البارت 34

76.9K 6.8K 4K
                                    

#البارت الرابع والثلاثون
#وحوش بشريه
#روزايه

لاتعاتبني
اجيت ومالگيتك
لملمت ظلّك وراك
گتلي وينك ... گتلك امضيّع اعيوني
وما شفت ريل الخذاك
بس شفت منك ايدين
وباقي چم شتلة عتب فرهدهه وجهك من لگيته
اه ياغربة ادروبي المامشت وياك يوم
اشلون ارجعنك وراك
اشلون ارد
والوحشة وحشة ليل
 لابابك ندهني
وگال يمضيّعني هودر
لاتعوف
....

شمه: بعد سفر قيصر اضلمت الدنيا بعيني حته مالي واهس اروح للدوام بس علمود امتحاناتي وما اريد اخسر مستقبلي وازيد الطين بله...

البيت هدوء اني واسماء دوام وبس وقار وعمه فضه بالبيت والولد كلهم بالدوام...

يعني روتين قاتل وممل صار يومين على سفر قيصر وماكو اي خبر ولا اتصال كال من اوصل اخابركم وبعده ما اتصل....

يوم الاربعاء من رجعت من الدوام لكيت عمه فضه تخابر وتبجي سألت وقار شبيهه عمه كالت تخابر  ويه قيصر....

حمدت الله بداخلي لان وصل سلامات ضليت طول اليوم عيني على الموبايل شوكت يتصل وهو كال بس اوصل اخابرج...

بليل اجه ضرغام كال شمه انطيني تليفونج...

تفاجأت بطلبه جان على الشحن رحت جبته واجيت انطيته بس مستغربه من طلبه اخذه شويه ورجعه ..

ضرغام: خليتلج فايبر وماسنجر قيصر خابرني كال سويلهه برامج تواصل حته يحجي وياج...

شمه: شلونه قيصر ؟؟

ضرغام: زين هسه هو يخابرج وسولفي ويااا ..

وباجر العصر اريدج ترحين انتي وامي ووقار واسماء تخطبون شهد حسب الاصول لان خلصت العده...

شمه: خاف سلمان مايقبل..

ضرغام: لا هسه تلكاني نوفل وكال ابوي يكول خلي يتوكلون وقيصر هم خابرني وكال دز امي لان سلمان مخابره حسب الاتفاق...

شمه: ماشي ان شاء الله خير...

طلع ضرغام وضليت انتظر قيصر شوكت يراسلني صارت الساعه ب11 رن الموبايل اتصال فايبر ...

ركضت شفته رقم دولي اخذت نفس عميق وجاوبت

شمه: الووو قيصر

قيصر: حبيبتي شمامه

شمه: شلونك الحمدلله على السلامه...

قيصر: الله يسلم عمرج شلونج انتي؟؟

شمه: زينه الحمدلله

قيصر: دوامج شلونه الوضع يمكم ...

شمه: كلنه زينين انت شلون وين كعدت ومنو وياك..

قيصر: والله احنه 20 طالب اهل البعثه من مختلف المحافظات وكعدنه بشقق خاصه بأهل البعثات ...

وحوش بشريه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن