كرم:شهد عاوزك تراجعي الملفات دي كلها وتجيبيها لي... بكره
شهد:حاااضر....بابا
كرم:امم..في حاجه؟!
شهد:انت لسسسه زعلان من ماجد؟!
كرم:الموضوع دا انتهى....
شهد:بابا الموضوع فعلا.. طوووول.. ومرر عليهو كذا شهر... ممكن تنسى وتسامحوا...
كرم:شهد...شيلي الملفات دي.. وخلصيها وبكره تكون عندي..
((شهد عرفت انو ابوها م عاوز سيره ماجد😔.....وطلعت مشت مكتباا... اتصل بيها أحمد واتونسوا شويه... وبدت في الملفات.........محمد كان ماشي ع السوبر ماركت... ولقى تنزيل واقفه ليها مع ولد😱...وبضاحكو.... جاا ماري بي جنبهم))
محمد:سلاام..
الولد:اهلين....
تنزيل:هلا...
محمد:كيف كانت امتحاناتك.. مش المفروض تنزلي المدرسه..
الولد:لا..هي مقرره م تنزل المدرسه الا بعد اسبووع..
محمد:اها كويس...
الولد:توتا..انا تأخرتا.. ح اتصل عليك بعدين تمام.حبيبتي 😍
تنزيل:طيب تمام😇...(طبعا محمد جاهو شلل لمن سمع كلمه حبيبتي من الولد😆....وتنزيل اااخر ابتساامه...... بعد الولد مشى... كانت عاوزه تفتح موضوع مع محمد بس هو احرجها😆وكمل طريقوو........ )
((المساااء))
ماجد:يلا ي أروى.. اطلعي..
أروى:طلعتا....ح نمشي اي مستشفى...
ماجد:ما ح نمشي القريبه دي.. لانو تحاليلهم كلها غلط...ح نمشي واحده تانيه... يللاا..
أروى:يلاا....
((طلعوا ومشوا مستشفى كويسه شديييد.. مشوا لي أخصائي نساء وتولييد..عملت أروى الفحص))
ماجد:اهاا ي دكتور..
الدكتور:زوجتك حاامل
ماجد:😍بالجد..
الدكتور:ايواا ..مبرووك.
ماجد:الله يبارك فيك...
(أروى دموعا جوا نازليين😥💓كانت مبسوووطه شدييد)
ماجد:مبرووك ي أروتي❤
أروى:مبرووك لينا نحنا الاتنين😥😍💓....
الدكتور:بس الالم الاشتكت منو قصاد القلب.... لازم تقابلي أخصائي قلب....
ماجد:طيب...ح نقابلوا اسي..
الدكتور:اي..عشان لو في مشكله تحلوها سرييع عشان م تأثر في الحمل...
ماجد:امم
الدكتور:ولازم تنتبهي ع صحتك وتشربي سوائل كتييره..
أروى:حاااضر
ماجد:انا ح انتبه عليها لمن تقوم بالسلاامه...
((وطلعوا مشوا لي أخصائي القلب.. وعمل ليها صور اشعه....... ))
الدكتور:طيب...بكره الساعة 9صباحا تجي تستلم النتيجه..
ماجد:بكره؟!
أروى:انا عارفه انو عندك شغل كتيير.. خلاص ح استلامها انا..
ماجد:بس ي أروى..
أروى:مافرقت..انا ح استلمها... وان شاء الله خيير..
(رجعوا البيت... وكلموا مرام والباقين.... مرام انبسطت بالخبر دا... اما كرم وعهد. م انبسطوا خالص.........واتصل ماجد بي شهد وكلمها.. برضو فرحت ليهو شدييد💋.......)
((طلعوا أروى وماجد غرفتهم......... أروى غيرت ملابسا.. جا ماجد ضماها من وراء🙈وختا ايديهو حول بطنها😍🙈....))
