البارت39

74.1K 7.2K 5K
                                    

#البارت التاسع والثلاثون
#وحوش بشريه
#روزايه

اشكد مشتاك اضمك للكلب ساعات
واشم عطر الأمان بروحك الترفه
حتى أكعد عمر بعيونك الحلوات
ومن لمست حنانك عمر ثاني اغفه
يل حتى من اشوفك هم أرد اشتاك
ولوشوفك عمر ماتبرد اللهفه.
...

خطواته تقترب واني بوسط حلمي ما اريد اكعد ويطلع وهم واكفه وعيوني تتفحص بي معقوله هذا هو ..

نبهني صوته العذب وعطره الي استنشقته من بعيد اي هو هذا قيصر هذا حبيبي...

بدون شعور وبدون وعي ما ادري بنفسي ركضت علي مثل الطفل وشاف ابو جاي من بعيد...

شمرت نفسي بحضنه واني متمسكه بي بكل قوتي ما اريد يطلع حلم..

قيصر: شمامتي بنيتي روحي عمري...
شمه: ماكدرت اجاوب بس دموعي تجري اختنكت بالغصه ..

قيصر: اششش لاتبجين هاي اني اجيت اخذج..

شمه: ابتعدت عنه واتذكرت نفسي اني متزوجه وحرام ..

عيوني مركزه عليه ما اريد ارمش خاف جاي احلم ...

قيصر: تعالي انطب للبيت

شمه: مشيت ويا واني امسح دمعتي بعدني في حاله صدمه ومامصدكه هذا قيصر دخلنه للبيت هو عنده المفتاح اول ما دخلنه للمطبخ ...

سحبني من ايدي وحضني حيل جانت حضنته توحي شكد مشتاق حسيت اضلوعي تكسرت بيده...

بادلته نفس الحضن ودمعي ينزل على صدره رفع راسي باثنين اديه وباسني من كصتي ومن خدودي اثنينهم ومن عيوني ...

انفعلت حيل  بجيت بدون وعي هاي الغصه والكتمان مال سنه ونص كلهه طلعتهه هسه ابجي وهو يمسح بدمعتي...

حسيت كلبي انتفض من جديد وزال الغبار عنه هو بعده واكف ويتمعن بوجهي..

قيصر: هاي شصاير بيج حبيبتي خوما مريضه

شمه: قيصر الله عليك طلعني منا ما اتحمل بعد فدوه ساعدني...

قيصر: ماتتخيلين شكد عانيت يله وصلتلج عبرت الموت بسبيل اخذج منا ...

شمه: قيصر عذبوني هوايه حته اكل ما جاي اشبع ويوميه انام جوعانه ..

قيصر: اشش لاتحجين والله وداعت هاي العيون الي من وراهن عبرت قارات واجيتج اذا ما اخذ حقج واحد واحد ما اتسمه قيصر...

شمه: هسه تشوفك علاهن وتروح تخبر داعش عليك اموت وراك..

قيصر: اسم الله عليج لاتخافين علاهن احسابهه يمي..

شمه: شوف راح اروح للبيت وادبر حجه واجي يمك انت غسل وارتاح وانتظرني فدوه لاتطلع من البيت اكو اشياء ماتعرفهه شنو...

قيصر: تريديني اختل مثل المره كل عقلج امشي كدامي واريد اشوف علاهن شسوي ...

شمه: انت ماتعرف شصار قيصر اني متزوجه من كلت هيج كعدت بالكاع وبجيت بحرقه والم وكمت اكطع بشعري بدون شعور...

وحوش بشريه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن