البارت42

80.4K 6.9K 2.2K
                                    

#البارت الثاني والأربعون
#وحوش بشريه
#روزايه

بجيني بعد وأنت أستلذ وارتاح
والمرتاح ...ولفه جروحه ينساهـا ،،
انه متوبها عيني ؟
دموعي هاي منين ؟
منك ؟ مدري مـن الظيم ؟ الكَاهــا ،،
وديلي نفس وديلي دمعة شوگ
تره حته الرسالة الفارغه اقراها ،،...

شمه: لازمه الموبايل بيدي وصافنه مثل المصدومه منو هاي وشنو علاقتهه بقيصر ودكول حبيبي ..

بعدني واكفه وادحك على الشاشه مال التليفون نبهني صوت قيصر وهو يحجي ويايه

قيصر: شمه شسوين واكفه

شمه: شفت تليفونك يتصل وجاوبته..

قيصر: شلون اتجاوبين بله طلع واحد من جماعتي..

شمه: لا مو من جماعتك وحده تسأل ليش ماخابرتهه مو مواعدهه...

قيصر: وحده؟؟؟ منين مواعدهه اذا رقم غريب ليش اتجاوبين..

شمه: قيصر لاتجي اتحاسبني ليش جاوبت منو هاي وشنو علاقتهه بيك ودكول حبيبي ...

قيصر: ما اعرفهه انطيني التليفون

شمه: هاك اخذه وخابرهه بسرعه لان قلقت عليك خطيه..

عفته وصعدت صاح ورايه بس ما التفتت علي الافكار اتجيبني وتوديني احساسي مايخيب ابد واحس اكو شي مضموم ..

بيومهه قفلت الباب وتليفوني ما اريد اسمع اعذار بدون معنى ضليت لحد 4 الفجر واني ما نايمه ...

ساعه اتذكر حالتي ويه علاهن والضروف المريت بيهه وساعه افكر بقيصر ومنو هاي الوحده الي خابرته وحسيته من نبره كلامه ارتبك وضام شي عليه...

اخذني فكري للبعيد اذا انتهت علاقتي بقيصر وين اروح وين اعيش هم اضل كاعده يمهم واشوفه بطوله..

اتعوذت من الشيطان ليش اجت هيج افكار موحلوه براسي يجوز وحده معجبه بي او شي ...

غمضت عيني شكم ساعه وكعدت مرعوبه احس رجليه مربطه وصار مده كلما اكعد احس رجليه خدرانه وعبالك ثكل فوكاي جان ...

نزلت لكيت الكل بالدوام حته قيصر ماكو بس عمه والبنات مالي خلك كولشي والصفنات ماخذتني...

انتبهت على شهد عيونهه مورمه امبينه باجيه شويه وكعدت امي واخواتي نسيت وجودهم بالبيت..

اول ماشفتهن كمت ما اريد حته اسمع صوتهن يمثلن على فضه دور المضلومات وسناء كاعده تحجي ضيمهه وقهرهه ...

لعبت نفسي منهه ومن جذبهه وممثله بارعه وقار وشهد ما الهن علاقه بيهن حته مايحجن وياهن ..

ما ادري شلون خلص اليوم واني افكر بالمخابره وقيصر حته ماحاول يبرر ويجي يفهمني ...

بهذا اليوم صادف خفر حته ما اجه للبيت وجهازه مقفول ما ادري بي بليل الساعه ب10 خابر على عمه فضه واجت انطتني التليفون...

وحوش بشريه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن