#البارت الواحد والأربعون
#وحوش بشريه
#روزايهﺑﻜﻴﻒ ﺍﻟﻨﺴﻮﻧﻲ ﻋﺸﺖ !
ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﻜﻴﻔﻲ !
ﺍﻟﻤﺎﺟﺎﻧﻲ ﻟﻤﻦ ﺫﺑﺖ
ﻓﺎﻟﺢ ﻳﺠﻲ ﺑﻄﻴﻔﻲ !!شمه: وكفت على حيلي من الصدمه لا اخذ ولا انطي شكد فشله واني اشوف وسام واكف وفاتح عيونه على كبرهن وهن منا اكبار وسود حته يخوفن..
قيصر: شعندك صافن ماتعرف ادك الباب يله تفوت موتدري شمه بالغرفه..
وسام: والله ياحضره الدكتور نسيت شمه متعود افوت ما ادري حضرتك هنا
قيصر: امشي اطلع وبعدين تعال
وسام: اوو اني اسف ارجعوا كملوا
قيصر: امشي لك لا اجي اشمرك من فوك..
وسام: فضه نايمه ورجليج بالشمس ابنج الي يعلمنه ويقره براسنه محاضرات مختلي بهالمسكينه هي منا بعدهه مهبوطه من علاهن ويريد هبطهه بعد الدكتور
شمه: عزاا بعيني نزل فضحني هذا الشرقيه منو يسكته بعد التفتت على قيصر وحجيت بعصبيه..
كله من وراك شلون تسوي هيج والباب مامقفول؟؟
قيصر: اقفلي وتعالي انكمل...
شمه: قيصر اليوم شبيك هسه شحجي كدام عمه فضه كوم لا احد يشوفك فوكاهه بعده امدد وماخذ راحته ...
قيصر: روحي غسلي واني راح انزل جوه اني اعلمه وسام
شمه: ركضت للحمام الفوك غسلت عزا بعينج شمه اثر لحيته طابع بكل مكان وشفتي منفوخه ..
غسلت وجهي وانشف بي جان اشهك على الاثر الي بركبتي صخام الصخمني وين اودي وجهي شكول عليك قيصر صدك ماشايف ...
رحت للغرفه استحي انزل ضليت لثاني يوم بالغرفه حته اكل ما اكلت من الموقف المحرج..
ثاني يوم كعدت ناسيه السالفه نزلت صبحت عليهم جانوا كلهم مجتمعين على الريوك..
اشو الوجوه موطبيعيه وكل واحد بوجهه ابتسامه بس قيصر خزرني واشرلي براسه معناتهه كومي...
ماعرفت عليمن ردت اكوم وكعدتني عمه فضه اشوف حسام مبتسم ومدنك وضرغام هم ووقار وشهد صافنات عليه ...
اجت عيني بعين قيصر وجان يخزرني حيل بسرعه كمت بدون اي عذر...
رحت للمطبخ واني حايره شبيهم وعليمن هالخزرات ..
اتذكرت سالفه البارحه معقوله وسام نشرهه عزا بعيني اذا صدك بعدني واكفه وصافنه اجت وقار وهي تضحك..
شمه: شكو شبيكم تضحكون وقيصر يخزرني
وقار: يمعزايه ماانتبهتي على شفتج شلون زركه ومنفوخهشمه: سحبتني دحكت بالمرايه الي مال الباب عززا يافشله الفشله يولي وقار وين اضم نفسي من الفشله يمه والله راح ابجي...
أنت تقرأ
وحوش بشريه
Short Storyها أنا قد بدأت مسيرتي بين غابات الدنيا ووحوشها ** وها انا اترك اثر في كل خطوة للامام لكونها درس !! وليست للعودة ...؟؟