البارت 43

90.8K 7.4K 3.8K
                                    

#البارت الثالث والأربعون
#وحوش بشريه
#روزايه

شكد كبرنه...
وااخ منج ياطفولتنا ويازغرنه..
ويالعبنه ويافرحنه وين راحت برائتنا..
قبل مانعرف نحايل..
هسه بكلشي حتى وي اهلنه ..
شكد كبرنه ومن كبرنه ماضل النه بس ملامحنه شكد ترف ضحكات اهلنه وجمعت اقاربنه...
هسه ماكو كلمن بعالم ..
وضلت بس صورنه ..
اخ منج ياصورنه
ارد احلفك ياعمرنه...
بهيده من تمشي بلكت يلتم شملنه
...

شمه: صحت بصوت عالي شنو هاي شجاي اتسون؟؟

سناء: سدي حلكج لا يكعدون كلشي ما انسوي امشي اطلعي برا..

شمه: سناء جايبه بناتج وبلائج على هاي العائله وكاعده اتسوين سحر وتهدمينهه ..

ياناكره الجميل ابشع من الحيوان انتي اكرهج اطلعي منا لا الم الناس عليج بالصياح..

شروق: نصي صوتج يا.... يمه سحليهه خلي انأدبهه زين الظاهر شايله راسهه بالدكتور...

شمه: جانت بصفه دولكه كزاز شمرتهه عليهن وشكو شي كدامي كمت اشمره واعيط بعلو صوتي فقدت انتهيت ...

واني اشوفهن كاعدات ومخليات مبخره كدامهن ويحركن ويقرن وكومه شغلات عجيبه غريبه يمهن بسامير وشعر ..

بلحظته مو بوعي صار بيه حيل عشر ارجال يريد يلزمني مايكدرن ماكو شي ماكسرته وشمرته عليهن ...

على صوتي كلهه اجت تتراكض لزمتني وقار وشهد بس دفعتهن بكل قوتي وركضت عليهن جان من ظمن المعدات سجينه وريش ...

جريت السجينه بدون وعي اريد اضرب شكو كدامي بلحظتهه لو اكطعهن وصله وصله مايشفى كلبي...

سناء وبناتهه يصيحن مخبله شبيكم صافنين عليهه اخذوهه لاتسوي جريمه لكينهه تسوي سحر وتخبلت علينه لان كشفناهه...

شتريدون من عندي يعني بدقايق عدهن قدره يجذبن ويلفنهه عليه صدك انهاريت ركضت على سناء اريد اضربهه بالسجين...

حسيت على ايد قيصر لزمتني ولوه ايدي واخذهه مني اعيط بعلوا صوتي احس اوتاري الصوتيه بدت تتكطع ما اعرف شجنت احس بلحظتهه...

الم يمزق صدري واحس نار وتسري بكل جسمي اريد افرغ طاقتي بأي شي مستعده اكتل واشوف دم كدامي بس ارتاح...

طلعني قيصر من الغرفه وهو لازمني من اثنين اديه ومخلي ايده على اكتافي ...

الولد صافنين على الوضعيه شجاي يصير وشبينه شمه اتخبلت تصرفات وحده مجنونه ...

عمه فضه خلت ايدهه على راسي وبدت تقره ايات على راسي واني انتفض بحضن قيصر ..

صوت البجي مالتي عالي واصيح طلعوهن برا ما اريد اشوفهن ..

فضه: انطلعهن بنيتي اسم الله الرحمن لاتخافين هاي انتي بنصنه وبين احضانه

شمه: ما اريدهن طلعوهن قبل ما اكتل نفسي...

وحوش بشريه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن