أحمد:ي ريت ي حبيبي❤ ي ريت تبقى ليا 😍وتكون من نصيبي انا وانسى المره بيااا😍.. الخ..
((شهد حاولت تحبس دموعا بس م قدرت😭يوووخ موقف.. رهييب عديل😍بس بقت بتعاين ليهو وبتتضحك.. طبعا م في زول عارف بالمفآجأه دي غير ماجد😁😍..أحمد جا مسك يد شهد وبقى يغني❤... ويعاين ليها.🙈.. وهي بس بتعاين ليهو والدموع غلبوها😅مبسوطه منو..شدييد❤....وأمل الحفله كلها تعاين لي ماجد😍 ووعد بتعاين لي ماجد🙊😂🙈وماجد بعاين لي أروى💔 و أروى بتفكر في المصيبه العملتا🖤..وابرار المززه جاات وهاتك ي الرقيص مع مصطفى😂🙈....))
أحمد:رايك شنو❤
شهد:😥مجنوون. بس بمووت فيك..
((ما رقصوا اسلو😆😝...الحفله كانت بي فنان معروف كدا غايتو😂....الناس رقصوا وأحمد مقلق وكل دقيقه يمسك يد شهد ويهمس ليها ارح بيتا يوووخ😂....الناس انبسطت شدييد😍....بعدين عملوا الجرتق... واحمد لبس الجلابيه ❤وشهد لبست التوب الاحمر مع حنتا دييك انسوا بس🙈❤وعملوا ليهم الضرييره.. وأحمد الريحه ملت ليهو عيونو😂.....وشهد تشيل وتتضحك فيهو😂...الحفله خلصت ..رجعوا بيت ناس شهد طبعا الاسرتين بس زايد أروى وامها... وقروا لي شهد وأحمد سوره يس.. قراها ليهم ماجد🙈❤ ))
مرام:خلاص...ماشه.. 😥
عهد:ااي بس انا قاااعده😝
شهد:بايره😂....((وقامت شهد حضنت امها ووعهد... وحضنت محمد ومصطفى وماااجد... اهم شخصيه طبعا😌...وحضنت ابوها وبقت بتبكي😭... وحضنت أروى.❤.))
مرام:نايله بتي امانه عندكم😓..
نايله:دا كلام شنو ي مرام دي بتي😁😍
أمل:م تخافي ي خالتو.. ح نعذبا عذااب.😂.
((وبقوا يضحكووااا😂.....وصلوا شهد وأحمد بيتهم🙈❤.. اصلا ح يقعدوا باقي اليوم دا وبكره ح يسافروا الصين😍))
أحمد:احم..اتفضلي ي حقتي انا❤
شهد:ادخل بي اليمين ولا الشمال😂
أحمد:دقيقه
((وقاام مشى عليها ورفعا🙈❤))
أحمد:انا بدخلك في كلاام..
شهد:ااي كدا ممكن😌
أحمد:حنتك ورسمتك❤ عاملين شغل ياااا.😍 بس خالتومرام كبت لي الريحه جوا عيوني😂
شهد:تستاهل يلاا...نسيبتك استحملى😅
((ونزل شهد في الصاله. طبعا الاثاث مفرش والبيت حاهز من مجاميعوا.. ))
حنان:طيب بعد كدا نحنا نستأذن
مرام:خلاص يا حنان... تسللمي ع جيتك
ماجد:دقيقه ي خالتو ان ح اوصلكم م صاح تمشوا براكم والدنيا ليل..
أروى:انا معاي عربيتي
ماجد:عارف😒..بس م صااح تمشوا برااكم..
كرم:ااي صااح كلامك ي ماجد😇.. يلا امشي وصلهم وعمو عبدو سوق عربيه أروى بي وراهم..
عبدو:حااضر..
((وطلعوا العرببه مع ماجد... ماجد الطريق كلو يعاين لي أروى ❤قررب يعمل بيهم حادث😂...وأروى كانت في دنيا تانيه.😓😥... وحنان لاحظت لي ماجد بس م اشتغلت بالموضوع كتيير...))
شهد:حماده😍يسلللمو على الاغنيه..
أحمد:ولوو دا واجبي مش انا قلتا ليك ح ابسطك العمر كلووو😍
.شهد:امممم
أحمد:وبعدين تعالي هنا((كانوا قاعدين في الغرفه بتاعتهم قام أحمد مسك شهد من اضانا😂))
شهد:اااوووف مالك
أحمد:شنو الاااوف مالك.. عامله لي فيها م بترقصي اسلوا.قداام اهلك بس نحنا فيها واسي نرقص😍.
شهد:خلاص فكا لي اضاني عشان ارقص.. 😂
((وفكى ليها اضانا ومشى شغل اغنيه اليسا... حقت وليله الالبيسلك الابيض😂ماعارفه اسمها شنو.. المهم.. احمد قرب من شهد ومسكا من خصرها🙊🙈وهي كانت خاتا يدينا في رقبتو 🙈❤وبقوا برقصوا والاتنين بغنوا😂😂🙈
مجانيين يوووخ..😍❤.))
حنان:تسلم ي ولدي
متجد:ولووي خالتو حنان.😇.
((ودخلت حنان البيت.. بس أروى كانت واقفه وبتعاين لي ماجد❤.. واتذكرت لمن قال ليها انو بحبها❤ وعاوزا في الحلال❤... وما مصدقه انا خسرت واحد زيو 😌عشان واحد زي غازي😒...))
ماجد:أروى انتي كويسه
أروى:تصبح ع خييير.ي ميجو😍
((ماجد رجع البيت ولقاهم فاتحين بيت بكاا لانو شهد مشت😂....جضم ليك عهد وقال ليها وانتي متخارجه متين... استغربت تصرفوا وانو لي كان مبسوووط 😁كدا واول مره يحضما... بس قالت ان شاء الله دايما كدا😅😍..))
أحمد:الساعه داخله ع 2انتي ما نعستي
شهد:لالا.....تجي نلعب...ولا نحضر فليم..
أحمد:نلعب😒لالا نحضر فليم... وقام شغل الشاشه.. وكان في فيلم عربي كدا رهييب❤حضروهو... واثناء الفليم نامت شهد في كتف أحمد🙈.. قام قفل الشاشه... وباس شهد في خدها😙 وغطاها😍🙈❤... ونام وهو ماسك يدها❤🙈..)
يتبع
✏ننس🎀