#البارت الرابع والأربعون
#وحوش بشريه
#روزايهانة ذآك الكاعِد متانيله صدفة تلمه بيك ،
انة ذاك الشاف كومه وجوه حلوه ،
وكلبه مارَف بس عليك !شمه: دخلت هي وامهه وكعدت خلت رجل على رجل حيل كعدتهه موحلوه باركن لعمه فضه على زواج ضرغام ...
كامن ياخذن وينطن بالكلام لحدما وصلن لموضوعهن..
الام: اتفقنه لراس الشهر الزواج لان الدكتور مافارغ..
فضه: شنوو؟ ويامن اتفقتي
الام: غير قيصر حدد الموعد لان انريد انسافر ونأمن على غزوله..
فضه: لا اعذروني ماكو اي زواج يجي قيصر ونتفاهم..
الام: ليش عيوني شنو ماقابله ترى هذا الكلام مامقبول ..
فضه: خلي اكون صريحه وياكم واحجي بالمفيد لو على جثتي ما اخلي قيصر يجيب وحده على شمه واذا جان ناوي ابني يتزوج فأني لا امه ولا اعرفه...
كلكم تعرفون الاتفاق شنو وسويتوهه مساعده اله حته يرجع للعراق مو تستغلونه بنتج حلوه وشابه والف واحد يتمناهه وصدكي لو ما خاطب شمه تلكيني اول وحده داكه بابج..
بس ياعيوني عندي بناتي من روحي شمه اني ربيتهه وتعبت عليهه مستحيل اخلي قيصر حتلو ابني يكدر من خاطرهه ...
شوفه عينج هذا الجاي تباركيله اني ما احاجي لان ماقدر النعمه الي كدامه ...
اذا قيصر منطيكم كلام ومحدد الموعد اني اتبرى منه..
الام: صدمتيني انتي المره المثقفه الي اول ماشفت كلت فضه واسمهه عليهه يطلع منج هيج كلام..
فضه: اني هم مصدومه بنفسي لان حجيت هيج بوجه خطاري بس كلبي مثل الحمامه وتفرفرح على فريخاتهه اني هسه هيج...
والله وامانه الله اذا واحد من ولدي يجرء يظلم وحده من هذني الي كدامج اغضب علي ليوم الدين ...
شمه اعز من اسماء اني ربيتهه الام مو الي تحبل واتجيب الام الي تربي واني امهه وما اقبل قيصر يسوي هيج وخاصه اني اعرف موقفه شنو وانتو ضغطوا علي...
غزل: عيوني خاله شنو ضغطنه علي ترى اني وقيصر على علاقه حب من قبل ميسافر وجان مواعدني بزواج ...
بس كال بنتي عمي وحيده واهلهه شامريهه ولازم انقذهه عرضي هاي وميصير...
بعد شنو كربستي شمه مدري شسمهه براسه اني على ذمته هسه ومستحيل اطلك وخلي يكون بعلمكم اذا وصلت اقدم دعوه بالمحكمه واكول انتو تهددوني...
وقار: عيني لاتنسين نفسج انتي وين كاعده ترى ابيتنه وجاي تعلين صوتج...
غزل: انتي محد حاجي وياج لاتتدخلين ...
أنت تقرأ
وحوش بشريه
Short Storyها أنا قد بدأت مسيرتي بين غابات الدنيا ووحوشها ** وها انا اترك اثر في كل خطوة للامام لكونها درس !! وليست للعودة ...؟؟