٨

1K 25 1
                                    


((بعد ساعه وصلت شهد الكوفير...وشكلها كان بخوووف من الزهج والدموع حالتا حاله...))
شهد:أروتي حبيبتي مالك😥
أروى:مافي شي بس البوره لا دين لها❌عشان كدا زعلانه😅
((وقامت شهد وحضنت أروى... وبكت معاها مساافه.. بكا بدون سبب😅))
أروى:ي بت م تبكي بتفقدي نورتك😅
شهد:حاضر😇
عهد:خليني اشيل النوره انا😆
أمل:😉النوره لي شودي وبس😁
((ودخلوا شهد الساونا ودخلوا معاها ال3بنات..طبعا وزيرتا أروى ❤وأمل وعهد دافعين قرووش😆))
مرام:زمن الغداء قرب....
نايله:ااي انا كلمتا بتاعين البصات عشان يجو يسوقو  الناس من هنا لي الصاله طوالي..
مرام:م بتقصري والله
نايله:لااا ولووو.. يلااا... شوفي الطباخين عملوا شنو..
((طبعا كانو عاملين غداء في بيت ناس شهد والزفاف في الصاله.....
المووووووهم🌸
خلص الغداء والناس استأذنت ترجع بيوتا وتجي تاني.. نظام قشره وكدا😉
وهناك احمد ومصطفى وماجد ومحمد.. مشوا ليهم صالون كدا وحلقوا وظبطوا اللحيه🙈حقت ماجد تلخم وتدردققك في الارض🙈🙊😂......
شهد قصت شعرا كاري.. اصلا كان حدو لي كتفااا.. قصتو وتمت الناقصه😆عملتو كاري.😍.. ولبست فستاااان كدا مووووبااااالغه🌸 رهييييب.💞...فاااااري وكبيييير شي عجييب زي حقي متذكرنوا 🙊🙈❤.........والبصات جاات وشاالت الناااس لي الصاله))
ماجد:طيب انا ومحمد ومصطفى ح نطلع في العربيه التانيه.. وانت امشي مع عمو عبدو وجيب شهد والبنات..
أحمد:لا عمو عبدوو.. لا البنات❌.....انا بمشي بجيب مرتي براااي ❤ولا  قرد م يتبعني🙊.....عمو عبدو انت امشي وجيب البنات.. وانا بأخد عربيتي وبجيب شهد😍.. وماجد مشكلتك انك وثقتا فيني وما جبتا عربيتك😁اجر امجاد بعد كدا.😅...
((أحمد لبس بدله بيضاء فيها اسوود.... رهيييبه..... والحنه في يدينو مع الخاتم والساعه.. وووب❤🙈.....ومصطفى ومحمد طقموا قميص ابيض وبنطلون اسود.. . زي ناس خدمه الغرفه😆 وحبيب الملاييين😍.. وكاسر القلووب 💔ومقطع الوعود 💘صااحب السواد الكاحل... مااااااجد❤لبس بدله كحليه🙈🙊رحمنا من الاسود شويه😂وساعه كحليه وجزمه فيها اسود بي كحلي... ولحيه ي يمه تسوي كدي👋🏻😍))
ماجد:الله م حا أتعصب تمام.. ح اجر امجاد.  يلا ي محمد ومصطفى...
محمد ومصطفى:يلاااا
أحمد:جااايييك ي ام وجناات جااايك❤💞
شهد:الفستان ظابط
أروى:رهييب قلبي انا❤ربنا يسعدك
شهد:اوووف متوتره يوووخ😤
أروى:ههههه اسي انتي كدا لمن أحمد يجي ح تعملي شنو🙊😉...
((أمل وعهد لبسوا فساتين... من فووق بيجي نص كووم ومن تحت اسوود شاامو.. واتمكيجوا مكيااج خفيف... طلعوا رهيبات فاكين الشعر طبعا😍أروى لبست فستان اسوود من فوق ضيق ومن تحت واسع تحت الركبه بي شويتين... وفكت شعرا واتمكيجت.... طلعت عثووله بس لسه بتفكر في حملها وغازي😥💔))
أروى:دا أحمد.. بس غريب لي سايق العربيه ه🤔...
أمل:اجي الود دا مجنون ولا شنو
عهد:كدا تعالوا..
((وطلعوا وفعلا لقوا أحمد
برااهو... وعمو عبدو جاي بي العربيه التانيه وارهو..))
عهد:دا شنو دا..
أمل:ي عرييس لي سايق العربيه
أروى:حماده والله انت مجنوون😂
أحمد:اتلموا..م عندكم شغله معاي.  يلاا اركبوا مع عمو عبدو وانا وشهد بنحصلكم... ((طبعا متنحات فيهو كدا😳😳😳))
أحمد:سمعتوني ولا اعييد...يلاااا
((وطلعوا ال3بنات مع عمو عبدو وبس مستغربين في أحمد😂......احمد دخل الكوفير لقى شهد بتعاين في المرايه.. ))
أحمد:زوجتي العزيزه هيا بنا لننطلق نحو بحر الاحلااام... 😍((شهد اتخلعت وقامت ع حيلا وعاينت ليهو))
شهد:😂جنيت.. دا شنو دا..
أحمد:آحي انا..😍 طالعه عثل😋... الليله ادسك وين..🤔
شهد:😂م تدسني ولا حاجه..
((وقرب أحمد من شهد وباساا في جبينا🙈😘....ومسك يدها))
أحمد:بوووعدك تكووني مبسووطه العمر كلووو❤
شهد:🙈النشووف😂
((ومسك أحمد يد شهد... وطلعوا براا وفتح ليها باب العربيه وركبت طبعا اتفأجات بي انو السايق😂...
الطريق كلو تضحك وتقوول ليهو مجنون ❤وهو يقول ليها جنيت بيك انايوووووخ😍))
((وصلوا ناس عهد الصاله... وطبعا الكاميرات جاتهم.. بس اكتشفوا انو العروس م معاهم😂..طوالي رجعوا😅.........المهم.. بعد مسااافه جاا أحمد وشهد داخلين.. ودييك الصفافير والزغارييد والكاميرات❤.....أحمد خلى شهد في نص الساحه.. وجاب ليهو كذا زوول عشان يمنعوا الناس تقرب منهم.. لحدي م يخلص مفأجأتو😍....شهد اتبهدلت لمن خلاها براها... مشى لبتاع الديجي وشال المايك.. وبدت الموسيقى بتاعت اغنيه أحمد امين(ي ريت ي حبيبي) أحمد عارف انو شهد بتحب الفنان دا.😍. عشان كدا اجتهد وحفظ الاغنيه دي وغناها ليها❤🙈.... ووووب..طبعا. صوتو رهييييب.😍 يلخخخخخم❤🙈.
الحلقه الجايه نشووف ردت فعل شهد🙈❤))
يتبع
✏ننس🎀

كم أود الاعترافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن