ماجد:أروى..أروى اصحي... ((ماجد م عرف يتصرف كيف😰... بس كان بحاول يصحي أروى ولمن عرف انها فقدت الوعي.. جااب اقرب تووب ولفاها بيهو.. وشال مفاتيح العربيه.. ونزل سخن العربيه.. طبعا كان برجف من الخووف.... وطلع رفع أروى ونزل وداها اقرب مستشفى م كلم زوول من ناس البيت...وصل المستشفى وكان رافع أروى والتوب كلو دم.. وهو زاتو التشيرت بتاعو ويدينو اتملوا دم.. ))
ماجد:حاله نزييف......
الممرضه:هي حامل؟!
ماجد:اااي..
الممرضه:طيب جيبا ع غرفه العمليات سريع..
((واخد ماجد أروى الغرفه...والممرضه كانت بتعمل ليها اسعافات اوليه لانو الدكتور لسه م وصل.... اصلا ماجد اخدا اقرب مستشفى... بس المستشفى دي اي كلاام.... أروى النزيف عندها م وقف.خااالص😭...وم كانت واعيه اصلا..... مرت نص ساعه بعدين الدكتور جااا...ودخل لي أروى.... ))
ماجد:اها..طمني...
الدكتور:مع الاسف فقدنا الجنيين😞...
ماجد:وأروى😥..؟!
الدكتور:حاليا فاقده الوعي... بس نبضها طبيعي وقدرنا نوقف النزيف😇...
ماجد:ممكن اشوفااا...
الدكتور:امم..
((ودخل ماجد لي أروى وكانت حالتا حاله.... بس هو بعاين ليها فجأه دموعو نزلت😭...وبعد شويه أروى فتحت عيونا))
أروى:م..ماجد..
ماجد:أروى...أروى انتي كويسه؟!
أروى:اممم..بس بس حاسه بي جسمي مكسسسر... و.. والبيبي.. حصل ليهو شنو..
ماجد:ااا..ربنا م كاتب ليهو عمر في الدنيا...
أروى:😳... مات..
ماجد:امم..بس انتي لازم تؤمني انو اي شي بحصل لي خييير🙂....
أروى:لالالا..انت.. انت اكيد بتهظر.. (وبدت أروى تبكي بي صوت عالي😫.... ماجد م اتحمل يشوفا كدا... قام قعد جمبها وضماها عليهو.. وبكت فيهو مسااافه😭💔....طبعا ماجد سأل عن سبب الاجهاض.. بس بما انو المستشفى شبه فاشله م قدروا يوصلوا لي حاجه.... رجعوا أروى وماجد البيت زي الساعه2صباحا كدا.......)
ماجد:يلاا لازم ترتاحي شويه..
أروى:يعني كدا خلاص...البيبي مات😥..
ماجد:يمكن رينا م عايزك تتعلقي بيهو اكتر.. وبعدين زي ماهو غالي عليك اكيد غالي على ربو... يلاا انا نازل اعمل ليك عصيير جوافه تقيل.. لانك فقدتي دم..انتي ارتاحي. امممم
أروى:اممم...
((ونزل ماجد وخلط العصيير لي أروى بس لمن طلع لقاها نايمه م هان عليهو يصحيها........ ))
((الصباااااح))
شهد:المفروض اتصل اشوف أروى ح تمشي ولا لا... ولا احسن امشي البيت بس اساسا ح تكوون ماشه الليله...
((طبعا أحمد كان في سفريه كدا... وشهد لبست واتظبطت ومشت بيتهم... ))
ماجد:أروى..أروى
أروى:اممم..
ماجد:انتي كويسه.. حاسه بي اي الم او اي شي..
أروى:لالا ..بس جسمي لسسه مكسسسر..
ماجد:طيب انتي بس نومي.. و.. وانا ح اعمل ليك شويه شوربه وعصير ح ينفعوك تمام..
أروى:تمام.....
((جرس الباب))
ماجد:يكوون منوو..
أروى:انا .. ح افتح..
ماجد:لالا انتي ارتاحي وبس م تفكري تنزلي تحت الاسبوع الجاي دا كلو... اعتبري نفسك عروس😉
((ونزل ماجد وفتح الباب لقاها شهد سلم عليها ودخلوا الصاله))
ماجد:أحمد م رجع لسسه؟!
شهد:احتمال يجي بعدين الظهر كدا...
