١٩

916 17 1
                                    


(أروى طلعت من البيت الصبااح.... وخلت ماجد نايم...وبعد مساااافةة... صحى ماجد وما لقى اروى في الغرفه... )
ماجد:أروى...🗣...أروى🗣...تكون نزلت تحت.. (ونزل تحت ومالقاها.. وسأل مرام. وكرم بس برضوا قالوا م شافوها... المهم قعدوا وشربوا الشاي وماجد شرب العصير وطلع فوق استحمى ولبس ملابس الشغل.... ونزل تحت.. )
ماجد:ي ربي تكون مشت وين...
مرام:بتكون قرييبه م تخاف..
كرم(استهتار):خلاص بقت مرتك وبتخاف عليها...
ماجد(بي جديه):بقت مسؤولتي....
(وبعدشويةة جاات أروى داخله البيت.... )
أروى:صباح الخيير..
مرام:صباح النور
ماجد(بي عصبيه):كنتي وين...في زول بطلع كدا بدون م يكلم الناس هو ماشي وين.. انتي م في زريبه... كنتي وين..
أروى:كنت..كنت...في المستشفى عند الدكتوره...
ماجد:خييير...
مرام:مالك ي أروى حاسه بي شنو..
أروى:انا...اا.. انا
ماجد:مالك في شنو..
أروى:أنا..أنا حامل😰..
ماجد ومرام وكرم:😳😳..
ماجد:حامل!؟
أروى:اممم..وفي اسبوعين...
مرام:😳انتي متأكده انك حامل..
أروى:اااي ي خالتو مرام...
(طبعا كرم كان بعاين لي ماجد بي كل استحقاار... وماجد كان مصدوووم من السمعو... ومرام بدت تصدق انو فعلا ماجد لمس أروى..... طلع ماجد من البيت وهو غضبااان.... أما مرام قالت لي أروى تطلع ترتاح فووق... )
عهد:شفتي عمله ولدك اتكشفت.. طلع فعلا هو الاعتدى عليها... والنتيجه حامل
مرام:عهد اسكتي انا م ناقصه.... ااااه... ي رب... معقووله دا كل يطلع من ماجد..
عهد:ولسسسه..الح يجيبوا ماجد للبيت دا...
(أروى كانت في الغرفه وبتبكي بي حرررقه... )
أروى:انا اسفه ي ماجد😭😭م كان قصدي اأذيك.. كل القصتوو اني عاوزه استر نفسي وم اتفضح... ي رب ساامحني ي رب...
(المسااااء..الساعه6...طبعا عهد اتصلت بي حنان وكلمتا بي خبر حمل أروى وطوالي جااات)
حنان:احساسك شنو والولد دا في بطنك
أروى:ماعارفه...م حاسه بيهو...
حنان:والمصوون...لمن قلتي ليهو الخبر دا قال ليك شنو..
أروى:ولاشي..ما قال شي..
حنان:طيب انا بس حبيت اجي اطمن عليك.. انتبهي ع نفسك
أروى:طييب ي ماما...
(وطلعت حنان وصادفت ماجد في وشها... )
حنان:حققتا هدفك صااح
ماجد:انتي بتتكلمي عن شنو..
حنان:ولدك..ولدك الجاي من بتي.. تأكد اني مستحيل اعتبروا حفيدي.. عارف لي.. لانو انت ابوهو... (أروى كانت بتبكي. وبتقوول ي ريت لو تعرفي انو م ولد ماجد.. لانو لو كان ولدو م كان اعتبرتي بس حفيدك كان شيلتيهو فوق راسك ي ماما😔😞.....طلع ماجد غرفتو وغير ملابسو وأروى جابت ليهو العصيير.. )
أروى:اتفضل..
ماجد:ممكن اسألك سؤال
أروى:سؤال شنو
ماجد:المفروض واحده في مكانك انا اعتديت عليها وبقت حامل مني المفروض في وشي م تعاين  انتي بتتصرفي وكانو انا م عملتا اي شي..وبتتعاملي معاي كانو نحنا متزوجين عن حب.. ما تعامل واحده اعتدى عليها واحد..انتي لي بتتصرفي كدا!؟؟..
أروى:عاوزني اعمل شنو.. دا الواقع وانا لازم ارضى بيهو...
ماجد(هز راسو بي معنى فهمتك):امممم...كويس... تصبحي ع خيير...
(أروى نامت والدموع في عيونا.... طبعا امل وناس بيتهم عرفو انها حامل... وكذلك شهد وأحمد.. طبعا عرفوا من عهد......أمل اتأكدت بعد كدا انو ماجد مستحيل يكوون ليها....مرر شهر ع الكلام دا.....طبعا وحم أروى بدا.. وماجد كان متعذب معاها شدييد... بجيب ليها اي شي تطلبوا..وفي يووم جا راجع من الشغل بعد المغرب... )
أروى:لسسه بدري... لي اتأخرتا كدا ي ماجد..
ماجد:كان عندي كم حاجه لازم اخلصاا.. انتي المزعلك شنو؟!
أروى:ولا شي بس خفتا عليك...
ماجد:اممم..(بدا ماجد يقرب من أروى....وأروى بترجع حركةة وراء... وهو بقرب.. )
ماجد:أروى انتي بتبعدي لي...
أروى:ماجد...دي... شنو الحركات دي..
ماجد:الحركات دي حاجه طبيعيه بين اي اتنين متزوجين صاح ولا انا غلطان...
أروى:بس..نحنا. غير
ماجد:كيف يعني غير.. مش انتي مرتي.. و. وحاجه تانيه حامل بي ولدي.. شي طببعي اقرب عليك... (ماجد بقرب وأروى راجعه لي وراء... )
