١٤

904 19 0
                                    


ماجد:انا قررتا اتزوج أروى
مرام وكرم:😳😳
ماجد:مالكم متفاجئين...انا عاوز اتزوج البت الضيعتا ليها مستقبلا....
مرام:ي..ي.. يعني انت...
ماجد:ايواا انا اعتديت ع أروى
مرام:😳😳
ماجد:اعملي كل الترتيبات... العرس لازم يتم خلال الاسبوع دا... بعد اذنكم...
((مرام قعدت في الكرسي ومحتاره... ماجد اللي لحدي امبارح كان ببري في نفسو... يطلع بالجد اعتدى ع أروى... وكرم م فتح خشمو مع ماجد لانو كان متأكد انو ماجد عمل كدا... ))
((شهد واحمد كانو قاعدين في السرير🙈وكانو متحاضنين🙊وبيحضروا في فليم😍))
شهد:أحمد...
أحمد:حبيبتو❤...
شهد:رايك شنو... اوديك مطعم صيني قريب من هنا انا قريت عنو في النت...اكلهم مباااالغه... نمشي.
أحمد:انا جايبك هنا لي شنو... بس عشان انفذ ليك اوامرك😍نمشي يلا قومي البسي
شهد:ييييي😍((وقامت شهد ضمت أحمد شدييد🙊🙈))
أحمد:خلاص قتلتيني😂
شهد:ماشه البس😒
((وهناك اتصلت مرام بي حنان.. وكلمتا بي قرار ماجد.... حنان م انبسطت بس قالت ع الاقل بتها ح تستر.....))
حنان:أروى...جيت اكلمك انو المصون😒وافق ع زواجكم.. ((وطلعت خلتها.... أروى صح انبسطت انو ماجد وافق.. بس في نفس الوقت كانت زعلانه عليهو😔😔....هي مالقت حل غير انها تورطوا تعمل شنو☹))
((محمد كان طالع في الشارع ومستعجل وبتكلم مع مصطفى في التلفون.... ضرب ليهو بت في كتفها))
محمد:أسسف بالجد...
تنزيل:لالا انت بتعتذر... وااي الزيك ديل م بعتذروا😍اااخ منك.. بس المره الجايه امشي براااحه... عشان م تقع انا بخاف ع الزيك ديل يوووخ😍
((محمد عاين لي تنزيل مساافه بعدين بقى بيضحك😂))
بلسم:تنزيل..اتحركي ورانا درس مهم.....
تنزيل:نتلاقى ي اسمك منو.
محمد:😂محمد
تنزيل:انا تنزيل😍ي محمد...
بلسم:يااخ اتحركي😤
((تنزيل بنووته عمرها17مجنووونه عدييل😂 ما طويله وما قصيره لونها فاتح شعرا ناعم وطوييل😍... ومستحيل مستحيل تشوف ليها زوول وم تشاغلو😅 ممتحنه الشهاده✌🏻😂....أول م تنزيل مشت محمد تلقائيا بقى كل م يتذكرا بضحك.😂.. ))
تنزيل:وااي منو عثل شفتيهو النصيييحه سمح ونضييف😍.كيف ي بلسم.
بلسم:عمرك م ح تعقلي ي توتا😂اسي نمشي قدام لو لقيتي واحد تاني بتقولي نفس الكلاام.... قدامي يلااا...
((وعهد كانت في الجامعه واااخر شماااته في اخوها وكلمت سماح ووعد.
..))
وعد:لالا ماجد مستحيل يعمل كدا...
عهد:لوو ما اخووي... انتي عرفتي متين😒
وعد:القصه م قصه متين.. بس بالجد انا عندي نظره للناس... وماجد م من النووع دا.. ي بتي في(إن) في الموضوع دا
سماح:تصدقي..انا زاتي حاسه انو ماجد م بعمل عمله زي دي..
عهد:عملا وخلاص اصلا ح يتزوجا خلال اسبوع قالوا...
وعد:عهد!كانك مبسوووطه؟!
عهد:م القصه ي وعد بس هو عمل كدا ولازم يتحاسب وانا مصدقه بالجد انو عمل كدا في اروى.. بعد اذنكم..
((مشت عهد..... وسماح ووعد بقوا مستغربين فيها.. اش حال دا  اخوها...ولوو م اخوها كان عملت شنو.... ))
((وهنااك.. شهد لبست ليها بنطلون اسكيني ازرق.. وتشيرت ابيض.. وشال وردي واسبورت ابيض😍...واحمد لبس ليهو بنطلون رمادي وتشيرت منقاااوي واسبورت رمادي يسوو كدي👋🏻..طلعوا مشوا المطعم شهد طلبت اكل صيني مع الاعمده دييك😂..بس أحمد م قدر ياكل بيهم وحتى الاكل الصيني م عجبوا طلب بيتزا... 😋😋))
أحمد:اسي العاجبك شنو في الاكل دا
شهد:عاجبني 😂ولا عشان انت م قدرتا تاكلوا😆...
أحمد:البنعرفوا احسن من الما بنعرفوا😝..
شهد:ههههه ضحكتني😒..((وبعد شويه شهد لمحت غازي.. اللي هي اصلا شافت صورتو في التلفوون.. وبقت بتعاين ليهو وكان معاو بتين.. أحمد انتبه لانو هي بتعاين لي غازي ومركزه معاو كمان😅))
أحمد:هييي..المز دا كنتي بتعرفيهو ولا شنو😉
شهد:لالا بس انا متأكده اني شفتو في مكان
أحمد:دا حبيبيك القدييم. 😅..
شهد:ي أحمد خليك جاادي.. شفتو وين شفتو وين🤔ااااا دا تقريبا الود الشفتو في تلفون أروى. اسمو غريب كدا
أحمد:يعني دا حبيب اروى
شهد:اممم بس اسمو غريب كدا.. انا بتذكر انها قالت لي ح يظبط امورو ويجي يتقدم.. اسمو بينزيني(صعبتيها ي شهد😂)بترولي... يي.. ااا.. اسمو غازي.. غازي...
أحمد:😒شكلوا بتاع بنات... في راي ماجد كان مناسب لي أروى... بس هي😏
شهد:نصييب..دا كلو نصيب وما معروف البحصل لي قداام
((ماجد كان قاعدفي غرفتو وبتريض بالحدييد حوالي الساعة 8كدا...جات عهد وبدت تحرق رووحو بالكلام.. ))
عهد:خلااص قررتا تصلح غلطتك ....عرفتا انو انت م ممكن تهرب من مسؤوليه زي دي😌
ماجد:اااي عرفتا... بس انتي عرفتي لمن الحقيقه تظهر انتي ح تعملي شنو😌...
((عهد استغربت من لهجه ماجد في الكلام وكانو في حاجه م طبيعيه في الموضوع... وطوالي طلعت من غرفتو))
ماجد:بوعدك ي أروى انو حقيقتك ح تكشف ع يدي  ... بوعدك
يتبع
✏ننس🎀

كم أود الاعترافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن