((مشت شهد مكتبها وقعدت بي كل ارتياااح😇... وفي نفس اللحظه جاها اتصال من أحمد...))
شهد:الوو..
احمد: ام وجنات 😍ادوك الاجازه😉
شهد:الاجازه😳...وانت عرفتا الموضوع دا من وين🤔.... بس متقوولي انت الوراء القصه دي😳😫...
أحمد:وفي غيري😂...صرااحه ي شودي❤ باقي شهر لي عرسنا.. وانتي لازم تكووني نااايره😉عشان كدا..حبيبتي انا❤..
شهد:ي احمد انت😾..... ((وشالت نايله التلفون من أحمد))
نايله:ألو ي شهد😻
شهد:😳🙊خالتو نايله..
نايله:هههه ااي...احمد هو الاداني الفكره دي😅 وصرااحه معاهو حق.. لازم تخلي الشغل لحدي بعد العرس بعدين ترجعي.. ولا شنو؟!
شهد:ااااطيب..اديني احمد دا😾
نايله:هههه..هاك ليهو..
((وبقوا شهد واحمد بيتكلموا.. ويحبوا في بعض❤...المهم.. احمد.😍شااب طووويل..لونو بين الاسمر والخمري🙈لوونو رهييب زي لون فلان😍😂...شعرو مفلفل...كابتن طيراان😻 ...ناس السفرررر❤.م عندو وجناات😝 بحب شهد حب عمرو 6سنوات😍وولد عمها لزم😍...))
ماجد:مصطفى😠....
((مصطفى سمع صوت ماجد من هنا.. ويااا الحمام جاااك زووول😂...شاال ملابسوو ودخل الحمام🏃🏻))
ماجد:مصطفى😠...ي ولد...
مصطفى(متوتر):ااا..ااي ي ماجد انا في الحمام دقيقتين وطالع😤
مرام:براحه ي ماجد😢... اكيد انا م سمعتو كويس يمكن يكون قال 10🤷🏻♀((مرام م تدافعي ليهو🤣))
ماجد:لالا ي امي م تقيفي في صفواا... ي ود اطلع😠
مصطفى:طلعتا😕
ماجد:الليله شغال جامعه..صااح
مصطفى:صااح
ماجد:وشغال محاضرات من الساعه كم😠
مصطفى:من اسي((شفتو الخووف بعمل شنو😂)) قصدي محاضراتي بتبدأع الساعه 10...ط.. طالع بعد شويه..
ماجد:امم..الايامات دي انت م عاجبني... احسن تتعدل
مصطفى:الله يهديني✋🏻ويعدلني
((وطلع ماجد من غرفه مصطفى ومشى ع غرفتو طوالي... ورتب سريرو.. طبعا م برضى ااي زوول يدخل غرفتو او يلمس اغراضو... لبس بنطلوون اسود😍.. وقميص اسود😍..وكرفتا سوداء😍.. ونضاره سوداء😍.. وجزمه بيضاء😅وساعه بيضاء❤...الاسوود يليق بك❤))
ماجد:ي امي انا طالع عاوزه حاجه
مرام:لالا سلامتك
عهد:رقبة امرق من البيت دا وريحنا😅
ماجد:سمعيني..ما ساامع؟!
عهد:هاا لالالا.. م قلتا حاجه.. قلتا ي ميجووو الف سلاامه😘((جبانه يلا✋🏻🤣))
((بيت ناس احمد..بيت مكون من طابقين برضووو بس احلى من بيت ناس شهد))
نايله:ي امل.. امل..
امل:ي نعم ي ماما..
نايله:ي بتي قوومي الساعه داخله ع 10
امل:واحده وعاطله في البيت... وبااايره😫بتصحوها لي🤔
نايله:ي بت بطلي حركاتك دي😅يلا قومي... محمد طلع؟!
امل:الولد المشاغب😂طلع طلع... شكلوا ماشي يشووف مصطفى...
نايله:طيب..وانتي برضو اعملي حسابك بعدين نحنا ماشين لي ناس شهد تمام..
امل:تحت الخدمه انا✋🏻((امل.😻. بنوته ظرييفه شدييد.لونها فاتح.. شعرا طويل.. ومجنونه زي عهد كدا😂. اتخرجت من الجامعه قبل 6شهور عمرها22 هندسه مدنيه❤وما لقت شغل😅...في النص بين احمد ومحمد.. زيي❤في نص اولاد✋🏻..مكسسسره في ماجد❤ ليها سنين بس ما قادره تصارحوا😕وعشانو قرت هندسه❤))
محمد:ي مصطفى اسمعني انا براا بيتكم... اطلع لي
مصطفى:عاارفك خايف من ماجد😂مافييش تعال سااي
((وضرب محمد الجرس... وفتحت ليهو عهد طبعا اتعاوروا شويه كدا مع بعض بعدين خلتو يخش.. سلم ع امل.. وطلع لي مصطفى فووق...))
