخوووك.. معقووله.. مش اعمل جووطه اعمل زلزال عديل💃🏼💃🏼💃🏼
أحمد:ههه ااي من حقك ي امل تفرحي لي 😌محمد دا حقود سااي...
محمد:والله م كدا.. لاكين م ممكن ازعاج من الصبااح.. وغير كدا انت ماشي تتزوج اخت الوحش🙊الله يعينك.. ع اختيارك
أحمد:دا اختياري😌 النشووف اختيارك انت😅
رياض:احم..صباح الخير ي أولاد
أمل ومحمد واحمد:صبااح الخير
رياض:اها جهزتا نفسك لي حفله الليله..
أحمد:حفله الليله.. وحفله بكره.. وكلو😅
رياض:طيب كويس...
أحمد:بس المشكله اني لازم امشي المطار الليله اخد اجازه واجي.. والا ح يطلعوا لي سفره من ماف
رياض:ااي امشي.. لاكين ح يصدقوا ليك بالاجازه
أحمد:ااي ان شاء الله
((ومشى احمد سريييع المطاار وطلب اجازه شهر.. بس رفضوا ليهو شهر لانو في سفريات كتييره.. فأخد اجازه لمده اسبوعين وبس🙁))
(صيدليه)
أروى(بي صوت واطي) :لو سمحتي.. كنت عاوزه اشتري جهاز اختبار الحمل..
الدكتوره:ااا..اتفضلي..((وادتا الجهاز واخدت القروش))
أروى:الله يكضب الشينه😥
((وهناك كان لازم ماجد يمشي لي أحمد عشان يساعدوا في الحفله بعدين.. ويشوفوا عمل شنو))
أمل:ماجد😍
ماجد:ازيك ي أمووله
أمل:تمام وانت.. ااا اتفضل..
((ودخل الصالوون))
أمل:ثواني واجيب لي شي تشربو.🥃.
ماجد:ي بت تعالي انا م ضيف😅
أمل:صااح م ضيف بس طولتا مننا... ثواني وراجعه.. ((ودخلت أمل المطبخ طبعا هي عارفه انو ماجد بحب عصير المنقه.. خلطه ليهو شويه وجابت ليهو.. وقعدوا يتونسوا وهي نص الونسه م فاهمه ليها حاجه بس بتعاين ليهو😍.. وتبتسم😇))
أروى:ي رب احساسي يطلع غلط.. ي رب
حنان:أروى مشيتي المستشفى؟!
أروى(بإرتباك):اا.. لالا بقيت كويسه اتحسنتا.. ودخلت غرفتا والعرق دا مالي ملابسا بس تقوول استحمت.. ودخلت الحمام عشان تشووف نتيحه الاختبار..))
أروى:لالا مستحيل.. انا.. انا لازم اتصل ع غازي.. واكلموا.. اني طلعتا حامل😱.....
يتبع
✏ننس🎀