ماجد:مبرووك حبيبتي... واخيرا ح اجيب نونو منك💓
أروى:الله يبارك فيك... عارف النونو دا لازم يجي بيشبهك وياخد كل تفاصيلك وحنيتك🙈....وووجناتك😅.....ح يطلع عثثثثثثل🙈..
ماجد:لالا...يجي بيشبهك.. ويكوون عندو نفس ملامحك.. ووو ااي شي فيك..😍.
أروى:ماجد انا مغرمه بيك😍🙈💓..
ماجد:وانا مجنون بيك❤....
((الصباااح طلعت أروى....عشان تجيب التحاليل.........وصلت المستشفى........))
الدكتور:صرااحه تحاليك م نضيفه..
أروى:كيف يعني...
الدكتور:اوضحت الاشعه انو عندك ثقب في القلب...
أروى:😲😳😳...
الدكتور:وثقب القلب عمليتو الجراحيه صعبه لاكين مضموونه...بس المشكله انك حامل...
أروى:م فهمتا مشكله كيف؟!
الدكتور:الثقب اللي هو فتحه في القلب...وانتي حامل ح تتعبي.. واحتمال الحمل دا يأثر ع صحتك.... يعني الجنين ممكن يتسبب في موتك...
أروى:😳😳....
الدكتور:يلاا عشان تعملي العمليه ح نتضر بالاول نعمل ليك عمليه إجهاض.. لانو حالتك متأخره... لو كنتي جيتي قبل شهر من اسي... كان لقينا ليك حل.. بس اسي ي انتي ي الجنيين...
أروى:أنا م عاوزه أعمل العمليه... م عاوزه اجهض
البيبي...
الدكتور:بس كدا حياتك في خطر..
أروى:ولوووو....بعد اذنك...
((طلعت أروى من الدكتور... طبعا استغرب فيها..... مشت البيت وهي افكارا مشتته.. وماعرفت تعمل شنو
..بس الكانت عارفاهو انها مستحيل تنزل البيبي.. لانو حته من ماجد.........ماجد اتصل بالدكتور.. عشان يعرف النتيجه وكلموا الدكتور بالحاصل كلوو وبي رفض أروى لي عمليه الاجهااض...ماجد خلى الشغل ورجع البيت...لقى أروى قاعده في الكرسي وسرحانه))
ماجد:أروى..
أروى:ماجد😳....الجابك شنو..... الزمن بدري...
ماجد:انتي لي رفضتي تعملي العمليه..
أروى:انت اتصلتا بالدكتور؟!
ماجد(بي غضب):جاوبيني انتي لي رفضتي تعملي العمليه؟!
أروى:لانو انا بحبك.. وعاوزه اجيب البيبي دا لانو منك... م عاوزه انزلوا عشان اعيش انا...
ماجد:أروى..انتي اهم لي من آلف بيبي فهمتي....
أروى:وحيااتك عاررفه... بس... بس انا عاوزه البيبي دا... ولانك بتحبني ح تساعدني اني اجيبوا... وتوعدني انك م تجبرني اجهضوا... لوو بتحبني خليني اجييب البيبي دا...
ماجد:أروى..انا(وقاام حضن أروى ودموعو جو نازلين😭😢... وأروى بكت بس رجعت مسحت دموعا😢..)
أروى:*وگم أود الاعتراف. أنني مغرمه بك ي هذا😉*
(ماجد بقى يضضضضحك😂. وباس أروى في جبينها)
ماجد:والله انا بحبك😍
أروى:وانا مغرمه بيك😅
((تنزيل كانت ماشه في الشارع.. شافت محمد...)).
تنزيل:حماده ازيك
محمد:اهلا
تنزيل:كيف اخبارك
محمد:بخيير..بعد اذنك...
(طبعا استغربت رده فعلوا البارده.... مشى مساافه منها... )
محمد:ماعاوز افكر فيها تاني.. لازم انساااها.. علقتني فيها...وهي بي حبيبا😢💔
يتبع
✏ننس🎀