#البارت السادس والعشرون
#وجحوش بشريه
#روزايهوضلت
شگد بينه
منكم ذكريات
ابدونكم ماتسوه فلسين الحياةمن كال وسام قيصر مسوي حادث احس سجين ونبت بكلبي...
بلحظه نزلت دمعتي قبل امه واخته التزمت الصمت واني ادعي بكلبي مايصير بي شي.
قيصر لاتفجعني ترى اجذب على كلبي من اكول ما احبك ونسيتك
لحد هسه كلبي ينبض باسمك ومحد كدر يسكن كلبي غيرك...
طول الاسبوع اني فرحانه واتذكر كلامك وغزلك وبديت ارجع من جديد...
انخبصنه كلنه وعمه فضه كعدت تبجي هي واسماء ساعه ندعي وساعه نبجي.....
خابرنه على ضرغام طلع عنده خبر وكال اني رايح للمستشفى اشوفه بس لايضل بالكم مابي شحن لان حجه وياي...
وسام رايح مخبر عمامي كلهم ورايحين وراهم للمشفى الخوف والقلق اخذنه...
شويه وخابر ضرغام كال مابي شي جروح بسيطه شويه ونجي ...
شويه هدءت عمه فضه ورجع الدم بوجهه واني ركضت صليت وحمدت ربي وشكرته على رجعته بالسلامه.....
صارت الساعه ب8 سمعنه هورن السياره مال ضرغام راح وسام فتح الباب واحنه اتجمعنه بالمطبخ ..
نزل قيصر من السياره وايده شايلهه بحامل ومجبره بس يمشي على طوله ...
حضنته امه وتبوس بي وهو باسهه من راسهه ويطمن بيهه ...
بالسره صارو يتحمدوله على السلامه وعمه فضه واسماء بس يبجن ..
اني من كدما بجيت عيوني مورمه بس من شفته يمشي على طوله نسيت الحزن وانرسمت ضحكه على وجهي رغم عيوني المملؤءه دموع...
وصل السره الي بالسلام ومجرد ماتقرب عليه تخربط كياني اريد اطلع الحجايه ماتطلع ...
كوه حجيت وكتله الحمدلله على سلامتك؟؟
قيصر: الله يسلم كلبج...
ما ضليت واكفه ما اريد يبين عليه شي لان الخبر هد حيلي هد وكوه حابسه دمعتي ....
حته عشه ماتعشيت صعدت للغرفه وضليت فوك مانزلت ابد...
ما ادري ليش جنت مخنوكه وبس ابجي صليت ودعيت ومافاد كعدت واني افكر بحياتي...
ليش كل بيت اطبله اكلب حياتهم واخليهم يوميه عركه ومصيبه ...
معقوله صدك اكو ارواح اطاردني واني مصدر شؤؤم لكل واحد قريب عليه ...
بيت عمي حسين مايوم طلع صوتهم ولا وكعولهم بمشكله بس من اجيتهم ماضل شي ماصار بيهم...
الهي اجعلني عبده صالحه عندك ابعد عني كل وسواس وشيطان مارد ونور طريقي يارب...
أنت تقرأ
وحوش بشريه
Short Storyها أنا قد بدأت مسيرتي بين غابات الدنيا ووحوشها ** وها انا اترك اثر في كل خطوة للامام لكونها درس !! وليست للعودة ...؟؟