محمد:الحمد لله اخووك الطايش دا مافيش.😅
مصطفى:طلع قبل شويه... بس اكييد ح يتصل يشووفني مشيت الجامعه ولالا..
محمد:هههه..معناها قووم امشي جامعتك.. وانا بتخارج👋🏻((محمد.. شاب شخصيتو ظريفه.. محبوب عند الناس كلها❤... برلوم برضو😅....18سنه...بدرس اداره اعمال😍... وعندو وجنه خفيفه.. زي حقتي🙈....مربوع القامه وشعرو مفلفل.... لونو اسمر.😍.. بإختصاار كدا عثل عثل❤.....))
مصطفى:خلاص اتخاارج.. اصلا بعد الجامعه احتمال كبير اشووف ابرار❤
محمد:كوويس..ربنا يهنيك
مصطفى:وانت ربنا يديك حبيبه😂...
((المساء الساعه9))
نايله:ي بت اطلعي..
امل:ما ح نستنى بابا... وأحمد..
نايله:لالا...بجونا بهناك.. يلا اطلعي...
((وطلعوا... وصلوا البيت... طبعا مصطفى ومحمد م موجودين😂صايعين يلاااا🤣......وعهد نايمه😴 ومرام كانت بتسوي في العشاءوبساعدا كرم))
نايله:ي مرام
مرام:اهلين نايله ازيك.. كيف عامله☺
نايله:بخير كيف انتي واولادك... وعروستنا😍
مرام:ههه كلهم كويسين... اتفضلوا((ودخلوا وقعدوا في الصاله..... وشهد جاات وسلمت عليهم...وسلم عليهم كرم واتونسوا مسااافه...))
امل:اها ي العروسه جاااهزه
شهد:مالك ومالي😂👊🏻
امل:حالتي حماتك.. اصبري بس لمن تجي بيتنا بأدبك انا😌
شهد:يلاا اصلا م حأسكن معاكم😝...
امل:انتي..بترفعي الضغط.. وانا م ناقصه😂ماشه اشووف هوودتي.. بعد اذنكم.. 😇
نايله:اها جااهزه للعرس... بس م تحرجيني زي ما احرجتي امل😂
شهد:لالا العفوو.. ااي ي خالتو جااهزه🙈
((بعد شويه جااا... أحمد وابوهو رياض))
رياض:السلام عليكم
الموجودين:وعليكم السلام
نايله:اتأخرتا.ي رياض..؟!
رياض: الليله كان عندي شويه مشاكل في الحسابات عشان كدا اتأخرتا...
((ريااض ابو احمد... امل... محمد... مدير بنك... شخصيتو ظرييفه شدييد...وبحب الهظار... طبعا م بهظر لمن ماجد يكوون قاعد😂دا العادي بتاع العيله كلها✋🏻بخافوا من الوحش🙊))((ونايله وشهد بقوا بعاينوا لي أحمد..احساس قول العذر الاخرك شنو😌))
أحمد:انا اتأخرتا عشاان... اا..جبتا لي ام وجنات هديه كدا تعالي دقيقه❤((يلاا عشان وشها كلو وجنات.. بناديها بالاسم دا😌....))
شهد(بي استغراب وخجل) :في شنوووو😳🙊🙈
احمد:هو شنو اللفي شنو😒... انا راجلك ي بت.يلا قوومي معاي❤((ومسكها من يدها❤🙈قداام الموجودين.... بس بقوا يضحكوا طبعا😂))
((امووت واعرف جااب ليها شنو🤔))
امل:عهد. ي ثقيله.. عهد.. قوومي اصحي.. ي بت
عهد:عارض😢..ومرض😷.. وكلو عليك😒عاوزه مني شنو خليني انووم يووخ😴😫
أمل:كنت عاوزه اسألك اذا ماجد ح يتأخر ولا لا🙊
عهد:(قعدت في نص السرير ومربعه كرعينها ورفعت يدينا للسماء)):شاااحده ربي يتأخر👏🏻🙏🏻.. ان شاء الله يبيت براا البيت☺... دي سيره تطريها لي😒
امل:بما انك الوحيده العارفه اني بحبو❤ فلازم اسألك عليهو.. اسأل منو مثلا.😏..
عهد:اضربي ليهو.. نظام بت عمك وفي بيتكم احساس انت وين🙄 ولازم تجي اتونس معاك.. والحنك الوهمي دا😒.. تصبحي ع خير ي موهومه😏..
امل:وانتي بخير..
((وشالت امل تلفونا وكانت متردده بين تضرب ولا لا🤔))
يتبع
✏ننس🎀