مرام:ماجد..
عهد:ماجد😳
أروى:ايواا..ماجد اعتدى علي😭😭...
((طبعا كلهم بقوا عاملين كدا😳😳😳😳😳))
مرام:اعتدى عليكي😳
ماجد:دا كلام شنو دا... أروي فهميني حاجه
أروى:ابعد عني😭😭انت دمرتا مستقبلي وحياتي((وبدت تبكي😭😭 وتصرخ زي المجنونه😩😫😫😫.......وفي اللحظه دي عهد صفقت 👏🏻👏🏻))
عهد:دا زينه الشباب...ههه..
مرام:لالا اكيد في سوء تفاهم...
عهد:البت مرميه قدامك.. وبي شكلها دا😒.. وعايني لي شكل ولدك😠.... ماجد فعلا اعتدى ع أروى ودا واااضح ي ماما😒..
ماجد:عهد😡دا شنو الكلام الفارغ دا...
عهد:اووو كلام فاارغ... طيب وشكلها دا بدل ع شنو..😒.
ماجد:انا انا مستحيل اعمل كدا.... أروى انتي لي بتكذبي..
أروى:بكذب😕..ماجد انا حاولتا امنعك م تقرب مني... بس انتي كل غايتك انك تشبع رغبه الحيوانيه😥💔...
ماجد:أروى انا متين حاولتا اقرب منك😳😳.....
عهد:واااضح ي ماجد.. يعني هي لمن تبهدل نفسا وسمعتا ح تستفيد شنو😒...
((مرام وكرم ومصطفى.. م قادرين يصدقوا انو. ماجد عمل كدا.. بس مرام كان لازم تسأل ولدا))
مرام:انت العملتا كدا ي ماجد😠
ماجد:أمي انتي كيف ممكن تفكري اني اعمل كدا. (وقامت مرام من غير ما تشعر ضربت ماجد كف)
مرام:جاوبني انت العملتا كدا..
ماجد:انا استحاله اعمل كدا..
((وتاني ضربتو كف))
مرام:لي . لي عملتا كدا.. هاا... رد...
((ماجد كان مصدوم لانو اول مره يشووف مرام متعصبه بالطريقه دي....))
كرم:فضحتنا..ي ماجد دي عمله تعملها من طول عمري رافع راسي فيك.😞...
ماجد:بس انا..
عهد:انت شنو.. نسيت حتى انك عندك اخوات....
ماجد:عهد احترمي نفسك بدل ما امد يدي عليك...
عهد:هههههه...ما ليك الحق كفايه انك مديت يدك ع أروى....
((أروى كانت منهاره من البكا😩😭😩...))
ماجد:لالا انا متأكد صدقيني ي أمي انا.. انا م لمستا ولا قربتا عليها... كل الحصل انها جات تآخد اللابتوب... طلعتا جبتوا ليها وبعدين شربنا عصير.. و.. وحسيت بي نفسي دايخ و.. وهي سندتني... و. وبعدين.. وبعدين
مرام:وبعدين شنو
ماجد:انا انا م قادر اتذكر الحصل بعد كدا شنو.. بس صدقيني انا م حاولت اقرب منها...
أروى:انت اعتديت علي ي ماجد.. انا م قاعده اتهمك ساي.. يعني معقووله انا ح ابوظ سمعتي.... طيب لي... انت بقيت بتقوول لي انو انت بتحبني وكنت بتقرب مني حاولتا ابعدك بي كل الطرق.. بس.. بس انت.. ((وانفجرت بالبكاء))
ماجد:انا..انا حقيقه م متذكر الحصل شنو... بس انا متأكد اني م قربتا عليك....
عهد:ماجد م تحاول تنقذ نفسك.... انت العملتا كدا في أروى😒..
((مرام وكرم كانوا بعاينوا لي ماجد بي كل حقاااره 😒.........وعهد اتصلت بي حنان وكلمتا بالحاصل قداام الموجودين كلهم............ مرت حوالي الساعه وجاات حنان))
حنان:أروى💔😥....((وشافت حالة بنتها..المبهدله.😓....ومشت وبقت بتكفت في ماجد👋🏻..... ))
حنان:ي مجرم😭ي تافه.. دي عمله تعملا.. وانا البقوول عليك الولد المحترم... بس طلعتا زباله.. انا ح ابلغ الشرطه هم ح يحاسبووك😡...
((وفعلا حنان كانت عاوزه تتصل بي الشرطه بس وقفا صوت أروى))
أروى:لا_لا ي امي م تتصلي بالشرطه... انتي نسيتي سمعتي.... انا م حأقدر اخت عيني في عين زوول بعد الليله لانو الموضوع ح يكبر والناس كلها ح تعرف😭😭م تتصلي بالشرطه....
حنان:طيب اعمل شنو ي بتي😫😫اااه ي بتي.... اااه...
مرام((الدموع في عيونا)) :ح يتزوجا...
((الموجودين😳😳😳😳😳))
مرام:ايوا ماجد غلط.. وح يصلح غلطتو...
حنان:طبعا😡 م عاوزين ولدكم يتفضح....
مرام:لو الموضوع دا وصل الشرطه م ح يأثر علي ماجد بي شي... بس سمعة بتك هي الح تتلطخ.....
حنان:ههههن قولي الكلام دا لي زوول تاني... انتي عاوزه تنقذي ولدك من السجن وبس.. م خايفه ع أروى
مرام:ايوا عاوزه انقذ ولدي.... وممكن لو اتصلتي بالشرطه ماجد ينكر.. لانو مافي شاهد ع الجريمه ونحنا جينا ولقينا أروى مبهدله ممكن عادي نقوول هي البهدلت روحا.. عشان توقع ماجد.. لانو نحنا وصلنا بعد الاعتداء.. لا اثناء الاعتداء ولا قبل الاعتداء..
((أروى خاافت من كلام مرام😥.. وفعلا لو الشرطه جاات ح يآخدوها المستشفى ويفحصوها ويلقوها حامل وح بعرفوا انو ماجد برئ😱😱😱))
مرام:الخيااار ليكم.. لانو انا مستحيل اخلي ولدي يدخل السجن..
كرم:بس ي مرام هو غلط ولازم يتحاسب
مرام:غلط..وقلتا يصلح غلطتو... بس حنان م عاوزاهو يعمل كدا.. امشي اشتكيهو وكدا القضيه ح تكوون معلقه وبتك مستقبلا ح يضيع...
ماجد:بس انا م غلطتا ومتأكد اني م قربتا ع أروى.. اتصلي بالشرطه... ووقتها الحقيقه ح تتكشف...
أروى:لا😭😭😭ماما انا م عاوزه اتجرجر في المحاكم... بس ح اضطرا اعيش مع الزول الاعتداء علي😓😓انا.. انا موافقه ي خالتو مرام اني اتزوج ماجد😓
ماجد:بس انا م موافق😠😠
((الموجودين😳😳😳😳😳😳😳))
يتبع
✏ننس🎀