#البارت السابع والثلاثون
#وحوش بشريه
#روزايه( حبايبي اشكركم من كل قلبي على تفاعلكم والقصه بعدهه ماكملت وحققت اكثر من ربع مليون مشاهده وبالمرتبه الاولى....
وبالنسبه للبنات الي يكولن ليش متردين علينه حبيباتي والله احاول ارد على كل التعليقات الي على الفقرات لان نت ضعيف ومايطلعهن كلهن بس الي ع الفقرات اشوفهن)كولوله عني خبر
مجبوره وانا وماريدهم
موبيدي اني رويحتي
خل الغريب يفيدهم
حسمو قراري من الامس
خلو دفنتي بالعرس
وتراب احس بكبري انثر جكليتهم
كولوله عني خبر
مجبوره انا وماريدهم
تابوتي فصلوا غرفتي
ومن الجفن خيطو بدلتي
عالموت علنو زفتي
وصارت ذبحتي من ايدهم
ودوله عني خبر ماريدهم
مجبوره انا وماريدهم
....اريد انزل اشوف منو الي يصيح باسمي بس اسعود مانعني وبس يأشر وما افتهم شي علي...
الي افتهمته منه عود لا تتأذين ويحاول يغطي راسه بأيده ويسحب بيه من يم الشباك ...
انقهرت علي مرتين شافني ويحاول يحميني والي من دمهم ولحمهم رادوا يذبحوني وهيج عذبوني...
بعدهه الهوسه مستمره والصياح ما اتحملت نزلت اركض على الدرج اتلكتني ام جاسم وهي ادردم
ام جاسم: جبتي شرج علينه وخليتي الزلم متكاونه برا منين اجتني هالبلوه يايمه ياجاسم...
شمه: شكتلج انتي وعلاهن موكتلكم اني نار احركج بس اصبرن انتن اثنينجن نفس الطينه ...
علاهن: اسمعي ولج اطلعين دكليله يروح منا ترى حشمت الزلم يزرفون صدره بالرصاص امشي بسرعه والله اكتله ومايرفلي جفن...
شمه: حسبي الله ونعم الوكيل بيج ياعلاهن ...
طلعت اركض وكفت متفاجئه عمامي وابو جاسم وابنه واكف واني اشوف اخر شخص افكر يجي ينقذني...
اخر شخص يجي على بالي صار سنين ماشايفته وسامعه صوته ...
رافد واكف وبيده السلاح وموجهه على محسن والشرار يطاير من عيونه ويحجي بغضب والموجودين كلهم موجهين سلاحهم على رافد خفت علي حيل لا يروح يكتلوا ...
رافد: انتي مخبله شلون تقبلين تزوجين هيج واحد وهيج عائله ماتعرفينهم شنو هذول..
شمه: اسأل علاهن وعمامي الي رادوا يخلصون مني قبل لاينفضحون..
رافد: محسن وحق الله اكتلك بمكانك بطل هاي اللعب القذره مثلك اعرف ابوي مابي خير واعرف مايعتمد علي بس مو شفتوا الساحه فرغت وبديتوا تمارسون ظلمكم...
علاهن: شمه حاجي ابن خالج يريد يروح سالم لو احفر كبره هسه ...
شمه: اعرف علاهن كلش زين وتنفذ مخططه لو بعد سنه تقربت على رافد ما اريده يتأذى بسببي
أنت تقرأ
وحوش بشريه
Short Storyها أنا قد بدأت مسيرتي بين غابات الدنيا ووحوشها ** وها انا اترك اثر في كل خطوة للامام لكونها درس !! وليست للعودة ...؟؟