#البارت الثلاثون
#وحوش بشريه
#روزايهانه بدونك أظل مثل
الحمامة الهدّموا عشّها....
جفت روحي يمتى
بروحك ترشّها ؟؟؟؟؟
و هاي الروح " هاي الروح
متغشها الليالي السود
بس عيونك تغشها.!!!!!شمه: اخر ماشفته اثناء ماوكعت هي علاهن ووسام وبعدهه اغمى عليه...
ما حسيت غير راسي بحضن عمه فضه وشاداته بشال ما اكدر افتح عيوني واسماء كاعده يمي تمسح بالدم ...
علاهن كاعده على الكرسي وتهد وتتوعد وبيدهه العصا مالتهه وادك بيهه بالكاع...
فضه: كومي ولج خابري اخوتج شوفيهم وين مصيبه وكعت على راسنه البنيه راح تموت من النزف....
اسماء: يمه لاتتخربطين انتي واحير بيمن؟؟ شمه هاي منتبهه زينه...
فضه: اااخ ياكلبي احمل قهر منو ومنو ولج اخوج وسام شوفي وين وله ..
يمه شمه اتحملي شويه علما يجي قيصر صيري سباعيه ..
بيبتج علاهن اخذت حقج وزياده وهسه يجون ولد عمج ويشيلوهم منا...
شمه: راسي عمه احسه مفتوح راح اموت من الالم...
فضه: سوده عليه كون ايدج ياسعاد معلكه بركبتج ياربي لاتعديهه الهن...
علاهن: خايبه فضه راح اروح لبيتي ودزيلي وسام اذا صار شي .....
فضه: ضلي عمه وين رايحه هذا هم بيتج ...
علاهن: بس يجي قيصر تصير موخوش ويذب الصوج براسي خلي اروح احسن وعينج على شمه...
فضه: الله وياج عمه اعذريني شمه بحضني ما اكدر اطلع كومي اسماء ورا الحجيه
علاهن: اكعدي اندل الباب وعينجن على البت لاتفهن عنهه وجهه اصفر ...
شمه: بعد ما اتحمل الالم احس حيلي انتهى وكلبي نبضه ضعيف ذبذبات صوتهن بدت تتلاشى عني كوه متماسكه واحس بوري ومفتوح براسي..
وسام: يمه اجو الولد ....
فضه: خوما تلكيتهم وحجيتلهم خلي يرتاحون يله...
وسام: كل عقلج يمه بعدهم بالطريق وخابرتهم وحجيتلهم وانطيتهم الاحداث اول بأول....
فضه: اااوف منك لا اكوم شسوي بيك ياغراب ولك ماتوب ابو الهبطات يوميه موكع كلوبنه...
وسام: هاي فوك ما احجيلهم طلعت موزين دومج هيج وياي تفضلين الكبار عليه ...
فضه: عمه عين السانك انت بزر الكعده المخبل شوكت تعقل ..
وسام: ضلي سولفي وتعاركي وياي والبنيه راح تودع ....
شمه: اسمع مناكر وسام وامه بس كوه افتح عيني اريد اكلهم اسكتوا ما اتحمل الصوت ...
أنت تقرأ
وحوش بشريه
Short Storyها أنا قد بدأت مسيرتي بين غابات الدنيا ووحوشها ** وها انا اترك اثر في كل خطوة للامام لكونها درس !! وليست للعودة ...؟؟