#البارت السابع والعشرون
#وحوش بشريه
#روزايه( بارت طويل تعويض عن البارحه احبكم❤)
سلمولي عليهه بكد معزتهه
اول مره احس
تخنكني عازتهه
اني مقصر وياها هوااااي
من ترحون...
امانه اليعتنيها يبوس كصتهه
...فضه: ياستار ياربي ولك منين اتجيب هاي العلوم...
وسام: والله هسه ابن نعمان كال البارحه بترو رجلهه ...
فضه: ليش هي مو صارت زينه؟؟
وسام: يكول صاير عدهه التهاب بالعظم وما مراجعه للطبيب عبالهم يروح والبارحه مسويلهه ....
شمه: وسام تستاهل هديه على هذا الخبر
فضه: اعوذ بالله بنتي لاتشمتين بيهه يرحمهه ربهه ويبتليج ..
صح الي سوته جبير بس اكو رب رحيم مواحنه بني ادم ماعدنه غير الحقد...
ااوف ياضرغام الحقد الي بكلبك شسوه بيك كتلت 3 شباب وخسرو دينتهم وهاي البنيه تعوقت وكعدت بالبيت ...
والله اليستر من نار كلبك الي لسه ماخمدت وبعدك ادور عن شي يبردهه....
يارب ياحنان يامنان برد كلب وليدي وماينزرع الحقد والغل بكلبه وهو بعده شاب اجعله من عبادك الصالحين.....
شمه: طلع وسام واني احس الفرحه شكبرهه بداخلي حته نسيت الفشله مال قيصر...
براء ربج بالمرصاد بهاي رجلج الي رحتي بيهه واتفقتي ويه الفلاحين حته يدمرون شهد ...
هسه انبترت وكعدتي يم سعوده فدواتك ربي ماتضيع حوبه اليتيم عندك.....
بعد سعاد وسلمان كون حوبت شهد قريبه واشوف سلمان بارذل حال...
ماتعدي للظالم وماتروح دمعه اليتيم هيج كل الي اذى شهد بهاي الفتره القليله الي خسر حياته والي راح يضل يعاني مدى العمر....
بدينه نسوي عشا وكل ما نتذكر الدراجه نخرب ضحك وبلاخص الفشله من قيصر ...
اجه وسام يصيح من الباب ويهدد ويتوعد...
وسام: منو الراكب دراجتي اليوم احط راسه بالتاير وافره ببستان علاهن...
فضه: هذا اللسانك الاكشر مايعرف يسولف بس المصايب دخيلك ربي شنو من ولظ...
وسام: والله اليوم انعل والدي الي ركب الدراجه وكالبهه واني هسه جبتهه من الغسل...
فضه: ولك مصخم احنه نسوان منو يركبهه شوف ربعك الهتليه الي مامخلي واحد مامصادقه..
وسام: كلهه نكرت لعد ماكو غير علاهن ركبتهه ...
فضه: امشي منا من صوتك يرتفع ضغطي ولك من دون اخوتك الله مطيح حظك حته بالدراسه مافلحت ابو البنات ابو العلوم...
أنت تقرأ
وحوش بشريه
Short Storyها أنا قد بدأت مسيرتي بين غابات الدنيا ووحوشها ** وها انا اترك اثر في كل خطوة للامام لكونها درس !! وليست للعودة ...؟؟