ماجد:انا متأكد اني م لمستها... ومستحيل اتزوجا ودا اخرر كلام عندي... ((وطلع ماجد فووق.....أروى كانت بتفكر انو بعد العملتوا دا م تطلع بي نتيجه.😓. وماجد يرفضا... ))
حنان:ههه..شايفه.. دا ولدك ي مرام... بعد ما اخد العايزو من بتي.. رماها رميه الكلاب👊🏻..
((أروى كانت بتبكي بي حرقه😩😭 لانها بالجد زعلاانه ع الكلام البتقال في ماجد))
مرام:حنان...انا وعدتك ماجد ح يتزوج أروى وبعد اسبوووع من اسي...
عهد:😳اسبووع
مرام:طبعا...ماجد لازم يصلح غلطتو بي اسرع وقت ممكن..
((الصبااح الساعه 8_الصيين❤...وصلوا أحمد وشهد الصين ونزلوا ليهم في اوتيل كدا.اسمو غرييب😅.. ))
شهد:واااو ي حماده❤الاوتيل دا رهييب😍
أحمد:لالا بس عشان عيونك الشايفاهو😍....
شهد:تسلم حبيبي انا..والله انا تعباانه عاوزه انووووم...بس ح استحمى بالاول...
أحمد:طيب انا ح اتصل ع اهلي واكلمهم انو نحنا وصلنا...((اتصل عليهم من تلفون الاوتيل))
((اتصال))
أمل:دا رقم عالمي...آلوو
أحمد:اموووله😍
أمل:اا..أحمد... اشتقتا ليك❤😭...ي ماما.. محمد... بابا..
نايله:مالك ي بت..
أمل:أحمد😍
نايله:حماده❤كيفك ي ولدي...ليك وحشه والله
أحمد:هههه طبعا حسستيني كاني مغترب... لي يومين بس منكم😅
نايله:شهد كيف. ان شاء مبسووطه😍
أحمد:مبسوطه والله.. اديني محمد وابوي اسلم عليهم((وسلم ع محمد وع ريااض.. وطمنهم على نفسو وعلى شهد.. وقفل الخط.....شهد جاات طالعه من الحمام لابسه ليها جلباب قصيير وردي 🙈❤فوق الركبه🙊 مرسوم فيهو تويتي❤.))
أحمد:ي تويتي😅😍..رهييب فيك
شهد:عارفه😂👊🏻
((وقام أحمد وقرب من شهد وحضنا... طبعا هو طوويل😍 وهي شويه قصيره😅...))
أحمد:حبيبتي ام وجنات😍
شهد:امممم..
أحمد:يووخ انا بحبك.. وبمووت فيك❤
شهد:وانا كمان بحبك❤...بس انا نعسانه😫...فلازم انووم تمام(وادتو بوسه في خدو.. ومشت نامت)
أحمد:نوم الهناء حبيبتي انا😍
((ماجد طوول الوقت كان بحااول يتذكر الحصل بينو وبين أروى بس م قدر يصل لي نتيجه.😰.... بينما أروى كانت زعلانه ع ماجد👊🏻.. بس في نفس الوقت ضمنت انو البيبي ح يكوون ليهو ابوو. زي ماجد😌.. طبعا ماجد الاحسن من غازي بي الف مره😌...مرام كانت بتفكر ومن جواها وواثقه انو ماجد م عمل كدا.. بس م بتقدر تكضب عيونا😕.. اما عهد كانت مبسووطه من البحصل لي ماجد.... وبتتمنى انو مشاكلو تزيييد....حنان اتصلت بي نايله وكلمتا بالحصل طبعا اتصدمت.. وصدمت الباقين.. وما صدقوا انو ماجد ممكن يعمل كدا😳.... أمل العبره خنقتا وما قدرت تتنفس.😓. وحست الدنيا دي بقت ليها ضيييقه😞..... محمد كذلك م صدق انو ماجد ممكن يعمل كدا... ))
أحمد:ام وجنات❤... شودي.. حبيبتي😍..
شهد:اممم..يووخ ي أحمد خليني نايمه.. اوووف..
أحمد:اااووف بتاعت شنو يااخ.. من جينا انتي نايمه.. اسي انتي نايمه حوالي ساعتين وشوبه.. خلاص اصحي😞.. ((صحت شهد من النووم وقعدت في نص السرير وختت ايديها ع خدودا ))
شهد:عاوز شنو😕
أحمد:عاوز شنو كيف يعني؟!هو الراجل بكون عاوز شنو من مرتو🙊...
شهد:لغز يعني ولاشنو🙄.. أحمد يا اما توريني عاوز شنو ولا تخليني اتخمد انووم..
أحمد:شووف الاسلوب اتخمد😪... دا اسلوب زوجه كابتن طيران😉😌..
شهد:أحمد😠م تجيب اخلاقي😤... ((وبدا أحمد يقرب من شهد🙈... ويعاين ليها في عيونا😍.... واثناء ماهو بعاين قامت شهد شالت المخده وضربتو بيها في وشو😂.....))
أحمد:اووو..دا شنو العملتي دا
شهد:دي الرومانسيه عندي😉..((وبدوا أحمد وشهد يتجاروا في الغرفه زي المجانين.😂. ويضاحكوا... لحدي م أحمد مسك شهد من خصرها وضماها عليهو شديد🙊🙊❤🙉🙉❤🙈🙈❤....))
حنان:أروى...انتي متأكده من قرارك دا..
أروى:اممم..بس لازم هو يوافق
حنان:غصبا عنو ح يوافق...
ماجد:ي امي🗣.. ابوي🗣...
مرام:بسم الله ي ولد مالك بتكورك كدا جنيت😳
ماجد:انا...انا قررت اتزوج أروى..لاني اتذكرتا الحصل كلو...
(( لي ماجد قال انو اتذكر الحصل وهو متأكد انو م اعتدى ع أروى.......ي ترا قال كدا لانوعاوز يتزوج البت البحبها وخلاص❤.. ولا عشان ناوي يوصل لي للحقيقه 🤔))
يتبع
✏ننس 🎀