ماجد:لالا تمام..
شهد:اا وين أروى.. الليله م ماشه المقابله ولا شنو! ؟
(ماجد سكت مساافه بعدين كلم شهد بالحصل.... )
شهد:😳😧لاحولا ولا قوه الا بالله.....
ماجد:انا ممكن اوصلك لو حابه.. بس م عايز زول يذكرا بالموضوع دا...
شهد:لالا انا بطلع اشووفا وبعدين بمشي المستشفى..
ماجد:طيب. (طلعت شهد لي أروى وشافت حالتا اتأثرت شديد لانو البيبي مات. بعدين استأذنت وطلعت ع المستشفى )...
ماجد:اتفضلي..الاكل والعصير.. تمام.. انا ماشي الشغل الليله اتأخرتا..
أروى:طيييب...
(مشى ماجد خطوتين وقفو صوت أروى)
أروى:ماجد..
ماجد:امم...
أروى:شكرا...😇
ماجد:انا طالع.🙃
(مشت شهد المقابله.... وعملت كل التحاليل والفحوصات اللازمه... )
شهد:اها طمنيني😍..
الدكتوره:شهد اكييد انتي عارفه انو كل شي بيحصل نحنا م لينا يد فيهو وكلو بيد الله سبحانه وتعالى. صااح..
شهد:صااح...بس خوفتيني..
الدكتوره:انا اسفه بس تحاليلك كلها بتشير ع انك مستحيل تبقي ام..
((شهد قلعت عيونا😳واتبكمت وماعرفت ترد.😓.... الكلام دا وجعا شدييد شالت شنطتا وقاامت جاااريه. وهي بتبكي😭😭😭.........طبعا أروى كلمت مرام وعهد انها اجهضت وكلمت امها.. حنان فرحت شدييد بالخبر دا.. رغم زعل أروى عليهو.....))
((مررت كم ساعه... جاا وقت الظهر واحمد جاا من سفريتو... ولقى شهد قاعده في المطبخ مسكا من وراء.... ))
أحمد:مشتاقين ي ام وجنات😍
شهد:أحمد زح مني انا م فاضيه😒
أحمد:ي سلاام.... بس انا فاضي😉.. وانتي غصبا غنك تكوني فاضيه...(وجراها عليهو😍)
شهد(بي غضب):انت م بتفهم... قلتا ليك م فاضيه😡😡😡.....(وجرت الغرفه وقفلت الباب وبقت بتبكي😭.... أحمد استغرب ردت فعلهادي بس م ركزز مع الموضوع.....مر شهر وشهد نزلت الشغل من جدييد وشغلت نفسا بي الزومبا.. وبرامج كتيبره.. وكانت بعيده من أحمد وكانت عصبيه شدييد معاهو...اما أروى حست انو أمل هي السبب في موت البيبي بس ماا حبت تسألا و.. تعمل مشاكل...ماجد كان مهتمي بيها شدييد......اما تنزيل امتحانات التجريبي ع وشك وهي كل م تشيل الكتاب عشان تقرآ تتذكر محمد❤..... وكذلك محمد طوول الليل والنهار الشاغله بالووو تنزييل❤.... أمل رجعت ندمت ع العملتو في أروى لانها م استفادت شي بالعكس بدل ماجد يبعد كان بقرب زيااااده...... في يوووم أحمد جاا راجع من السغل تعبان وقال لي شهد انو مصدع عايزا تعمل ليهو قهوه)
شهد:اا قهوه شايفني خداامه... انت اتزوجتني عشان اخدمك صاااح😡...
أحمد:اسي الجاب الكلام دا شنو انا طلبتا منك طلب.. فيها شنو لوو عملتي لي قهووه..
شهد:فيهاا..ماعاوزه اعملا... قووم اعملا برااك😒(وبقت شغاله في اللابتوب بتاعا.... أحمد قام وعمل القهوه بس وسخ المطبخ... )
شهد:اووف انت قاصد تعمل كدا.. لاني رفضتا طلبك.. وسختا المطبخ..
أحمد:😳...كبف
شهد:متقوول لي كيف ولا م كيف.. ثقييل😒...
((أحمد حساا انو استحمل شهد كتييير.... بس خلااص ليها شهر على الحال دا... مشى عليها ووشو مليان غضب😡..... ))
يتبع
✏ننس🎀