ماجد:في واحده بتخاف من راجلا وابو ولدا.. واااا. والزوول الاعتدى عليها.. امم..
أروى:ماجد..خلاص ابعد عني...
(ماجد كان بقرب من أروى..لانو عندو حاجه معينه عاوز يصل ليها....واروى كانت بتبعد.. لحدي م ماجد مسكها من يدها... )
ماجد:عادي ي أروى الحاجه دي.. انا اساسا لمستك قبل كدا.. يعني بتعندي اسي لي.... تعالي(وبدا يجرها عليهو.. طبعا أروى م كانت عاوزه اي شي يحصل بينا وبين ماجد عشان م يحصل اختلاط انسااب.. لانو الولد ولد غازي م ماجد... )
ماجد:مالك ي أروتي....انا اصلاوصلتا لي العاوزوا قبل كداا طبعا اناماا متذكر بس انتي متذكره...طيب بتعندي لي..ي مرتي وأم ولدي(أروى قرفت من قرب ماجد ليها وحاولت تبعدو عنها بس ماجد كان قريب منها شدييد..بس فجأه صرخت فيهو.. بدون م تحس)
أروى:دا م ولدك😠.....ماجد زح مني.. دا م ولدك وانت م ابوهو... (وبدت تبكي بي طريقه هستيريه😭😭)....
ماجد:هههه..عارف او  كنت شبه متأكد انو م ولدي..
أروى:😳😳..
ماجد:انا قربتا منك لاني عارفك م ح تقدري تستحملي.. وعرفتا انو بالطريقه دي ممكن اوصل للحقيقه.. اعرف اذا انا اعتديت عليك ولا لا واذا دا ولدي ولالا....
(طبعا أروى ي دااب وعت ع روحا انها قالت ليهو الحقيقه بدون م تحس.... )
ماجد:لي..لي عملتي كدا ي أروى... لي...
أروى(توتر ودموع):ط. ط. طيب انا... انا ح احكي ليك القصه كلها😭(وحكت أروى لي ماجد بي غازي وبي عملتو معاها وانو رفض يتزوجا.... وم لقت طريقه غير تورط ماجد.... )
أروى:انا..انا عارفه انو انا غلطا بس.. بس صدقني م كان قدامي حل غير كدا... انا اسفه.. بالجد اسفه ع العملتو فيك..
ماجد:أسفه.ههه..انتي شايفه انو بعد العملتيهو دا كلوو بس بحتاج كلمه اسفه.... أمي أول مره تضربني وكان بي سببك.. عهد لقت ليها فررصه عشان تكرهني وبرضو كان بي سببك.. ومصطفى بقى م بسمع كلامي وبرضو بي سببك.. وابوي فقد فيني الثقه وبرضو بي سببك.. و.. وشهد.. شهد رغم انها م صدقت شي من الاتقال عني بس بكت وانهارت وكان بي سببك... يعني انتي شبه دمرتي لي حياتي وجايه تقوولي اسفه...
(أروى بقت بتعاين لي ماجد.. وهي عارفه انو معاهو حق في كل كلمه قالا....بس كانت دموعا زي المطرر.. واحساسا بالذنب كان ح يقتلا لو م ورتوا الحقيقه.... )
أروى:انا عارفه انك مستحيل تسامحني بس... لوو شهد او عهد كانت مكاني وريني كانت ح تتصرف كيف...
ماجد:م تحاولي تجيبي لي اخطاءك مبررات فاشله.. لانو انتي غلطتي.. أروى نحنا الشباب عباره عن كلاب.. عارفه يعني شنو كلاب... يعني انتي المفروض م تثقى في ااي شاب مهما كنتي بتحبيهو..الا الزوول الح يشاركك حياتك الي هوا زوجك
أروى:بعد شنو... بعد الحصل دا.. عارف بعد الحصل لي دا رجعتا وقلتا ي ريت لو وافقتا عليك قبل سنه متذكر....لاني رفضتك عشان واحد م بيسوا اي شي قصادك....المهم(مسحت أروى دموعا)ماجد انا مستعده اعمل اي شي عشان انت تسامحني.. مستعده اكلم اهلك انو انا واحده كذابه وانت برئ من اي شي..مستعده اعمل اي شي بس تسامحني
ماجد:انتي مجنونه.. تكلمي اهلي كيف يعني... لو امك عرفت بالعملتيهو دا.. م فكرتي ممكن يحصل ليها شنو...وسمعه ابووك المرحوم ح تبقى في الارض بي سببك...انتي لي بتتكلمي قبل م تفكري..
أروى:طيب اعمل شنو عشان تسامحني.😢😭😢.
ماجد:أروى...انا ما زعلان منك كل القصه كنت حابي اعرف اذا غلطا في حقك ولا لا.. وبما اني عرفتا م ضروري باقي الناس يعرفوا...انا... انا نازل اجيب لي شي اكلو.. عاوزه حاجه..
أروى:لا..(مشى ماجد خطوتين ووقفو صوت أروى)ماجد
ماجد:امم..
أروى:عاوزه عصير جوافه😢نفسي فيهو... وعاوزه شويه جبنه ومارتديلا😢..
ماجد:طيب...
أروى:وشوكلاته سخنه كمان😢
ماجد:هههه حاضر....
(أروى  حست انو في حمل من ع قلبها نزل لمن حكت لي ماجد... وعرفت انو م زعلان منها.. كذلك ماجد.. كان مبسوط انو م اذئ أروى في حاجه😇)
يتبع
✏ننس🎀

كم أود الاعترافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن